غلاف لهاتف آي فون بـ 100 ألف دولار





 




مع الكشف عن هاتف آيفون 5 بدأت الشركات تتسابق لطرح الإكسسوارات المتعلقة به، لكن شركة «ناتشورال سافاير» الأميركية أحبت فرض لمستها الخاصة، فطرحت غلافا واقيا لهذا الهاتف مصنوعا من الذهب الأبيض ومرصعا بالجواهر، ويكلف مائة ألف دولار. 
الغلاف مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، ومرصع 
بـ 2830 قطعة من الياقوت السيلاني الأزرق يشكل مجموعها 169.8 قيراطا. ويضم الغلاف شعار «آبل» مؤلفا من 38 قطعة من الياقوت الأحمر بمجموع 2.28 قيراط، بينما شكلت ورقة التفاحة في شعار «آبل» من قطعة واحدة من الياقوت الأخضر. 
وحسب موقع الشركة فإن الحجارة الكريمة المستخدمة في ترصيع الغلاف جاءت من مناجم سريلانكا ومدغشقر وتايلند، كما أن بإمكان الزبائن تخصيص التصميم مع إتاحة خيار أن يتضمن التصميم البلاتينيوم وألوانا أخرى من الياقوت. 
وتصف الشركة ـ ومقرها مدينة نيويورك ـ الغلاف الواقي الذي يستهدف الأثرياء فقط بأنه وسيلة للمحافظة على الإثارة الناجمة عن امتلاك هاتف آيفون جديد. 
وتقول الشركة «رغم أنك قد تكون الألطف الذي حصلت عليه أولا، لكنك خلال وقت قصير جدا ستكون مجرد مالك آخر لهاتف آيفون 5»، وتضيف أن الغلاف هو «لمن يريد البقاء متفردا بين الجماهير». 
ويتوقع المحللون ـ حسب موقع بلومبرغ ـ أن تبيع «آبل» 58 مليون وحدة من هاتف آيفون 5 مع نهاية هذا العام، وقد بدأت الشركة تلقي الطلبات المسبقة لهذا الهاتف في 14 سبتمبر الجاري





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...