بالصور.. فستان إلهام شاهين الذي أثار السخرية في مهرجان دبي








ظهرت الفنانة إلهام شاهين ترتدي فستاناً أثار سخرية الجمهور أثناء حضورها مهرجان أبو ظبي السينمائي في دورته السادسة، حيث كان الفستان باللون الأسود مطرزًا بالأحجار الزرقاء بينما كانت منطقة الصدر باللون الأسود بشكل غريب لا تتناسب مع "تفصيلة" الفستان.

انهالت التعليقات على الصورة فالبعض أكد أنه فستان سيء بكل ما تحمله الكلمة وليس له أي علاقة بالأناقة، والبعض سخر قائلاً "متفصل على إيدها".
من جهة أخرى إرتدى مدربو برنامج The voice نفس الملابس بحلقات التصفيات الأولية للبرنامج والتي أذيعت مسجلة، وأثار ذلك إنتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام، موقع إيلاف كشفت السر وراء ذلك.
لماذا ارتدى مدربو برنامج إكتشاف المواهب الشهير The voice نفس الملابس في الحلقات الاولى من البرنامج؟ سؤال حير المشاهدين، خاصة وأن البرنامج الذي يشارك فيه نجوم مثل صابر الرباعي، كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، عاصي الحلاني ووسط إمكانيات كبيرة للغاية، لا يفترض أن يقع في غلطة كهذه.

وهو سؤال حصلت إيلاف على إجابة عليه من أ حد القائمين على البرنامج الذي قال أن الحلقات لم يتم تسجيلها في يوم واحد كما يعتقد البعض ولكن الحلقات تم تسجيلها خلال 5 أيام بالإستوديو المخصص لذلك في بيروت لكن الحلقات لم تذع بنفس تسلسل التسجيل.

وأضاف أن إدارة البرنامج كانت حريصة على التنسيق بين إختيار المدربين لفرقهم بحيث لا يطغي مدرب على آخر من حيث العدد في حلقة واحدة، فهناك مدربين حصلوا على 3 متسابقين في نفس اليوم ومدربين لم يحصلوا على أحد في هذا اليوم، لذا تم إتخاذ هذا الإجراء لتسهيل عملية المونتاج لاحقاً.

وأوضح أن القصد من ذلك أن يكون هناك منضمين جدد لفريق كل مدرب بكل حلقة من الحلقات المسجلة ومن ثم كان تغيير الملابس بالنسبة لهم بكل حلقة أمر غير مناسب لأنهم لا يعرفون الترتيب الذي ستذاع به الحلقات، ولا إلى أي فريق سينضم المتسابق، وأن تكرار الملابس في كل أيام التصوير حتى لا يشعر المشاهد بالتشتت إذ ارتدوا ملابس مختلفة في كل يوم تصوير.




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...