شقيقان يختطفان زوجة صديقهما ويغتصبونها في مشهد فضيع جدا ..







ختطف شقيقان زوجة صديقهما الكهربائى بمنطقة الهرم، وتناوبا اغتصابها بسبب اتهام زوج المجنى عليها لهما بالسرقة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث الهرم بتلقيه بلاغا من كهربائى باختطاف زوجته -ربة منزل- وذلك لإجباره على التنازل عن محضر اتهم فيه صديقيه بالسرقة وبإجراء التحريات تبين أنها تعرضت للاختطاف على يد كل من" أحمد محمد حجاج محمد"، عاطل 20 عاما، وشقيقه "محمود"، والمتهم فى عدة قضايا.
ومن خلال تحريات العميد محمود خليل مفتش مباحث غرب الجيزة، تمكن من التوصل لمكان احتجاز المجنى عليها، وبمداهمة الشقة المحتجزة بها تم ضبط المتهمين وتبين أنهما اختطفا المجنى عليها أثناء سيرها بميدان الساعة، وأجبراها على استقلال دراجة بخارية وتوجها بها إلى شقة المتهم الثانى وتعديا عليها جنسيًا، بسبب اتهام زوجها لهما بسرقة مبلغ مالى.
وبمواجهة المتهمين، اعترف الأول بارتكاب الواقعة وحيازته للمطواة بقصد الدفاع عن النفس، وأقر الثانى بالأحكام الصادرة ضده وحيازته للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن النفس، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...