على مشارف 2013 ... نقل سيدة حامل إلى المستشفى على نعش للأموات (فيديو)

 





 قد لا نتفهم كثيرا دوافع معطلي إمنتانوت و شبابها في عرقلتهم للانتخابات الجزئية السابقة، و قد لا نتفهم أيضا كثرة الاحتجاجات بهذه المدينة المطالبة بتحسين القطاع الصحي و تخصيص مستشفى يليق بآدمية الشيشاويين و معاناتهم، و قد لا نتفهم أيضا معنى أن تلد سيدة حامل على رصيف أو على أرضية المستشفى أو حينما لا يجد مريض من يسعفه فيضطر للانتقال إلى مدينة مجاورة ... و لكن صورة واحدة مما حدث في الساعات القليلة الماضية بإقليم شيشاوة لكاف كل الكفاية في تبليغ الأزمة القاتلة التي يعانيها هؤلاء، بما لا يبقي مجالا للتشكيك في كونهم يعيشون عصرا حجريا في دولة ديموقراطية حضارية تستعد لولوج سنتها 13 في الألفية الثالثة.

  سيدة حامل تنتظر و ينتظر بيتها بفارغ الصبر و كثير من الاشتياق طلعة صارخ جديد يملأ البيت و جنباته بِشرا و سرورا، نعمة قد لا يكدر صفوها إلا أن تشارك الأم الأموات نعشهم و كأنها تُزف إلى الدار الآخرة، منظر مأساوي و كارثي ذاك الذي عاشته سيدة شيشاوية وهي في طريقها إلى المستشفى للوضع، في زمن الحوامات و أرقام الاستغاثة و التدابير و البرامج المستعجلة، منظر سمع به أكثرنا من قبل و تحدث عنه قرويون بشكل سينمائي قد لا يصدقه أكثرنا. إلا أن من يعنيهم الأمر هذه المرة رغم افتقارهم لخدمات طبية و طريق معبدة تبقيهم على نفس المستوى من المواطنة مع جميع المغاربة تمكنوا من توثيق معاناتهم صوتا و صورة ليتعظ من يريد أن يتعظ و ليتدارك الأمر من يهمه الأمر أكثر.

الأدهى من كل هذا و ذاك أن السيدة المنحدرة من دوار "اكر نتقي" بجماعة "إمي ندونيت" و بعد خوضها تجربة مؤلمة من الاهتزاز داخل نعشها لمسافة 5 كلم، وصلت إلى المركز الصحي لجماعتها لتجده خاليا من أي إطار طبي ما جعلها تضع مولودها داخل نعشها !



 

المرجو النشر
المرجو النشر

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

اعتراف تامر حسني بصوره مع بنات الليل في لبنان

 




هذا الخبر اعتراف صريح بصحة الصور التي نشرت والتي ننشر بعض منها مجتمعة في صوره واحدة هنااااااا

فوجئ المطرب تامر حسنى بنشر مجموعة من الصور التى يحتضن خلالها عددا من الفتيات فى أوضاع غير لائقة ببعض الصحف ومواقع الإنترنت، التى كتبت أن الصور روجها عدد من الشباب اللبنانى الذين شنوا حربا على تامر بعد ما حدث مؤخرا بينه والمصور اللبنانى صلاح العمرى فى لبنان، عندما التقط العمرى صورا لتامر وهو يجلس مع فتيات لبنانيات فى إحدى السهرات هناك، كما كتب أن تامر طلب من المرافقين له فى الحفل أخذ الكاميرا منه ومسح الصور، مما أدى إلى مشاجرة بينهم أدت فى النهاية لإسالة الدم من وجه المصور وتكسير أسنانه الأمامية، وهو ما جعل عددا من الشباب والفتيات اللبنانيات يغضبون بشدة..

وزاد غضبهم تهديد المنتج محمد السبكى للمصور بألا يبلغ الشرطة لأن علاقاته واسعة فى لبنان وسيؤذيه إذا فعل شيئا، فسارع الشباب بإطلاق جروبات على الإنترنت تحت عنوان "فضائح نجم الجرجير"، نشروا خلالها صورا فاضحة لتامر حسنى تجمعه بفتيات فى وضع غير لائق، لكن تامر أكد لليوم السابع أنه لا يعلم شيئا عن هذا الجروب، لكنه يثق تماما فى أن الجمهور اللبنانى أكبر من ذلك، فهو جمهور "دماغه كبيرة" ولا ينشرون مثل هذه التفاهات لمحاربته لأن كل صوره لا يوجد بها شىء يخدش الحياء، فهى عادية بين معجبات ومطربهن المفضل، كما أن فى لبنان هذا الشىء عادى جدا.

وأوضح تامر أن ما حدث بينه والمصور صلاح العمرى مخالف لما نشر، حيث إن المصور كان يريد إجراء حوار صحفى معه، وأثناء الحوار أراد من تامر أن يكون كلامه أكثر سخونة وحاول استفزازه ليجرح فى المطرب عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، وهو ما رفضه تامر لأنهم زملاؤه وأولاد بلده، فأصر على أن يجرح فيهما فرفض استكمال الحوار، وتشاجر العمرى معه وصنع كل هذه القصة حتى ينتقم منه.

وأشار تامر إلى أنه اعتاد ظهور مثل هذه الجروبات التى تهاجمه عندما يحقق أى نجاح، وأن ما حدث كان متوقعا خاصة بعد حصوله على جائزة "البيج ميوزيك أوورد" من الولايات المتحدة الأمريكية عن مجمل أعماله، وتلقيبه بأسطورة القرن لكونه فنانا شاملا يغنى ويمثل ويلحن ويؤلف أغانيه بنفسه، وقال إنه بات لا يركز فى مثل هذه الأشياء بل يركز فى عمله فقط، لأن هؤلاء لن يكفوا عن إطلاق الشائعات عليه ومحاربته، وكل ذلك أكبر دليل على نجاحه، وتجاهلهم أفضل شىء.

وأكد تامر أن الصور المنشورة له قديمة، وموجودة على الإنترنت منذ أكثر من عام، لكن البعض حاول اختلاق قصة ليس لها أى أساس من الصحة لمحاولة إثبات أننى أصبحت مطربا مكروها فى لبنان.






إقرأ المزيد Résuméabuiyad

أمريكي يبحث عن والده السعودي المختفي منذ 28 عاماً

 



يبحث شاب أمريكي يدعى “عمر” عن والده السعودي الذي غادر أمريكا منذ 28 عاماً إلى السعودية وبالتحديد إلى مدينة جدة دون أن يعود مجدداً أو يتواصل معهم.

ويزعم الشاب أنه قام بعدة محاولات للوصول إلى والده من خلال عناوين تمكن الوصول إليها ولكن دون جدوى، مشيراً إلى أن والدته حاولت عدة مرات الاتصال به بعد مغادرته أمريكا بعد فترة قصيرة على أمل أن يعود مجدداً إلا أنه لم يكن يرد على مكالماتها وبعد غيابه لعدة سنوات فقدت الأمل في عودته.

ووفقاً لأقوال الشاب، فإن والده تعرف على والدته في عام 1981م، عندما كان يدرس في جامعة جولدن ويست ومقرها في هونتيجتن في كاليفورنيا، وعاشا معاً في شقة واحدة بمدينة ميدواي، وهي المدينة نفسها التي تقابلا فيها وبدأت علاقتهما آنذاك وتزوجا.

وأشار إلى أنه بعد انتهاء دراسة والده في عام 1984م، غادر عائداً إلى السعودية وكانت حينها والدته حاملاً به، موضحاً أنه يعمل حالياً موظفاً في إحدى الشركات وليس بحاجة إلى المال إنما يشتاق لرؤية والده ويرغب في لقائه فقط ويريد جمع شمل العائلة ولا يريد منه أي شيء آخر.

وأوضح الشاب الأمريكي أنه يملك جميع الإثباتات التي تؤكد أقواله أولها شهادة الميلاد التي يدوّن فيها اسم والده كاملاً، كما أن اسمه في جميع الأوراق الثبوتية تثبت أقواله، إضافة إلى احتفاظه بصور تجمع والده بوالدته أثناء إقامته في أمريكا


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو: هدف خيالي لن تشاهد مثله في حياتك

 



هدف خيالي، هدف رهيب، هدف من عالم آخر، كل هذه الكلمات قد لا تكفي لوصف الهدف الذي سجله لاعب يدعي فالكاو في إحدى مباريات الكرة الخماسية حيث اعتبر الخبراء ان من الصعب ان يتكرر




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

ضبط موظفة بجامعة في الرياض تمارس القوادة على طالبات

 


ألقى أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض، منتصف ليلة أمس، القبض على سيدة في الثلاثينيات من العمر تعمل بوظيفة إدارية بإحدى الجامعات بالرياض، وتقوم بالقوادة على طالبات من الجامعة نفسها مقابل ثلاثة آلاف ريال للسهرة، مستغلة عملها للتعرف على الطالبات واستدراجهن للرذيلة. 

وتم ضبط المرأة بعد كمين أُعدّ لها بالتعاون مع أحد مصادر الهيئة، حيث تم الاتفاق على المبلغ الذي سُلّم لها بأرقام مسجلة مسبقاً لدى رجال الهيئة.
وبالفعل أحضرت القوادة الفتاة التي اعترفت خلال إفادات أولية بأنها تعرفت عليها خلال دراستها في الجامعة التي تعمل فيها، فيما عثر بحوزتهما على حبوب مخدرة من نوع كبتاجون.
وحرر رجال الهيئة محضراً بجميع ملابسات القضية، سُجلت فيه اعترافات الفتاة والقوادة.
وأُحيلت القضية والمرأتان إلى الجهات الأمنية بمركز شرطة المربع؛ لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو : فضيحة غير أخلاقية فى الملاعب السعودية شاهدها أكثر من مليون زائر

 




تداولت المنتديات والمواقع السعودية لقطة وصفوها بـ"المشينة" والغير اخلاقية خلال مباراة الأهلي و النصر التي أقيمت أمس الأول في دور ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي بين حكم المباراة عبدالرحمن العمري ولاعب الأهلي محمد مسعد .

و أثارت اللقطة التي شاهدها أكثر من مليون زائر على موقع اليوتيوب خلال أقل من 24 ساعة حفيظة مشجعين الكرة معتبرين تلك الأفعال لا تليق بملاعب الكرة وتخالف الأعراف و التقاليد في المملكة العربية السعودية ويجب التعامل معها بحزم من قبل المسؤلين عن الكرة السعودية.

وظهرت فى اللقطة قيام الحكم بوضع يده على مكان حساس عند اللاعب محمد مسعد مما أدى إلى أن يرد اللاعب للحكم الفعلة فى واقعة تبدو مألوفة فى الملاعب الاوروبية .




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

سعودي يلقى شهاداته وملفاته على الرصيف ويحاول الانتحار

 

نقذ عدد من المارة شاب سعودي اعتلى أحد أعمدة الإنارة على طريق خريص بالقرب من دوار الأحساء في السعودية، محاولاً الانتحار وإنهاء حياته، بعد أن لفّ شماغه على رقبته وربطه بعمود الإنارة.


وبحسب موقع سبق الإلكتروني فإن الشاب الذي يبدو في أوائل الثلاثينات قد وصل إلى عمود الإنارة ثم ألقى عدداً من الأوراق والملفات والشهادات التي تعود له، على الرصيف، ثم صعد على عمود الإنارة حتى وصل إلى نصفه، بعد ذلك ربط شماغه على العمود، وبعد أن رآه المارة سارعوا بالصعود خلفه حيث أجبروه على النزول على الرغم من ممانعته.

وبعد إنزاله بدا مختنقاً ثم أجهش بالبكاء، ولم يتسنّ التأكد من الدافع الذي جعله يقوم بمحاولة الانتحار بالطريقة التي اختارها، وبعد إنزاله باشرت إحدى دوريات المرور الحادث ونظمت سير السيارات نظراً لأعداد المتجمهرين المتزايدة، وتوقف حركة السير على الطريق.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

سوازيلاند تحظر التنورات القصيرة والملابس الفاضحة لأنّها (تسهّل) الإغتصاب

 




السيدات اللاتي تقررن لبس تنورات قصيرة أو ملابس تكشف أجزاء من أجسادهن قد يتعرضن للسجن بحسب متحدثة باسم الشرطة في سوازيلاند بحسب بي بي سي.

وقالت ويندي هليتا إن الشرطة قد تفرض قانونا كان قد صدر في 1889 يحظر ارتداء الملابس "غير الاخلاقية" في حالة تلقي شكاوى.
وأضافت إن ارتداء مثل هذه الملابس "يسهل عمليات الاغتصاب" في هذه المملكة المحافظة على حد زعمها.
كانت الشرطة قد اعترضت سيدة كانت تتظاهر ضد الاغتصاب الشهر الماضي في المدينة الرئيسية الثانية مانزيني وهي ترتدي ملابس قصيرة.
جدير بالذكر ان القانون الذي يعود للعصر الاستعماري لا يطبق على الازياء التي ترتديها السيدات أثناء الاحتفالات التقليدية للمملكة الأفريقية.
واصدرت الحكومة عام 2000 قانونا يلزم الطالبات اللاتي تخطين سن العاشرة بارتداء تنورات بطول الركبة في اطار محاولاتها للحد من الممارسات التي تزيد من معدلات الاصابة بمرض الايدز.
ويبلغ تعداد سكان سوازيلاند نحو 1.2 مليون نسمة وبها أحد أعلى معدلات الاصابة بفيروس "اتش اي في" المسبب للايدز في العالم.
وأضافت المتحدثة باسم الشرطة إن القانون القديم لم يطبق لكن الحكومة أرادت تنبيه السيدات لوجوده بعد تلقيها عدة شكاوى من رجال بهذا الشأن.
وذكرت أنه وفقا للقانون المذكور فإن من يتم القاء القبض عليها بتهمة ارتداء ملابس "غير اخلاقية" قد يتعين عليها دفع غرامة تصل إلى مايعادل 10 دولارات والسجن لمدة تصل إلى 6 أشهر.
لكن القانون استثنى السيدات اللائي تقمن بارضاع اطفالهن او من يرتدين زي "الريجاليا" التقليدية.
ومملكة سوازيلاند، مملكة إفريقية تسودها الملكية المطلقة في داخل الكومنولث.
ويلعب الملك مسواتي الثالث المثير للجدل بسبب مظهره المبهرج وزوجاته الثلاث عشرة، فيها دورا مهيمنا في السياسة.
وكانت خطوة ترسييم الينا وامكويا بصفتها أول سيدة تتولى أسقفية الكنيسة الانجيلية الشهر الماضي لاقت ترحيبا في الدوائر الحقوقية حول العالم
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. "الأذان" يرفع عالياً داخل أكبر الكنائس بأمريكا بصوت رائع لشاب مسيحي

 



تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أحد المقاطع بالفيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يرفع الأذان داخل إحدى الكنائس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وينتمى من قام برفع الأذان لإحدى الفرق المسيحية التى تدعو إلى السلام فى الأرض، لاسيما أن من أسس السلام والطقوس لديهم “أذان المسلمين” نظرًا لما يتضمنه من روحانية وصفاء ونقاء



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

الحب ما بعرف طويل ولا قصير ... صور

 

 اطول  مراهقة في العالم البرازيلية  " اليساني دا   سليفا"  ابنة السابعة عشر  لم  تجد اية  مشاكل في  العيش بسعادة  مع  صديقها "فرانسيلاندو " رغم فارق الطول بينهما

ويذكر  ان هذه المراهقة  قد اكتسبت هذا الطول  والعملقة  نتيجة  ورم  اصابها في الغدة  النخامية   تم استئصاله بنجاح  من قبل الاطباء











إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو: شرطي يصفع مواطنا بحرينيا أمام طفله

 




أثارمقطع فيديو تم نشره على موقع يوتيوب غضب و استياء العديد من مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي , ويظهر فيه رجل شرطة بحريني يصفع مواطن على وجهه .
ويظهر في الفيديو رجل شرطة يطلب من مواطن اظهار هويته فيجيب الرجل بأنه ليس معه بطاقة هوية ويبدو المواطن في الفيديو يحمل ابنه على ذراعه فباغته الشرطي بصفعة على وجهة ثم قام بصفعه مرة اخرى وحاول الرجل أن يغطي وجه طفله حتى لا يراه وهو يصفع من قبل الشرطي




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

لقطات لأغبى المجرمين في عام 2012

 




في مقطع مدته اقل من 3 دقائق نتعرف فيه على أغبى المجرمين لعام 2012 اللذين باءت جرائهم وسرقاتهم بالفشل الذريع إما لحداثة عهدهم في السرقة أو لسوء حظهم إلا أن النتيجة الأبرز التي ينالها مشاهد الفيديو هو الضحك من القلب والترفيه عن نفسه بمشاهدة تلك المقاطع



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

شاهد الصورة التي اختارتها مجلة تايم الامريكية كأقوى صورة في عام 2012

 



الصورة التي اختارتها مجلة تايم الأمريكية الشهيرة, كأقوى وأول وأفضل صورة في عام 2012 للمصور بيرنات أرمانجو ، في حرب الثمانية أيام على غزة لرجل تدافع أمام مشرحة الموتى تعرف على أحد جثث مجزرة عائلة الدلو ، فمسك يده وقبلها وذرفت دمعة من عينه وقال بهمس " مع السلامة " ، برنارت علق قائلا "لقد كانت لحظة حب مؤلمة حقا"



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. التدليك بالساطور.. أكثر علاجات الصين شهرة وفاعلية.

 


صدق أو لا تصدق "التدليك الصيني بالسكين" هو من أكثر أنماط العلاجات الصينية فاعلية وشهرة، وهناك عدد قليل من المعالجين في العالم يتبعون هذا الأسلوب الفعال ونرى الناس من كل حدب وصوب يتوافدون عليهم ليستفيدوا من خدماتهم.
يهدف العلاج إلى تخلص الجسم من السموم  الضارة العالقة به وتنقيته ويطلق الطاقة الذاتية المنحبسة ليستفيد بها الجسم، ويتلخص العلاج في أن يحمل المعالج في يده ساطوران أو أكثر ويقوم بالضغط بصورة متكررة  ويتحرك للأعلى ولأسفل لاصقاً حد السواطير على جسد الشخص، ويستمر العلاج لمدة نصف ساعة مستمرة ويكلف 15 دولاراً للفرد الواحد.
ولا يجرح المريض ولا ينزف قطرة دم واحدة، ويزعم المعالجون أن تكرار هذا العلاج له قدرة على شفاء بعض الأمراض المستعصية مثل السرطان وداء السكري والعديد من الأمراض وتختلف حجم السواطير وسمك الحد على حسب المرض






إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فيديو نادر بثته «الماركا».. ميسي في رحلة مدرسية وعمره 12 عاماً

 



حرر عدد من محبي وزملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شريط يعود لأكثر من 13 عاماً أثناء تواجد النجم الأشهر في كرة القدم في رحلة مدرسية من عام 1999م.
النجم الأرجنيتني كان يبلغ من العمر في ذلك الوقت 12 عاماً فقط عندما كان ذاهباً في رحلة إلى مدينة فيلا كارلوس باز ،الواقعة بمحافظة قرطبة الأرجنتينة ، حيث تم عرض لقطات فيديو للرحلة بحسب ماكشفته صحيفة " الماركا الإسبانية " .






إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صور ملكه جمال فنزويلا ,صور وفاه ملكه جمال فنزويلا بسرطان الثدي ,صور ملكه جمال فانزويلا



أعلنت شبكة التلفزيون الفنزويلية (جلوبوفيجن) اليوم الثلاثاء، عن وفاة ملكة جمال فنزويلا السابقة إيفا ايكفال (28 عاما) التى ظهرت صلعاء وبدون مساحيق تجميل فى كتاب صدر مؤخرا عن صراعها مع سرطان الثدى فى هيوستون السبت الماضى، بعدما خسرت معركتها مع المرض.
وعملت ملكة الجمال السابقة على تعزيز الوعى بمرض السرطان منذ أن شخصت إصابتها به فى 2010. وأحجم المستشفى فى هيوستون الذى أفادت تقارير بأنها توفيت فيه عن التعليق على أنباء وفاتها.
وفازت ايكفال بلقب ملكة جمال فنزويلا فى 2000 وحلت وصيفة ثانية فى مسابقة ملكة جمال الكون فى 2001. وعملت أيضا ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية.
وعلى الرغم من أن ايكفال اشتهرت بجمالها إلا أنها ظهرت وقد تساقط شعرها وبدون مساحيق تجميل فى صورة على غلاف كتابها (بعيدا عن الأضواء) الذى صدر هذا العام ويؤرخ لكفاحها ضد سرطان الثدى للقراء حول العالم. وأظهر المصور روبرتو ماتا ملكة الجمال أثناء مراحل علاجها من السرطان وأثناء عودة المرض إليها.
وقالت سينوس أيودا -وهى منظمة لنشر الوعى بسرطان الثدى مقرها كراكاس- فى نعى فى موقعها على شبكة الانترنت إن كتاب ايكفال سيساعد آلاف الفنزويليات.











إقرأ المزيد Résuméabuiyad

وفاه ملكه جمال فنزويلا بسرطان الثدي ,صور ملكه جمال فانزويلا

 


قالت الأمريكية آني هوكينز -صاحبة أكبر ثدي طبيعي في العالم، وفق موسوعة الأرقام القياسية جينس- إنها تعاني منذ الطفولة بسبب هذا الوضع الذي يعوقها عن القيام بأعباء الحياة اليومية. فعديد من النساء يسعين للحصول على ثدي كبير من أجل الجمال، ولكن الأمر بالنسبة لآني هوكينز تحول إلى معاناة لا توصف، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في عددها السبت 25 يونيو/حزيران 2011
وهوكينز البالغة من العمر 52 عاما، من مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، حصلت رسميا على لقب أكبر ثدي طبيعي في العالم وفقا لجينس.
وعن معاناتها، تقول للصحيفة البريطانية "كل يوم أتعرض لمضايفات من الأشخاص الذين لا يعرفونني، وهم يسخرون مني ويعتبرونني مادة لكي يضحكوا بدون أي سبب، رغم أنني إنسانة مثل أي شخص آخر".
ومعاناتها لم تقتصر عليها وحدها، بل امتدت إلى أسرتها؛ حيث شكت من أن هذا الوضع الاجتماعي يؤثر بشدة على ابنها. وقالت المواطنة الأمريكية -وهي أم لطفلين- إنها تناضل كل يوم للقيام بالأعباء اليومية لأسرتها، وخاصة عند قيادة السيارة. كما أنها عانت بشدة عندما ولدت طفليها؛ حيث لم تجد أي وضع مريح لإرضاع طفليها بسبب كبر حجم صدرها.
وعن طفولتها تحكي هوكينز أنها ارتدت أكبر مقاس لحمالة الصدر في سن العاشرة، وقالت "لم أعرف حجم صدري في ذلك الوقت، وكل ما اتذكره أنه كان كبيرا وكانت حمالة الصدر التي ارتديتها من القطن تمسك بها تماما مثل كرات القدم، ومنذ ذلك الوقت أدركت أنني مختلفة".
وتطرقت لعلاقتها مع هوكينز تيرنر زوجها الذي توفي منذ 6 سنوات، وقالت "كان ضابطا متقاعدا في سلاح الجو، وكان يعاملني مثل الملكة ويجب أطفالي، وكنت اعتبره ملاكي، وتربطني به علاقة حب وليس مجرد علاقة جنسية".










إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فرنسا تطالب 30 ألف سيدة بإزالة سيلكون مشبوه من صدورهن

 


طلبت السلطات الصحية الفرنسية من 30 ألف امرأة خضعن لعملية تكبير الصدر، أن يُزلن المادة التي وُضعت داخل الصدر؛ لاحتوائها على مواد مسرطنة.
وقال مسؤول في وزارة الصحة، لصحيفة "ليبراسيون"، إن السلطات ستوجِّه نداءً مهمًّا قبل نهاية الأسبوع إلى جميع اللواتي استعملن مواد التكبير الصادرة عن شركة "بولي إيمبلانت بوثيس - PIP" لإزالتها فورًا من أجسامهن.
وأغلقت السلطات الفرنسية الشركةَ، وحظرت منتجاتها العام الماضي، بعدما تبيَّن أنها تستعمل مادة سيلكون غير مُوافَقٍ عليها تتكسر داخل الجسم.
وأعلن مسؤولون أنه اكتُشفت 8 حالات سرطان، معظمها في الثدي؛ وذلك الأسبوع الماضي فقط؛ جميعها لسيدات خضعن لعمليات تكبير الصدر بمواد من الشركة المذكورة أعلاه.
وحثت متحدثة باسم الحكومة الفرنسية، السيدات على ضرورة مراجعة أطباء تجميل لإزالتها في أقرب فرصة.
بدورها، تعمل السلطات البريطانية على توزيع التحذير نفسه بعدما أظهرت السجلات خضوع بريطانيات وأوروبيات لعمليات بالمادة نفسها.
وتلقَّت الشرطة الفرنسية 2000 شكوى قضائية من سيدات خضعن للعملية، وفتحن تحقيقًا قضائيًّا لمقاضاة الشركة



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

من الاشياء الغريبة امرأة بريطانية ترضع قطها مباشرة...

 

يبدو أن المرشحين الكبار للإرضاع من السائقين… وكذلك الأزواج الذين يغتنون عبدات في بيوتهم في عالمنا العربي سيحسدون هذا القط كثيرا... نظرا لأنه يستمتع بثدي هذه المرأة البض وحليبه مباشرة من دون وسيط يتمثل في حائل عبارة عن بزازة أو كوبا، يعكر عليه صفو مزاجه ولذته...

إنها سيدة بريطانية أقدمت على فعل ما لم تفعله النساء ولا حتى في الأساطير، فقد اعتادت هذه السيدة الرءوم إلقام ثديها لقطها مباشرة، وقد تناقلت الصحف خبرها مؤخرا...

هذا كله بسبب شيوخنا الإجلاء الله يهديهم... يعني كان لازم تنبشوا التراث!!

  خذوا تفضلوا 
وشوفوا بعينكم مباشرة



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صور ثدي سيلا هيرشي يعمل كوسادة هوائية وينقذها من الموت ,صور ثدي العارضة ينقذها من الموت

 





سيلا هيرشي عارضة الأزياء الأمريكية من أصل برازيلي 
الثدي الصناعي الكبير لعارضة الأزياء سيلا هرشي الذي دخل موسوعة جينيس يعمل كوسادة هوائية وأنقذها من حادث سيارة

نجت عارضة الأزياء الأمريكية البرازيلية الأصل سيلا هيرشي من الموت بأعجوبة في حادث سيارة عنيف بفضل ثديها الكبير، حيث ارتطمت سيارتها بشجرة على طريق منزلها في هيوستين، حيث عمل الثدي الذي تجاوز وزنه 38 كيلو جراما كوسادة هوائية "airbag".
وقالت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية إن هيرشي صاحبة الرقم القياسي في موسوعة جينيس العالمية كأكبر ثدي عبر عمليات التجميل مدينة لصدرها، ويجب أن توجه له الشكر أكبر من أي وقت مضى؛ بعد أن تحول لوسادة هوائية وأنقذها من حادث السيارة الأليم حيث كانت تقود سيارة والدتها وهي في حالة سكر.
وقالت عارضة الأزياء الأمريكية -وخضعت لجراحة في وقت سابق من العام الماضي حتى يصبح حجمه أكبر من ذلك-: إنها لم تكن تضع حزام الأمان، مضيفة "لقد كان الحادث عنيفا، وأصاب ثديي بقرحة، ولكن في النهاية أنقذ ثدي حياتي".

وأنكرت هيرشي خلال التحقيقات أن تكون تحت تأثير الكحول خلال ركوبها في السيارة، مؤكدة أنها لم تشرب الخمور، فيما أدينت والدتها بقيادة السيارة في حالة من السكر.
وهيرشي محظوظة لأن الحادث لم يقع قبل 4 أشهر بحسب ما ذكرت الصحيفة الأمريكية حيث كانت قد خضعت في نوفمبر 2010 لعملية إزالة حشو صدرها، ولكن في أكتوبر 2011 خضعت لعملية أخرى لتكبير الثدي ليتجاوز وزنه السابق 38 كليو جراما.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صور سرية جدا لمراهقات الجيش الاسرائيلي و ما يفعلنه و مالم يرصده ا لتلفاز


كشفت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي عن وضع قيادة الجيش الإسرائيلي لكتيبة كوماندوز أمام الحدود المصرية، 60% من جنودها من النساء، للمزيد من التفاصيل:



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

كيف تعرف إن كنت أحد المدمنين على الجنس؟



جاك روجرز، وهو أحد المدمنين على الجنس، فإن المزيد من الممارسة لتلك الغريزة البشرية، هو حالة مرضية، ذلك أنه يقول إنه "مارس الجنس مع نحو 50 امرأة غير زوجته

يتزايد الحديث بين الأخصائيين حول الإدمان على ممارسة الجنس، وهو أمر يعتبره أطباء حالة مرضية، إذا زاد على الحد الطبيعي، الذي يختلف كثيرون على تعريفه، لكنهم يتفقون على أن المزيد من الجنس، يدخل بالتأكيد في خانة الإدمان.
وبالنسبة لجاك روجرز، وهو أحد المدمنين على الجنس، فإن المزيد من الممارسة لتلك الغريزة البشرية، هو حالة مرضية، ذلك أنه يقول إنه "مارس الجنس مع نحو 50 امرأة غير زوجته خلال السنوات العشرين الأولى من زواجه."

ولكن ما هو الفرق بين تعدد العلاقات والإدمان على الجنس؟ يقول روجرز الذي يعمل في واشنطن وله طفلان إنه "أمضى وقتا طويلا من حياته يفكر كيف ومتى ومع من سيمارس الجنس في المرة المقبلة، تماما مثل مدمن يفكر كيف سيحصل على جرعته المقبلة من المخدر."

وأضاف روجرز، وهذا ليس اسمه الحقيقي "بين أفلام الجنس والنساء كنت أمارس الجنس ثلاث أو أربع أو خمس مرات في اليوم، وكلما انتهيت من مرة، أخذت أفكر في المرة المقبلة.. لقد سيطر الجنس على حياتي.. وكنت في غاية التعاسة."

أما الآن، فروجرز البالغ من العمر 49 عاما، يعترف بإدمانه ويتعامل معه على أنه مرض، ويقول إنه بدأ عندما كان في عمر الـ16 عاما."

ولكن كيف يمكن للناس أن يميزوا بين الحالة الطبيعية لاشتهاء الجنس وممارسته، وبينت الإدمان؟ يقول جاي باركر وهو معالج يدير برنامجا لمساعدة مدمني الجنس إن الاهتمام بالجنس ومحاولة ممارسته لا يعد إدمانا، فهو كالخمر، كثيرون يتعاطوها، لكن هناك من يدمن عليها.

ووفقا للجمعية الأمريكية للصحة الجنسية، فإن نحو ثلاثة إلى خمسة في المائة من الأمريكيين يمكن أن يندرجوا تحت خانة "المدمنين على الجنس،" رغم عدم وجود تشخيص طبي محدد لهذه الحالة.

وبحسب الأطباء، فإن هناك بعض المؤشرات والأعراض للإدمان على الجنس منها:

الكذب: عندما يكذب الإنسان من أجل ممارسة الجنس، فهذا عرض للإدمان.
سيطرة الجنس: إذا سيطرت فكرة ممارسة الجنس على نشاطات حياة الشخص.
الالتزام بالممارسة: حتى في أحلك الظروف مثل الطلاق أو موت شخص عزيز.
الإباحية: الأشخاص الذين لديهم اهتمام مكثف بالأفلام والصور الجنسية.
العزيمة: الناس الذين يرغبون في التوقف عن الممارسة لكن لا يستطيعون.
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

كيف تجعلين زوجك لا ينام الا معك ؟



طبقي هالخطوات وان شاء الله راح تدعيلي..

التطبيق الأول
قبل زواجي كانت ماما تقوللي خللي زوجك يتعود على ريحتك وحرارة صدرك...وفهمتني اش تقصد...وفعلا طبقت كلامها وشوفوا اش صار...وكيف؟

من أول زواجي بحياتي ماخليت زوجي ينام لوحده...حتى لوماكان فيّانوم...أدخل معاه أنومو زي البيبي...بعدها أخرج...
اممممممممم!!!ماأدري كيف أشرحلكم....بس اعذروني كلوللتوضيح والافادة مو أكثرمن كذا....والله العالم...
كنت أخليه يحط راسو ع صدري أو قريب من صدري ( عشان يتعود على ريحتي وحرارة جسمي)...

أنا كنت أطبق هذي الخطوة...أخلي عقله اللاواعي يربط بين ريحتي وحرارة صدري والنوم...
وبعدها شوفي كيف؟؟؟والله ماحيقدرزوجك ينام الا وانتي معاه........لدرجة أوقات أكون مشغولة ....زوجي يناديني يقوللي نوميني!!!

عندي زميلة تعاني من سفرزوجهاالمستمر...علمتها على الطريقة....طبقتها معاه لمدة 8 شهور...بعدهاسافر على سوريا كالعادة مع أصحابه....تقوللي لما جاء الفجرالاهويتصل عليها يقوللها ماقدرت أنام اتعودت عليكي...بس طلع الصباح حجز...والظهر وهوبالسعودية عندها....رجع وهومرهق وتعباااااان من السهر

طيب بس ننوم أزواجنا كذا من غير أي شي ثاني؟؟؟
لاياقلبي...فيه...وفيه أشياء كثيرة لااااااااازم تراعيها....
وهي انك فيـــــــن تحطي يدك قبل ماينام؟؟؟
أنا أقولك فين...
خللي يدك على ظهره بين الأكتاف...وامسحي عليه بهذي المنطقة مسح خفيف ألين ينام....
أو
حطي اصبعك الابهام على الجبين وحركيه بمسح خفيف على الجبين وبين العيون...
أو
حطي يدك على رقبته من الخلف وكمان امسحي عليها....مسح خيف رقيق...وبحركة بطييييئة...
أو
خللي يدك على كتفه من فوق وحركيها ( طالعة نازلة)...على الرقبة والكتف...كمان بحركة خفيفة وبطيئة...
ليـــــــــــــــــــــــ ــه؟؟ ؟
باختصار..لأن هذي المناطق اللي ذكرتها هي اللي يحصل فيها التوتر...وشد الاعصاب...وعشان تزيلي التوتر...لازم تسوي هالحركة البسيطة عشانترتخي الاعصاب...وعشان تشغلي العقل بشي ثاني يخليه يبعد عن التفكير والتوتر...
طيب...انتي ماعندك عشرين يد عشان تلمسي كل هالمناطق بوقت واحد....اش تسوي؟؟؟
لازم تعرفي منطقة التوتر عند زوجك.....لاتحتاري أنا أعلمك كيف....
اذا زوجك من النوع اللي فيه خطوط أفقيه بالجبين أو خطين طوليين فوق بين الحواجب...والجفون العلوية نازلة شوي على العيون...على طول اعرفي انها هذي منطقة التوتر...يعني على طول حطي يدك هنا...
لاحظي أكتاف زوجك...اذا كانت مرفوعة شوي على فوق...والمنطقة اللي بين أكتافه ورقبته مشدودة...فهذي هي منطقة التوتر...وخللي يدك على هذي المنطقة...
أما اذا كانت أكتافه راجعة على ورا....فمنطقة التوتربوسط الظهر وبين الأكتاف من الخلف...وعلى الرقبة من ورا...
أما اذا كان راسه راجع أو منحني للخلف شوي فمنطقة التوتر بالرقبة من الخلف...فخللي يدك على الرقبة من الخلف...
وبكذاحيناااااااااام بشكل سريع ونوم عميق ومريييييح...

التطبيق الثاني..
وقت ماأصحي زوجي من النوم....يقوم معايا على طول ( ماشاءالله)...يعني مايتعبني وأنا أصحيه...
اش سويت...؟؟؟
الشخص لما يكون نايم....حاسة الابصارتكون معطلة...لاكن في حواس ثانية لسّا شغالة...وهي: السمع واللمس والشم...
أقرب فمي من أذن زوجي...وأناديه باسمه...دايما أقوللو بيبي...أقولها له بشكل وشوشة...هناأنبه حاسة السمع...وحاسة الشم نحنا منبهينا من الليل( لماأنومه وهو متعود على ريحتي)...فأول ماأقرب منه على طول يبدأيشم ريحتي...اللي تعود عليها...
ووقت ماأنادي عليه باسمه أمرر يدي بشكل خفيف على وجهه والمس كفوفه...هنا أنبه حاسة اللمس وكمان يحس بحرارة جسمي اللي اتعود عليها...
ووقتها على طول يفتح عيونو ويبتسملي....................وب كذا مايتعبني بالتصحية...رغم اني أول ماأتزوجنا كانت أختوتقوللي الله يعينك عليه ترى نومه ثقيييييييييييل....

ثالث تطبيق...أوقات يدخل زوجك البيت وهو بعدة حالات مثلا: معصب,محبط,متضايق....كيف تتصرفي بهذا الوقت...
اذا جاكي وهو عنده مشكلة وحسيتي ان فيه شوية خوف...على طول حطي يدك على ظهره وامسحي عليه بقوة...وابدأيكلميه...حتلاقيه على طول اتطمن...
اذا جاكي وهو محبط وحاس بالفشل والخيبة...امسكي يده واضغطي عليها بين كفوفك ...أو حطي يدك على ركبته...اذا كان جالس...
اذاجاكي وهومتضايق وفيه حزن...حطي يدك على كتفه واربتي عليه...
اذامربموقف ( يهز ثقته )....أي موقف حسيتي ان ثقته انهزت منه...حطي يدك على راسه...وحركي أصابعك بين شعره...
اذاحسيتيه محتاج عاطفة...والعاطفة اللي أناأقصدها هي عاطفة الاهتمام...وانه حاس انك مقصرة معاه...حطي يدك على صدره...
اذاكان معصب لاااااااااااااااتلمسيه أبدا.....طالعي بعيونه...عشان تقدري تديري تصرفاته...بابدأي كلميه بصوت هادي ونبرة متوازنة...ووقت ماتكلميه اجلسي على الأرض...وأطلبي منه يجلس ...اذا جلس ابدأي كلميه واتفاهمي معاه...
طبعا هذا أمررسولنا الكريم...وذحين اكتشفوا بأوروبا ان الانسان اذا كان معصب وجلس...الدورة الدموية عنده تبطأوالضغط ينخفض ويبدأ الشخص يهدأ وضربات القلب تهدأ......بسبب القرب من الجاذبية الأرضية...وانحناءات الجسم...
سبحان الله ( لاينطق عنالهوى)...
طيب ليه اخترتنا هذي الأماكن مو غيرها؟
اذا حطيتي يدك على ظهر أي شخص يحس انه فيه أحد معاه وانه له سند بالدنيا...
واذا كانت على اليد فيها دعم وتشجيع لأن أفعال الانسان تكون باليد أو الرجل....فاذا لمستي الركبة والكف يحس بالتشجيع...
الكتف....فيه مواساة...............عشان كذا كان أنسب مكان للمواساة...
طيب الراس؟...دايما يقولوا تاج راسي....واللي معتز بنفسه يقول راسي مرفوع....فعشان كذاكان لمس الراس والشعرفيه بناء ثقة......
اما الصدر فمعروووووووف انو مكان لكل الاحاسيس والمشاعر...يعرف زوجك انك تحبيه بدون ماتفتحي فمك...

التطبيق الرابع...معروف انو أقوى تواصل بين أي شخصين...هو العيون....

ومنها نقدر نقول كلام...مانقدر ننطقه بالواقع...أصلا مانعرف نقوله....
طيب اش علاقتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا حسيتي زوجك يبغى يعترفلك بشي مخجل....وحسيتيه خايف أو محرج بقوله...لاتطالعي بعيونه ......حاولي تتجاهلي انك تركزي في عيونه...عشان يلاقي الجرأة بالاعتراف والحكي...
لكن لوطالعتيفيه...حتلاقيه يرتبك ويتلخبط ولسانه ينربط وممكن مايكمل الكلام....وبعد مايحكيلك...حتلاقيه يتجنب يطالع بعيونك.....وشوي شوي يتجنب يتكلم ويجلس معاكي...
لكن...اذا كان يبغى يقولك على شي غير مخجل ولا شي...مجرد اعتراف بمشكلة يمر فيها (مثلا)...ركزي بعيونه...لأن هذي النظرة تعطيه التشجيع وانك مهتمة للكلام اللي يبغى يقوله...
إقرأ المزيد Résuméabuiyad