برجك عام 2013





 


قد لا تصدق ما يقرأه المنجمون في برجك، لكن ما يتوقعه الخبير الفرنسي ارموند قد يستحق القراءة، ولو من باب التسلية، او المعرفة بالشيء.


ابراج  الخبير الفرنسي آرموند


الحمل 21 مارس - 20 ابريل

الحب:

علاقتك العاطفية ستكون على احسن ما يُرام خلال العام الجديد، واما مواليد برج الحمل الذين ارتبطوا خلال عام 2012، فسيقضون اياما جميلة جدا خلال عام 2013، في حين يلتقي العزاب من مواليد هذا البرج بشخصيات مهمة بالنسبة اليهم طيلة هذا العام. على كل حال، ينبغي توخي الحذر من المشاكل التي يمكن ان تهدد مستقبلكم العاطفي. لكن هل ستكون سنة 2013 سنة الحب بالنسبة الى مواليد برج الحمل؟ نعم، هو كذلك، لان الكوكبين فينوس وساترن يسهران على ان يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة الى العلاقات العاطفية لمواليد برج الحمل. كل مواليد برج الحمل العزاب سيعثرون على الحب خلال عام 2013.

العمل:

بالنسبة الى مواليد هذا البرج، لن تكون هذه السنة سنة راحة على الاطلاق، حيث ستعاني الغالبية من مشاكل مع المسؤولين في العمل من جهة، ومن الاعباء التي تثقل كاهلهم من جهة اخرى. ستكون سنة 2013 صعبة بالنسبة الى الحساسين من مواليد هذا البرج، ولذلك عليكم ان تنتبهوا من الاشخاص الذين يحيطون بكم في العمل وتحتاطوا منهم. واما بالنسبة الى مواليد هذا البرج الذين يعانون من البطالة، فستكون هذه السنة سنة الافراح. ستعانون خلال الأشهر الستة الاولى، وستجدون صعوبة في ايجاد وظيفة، لكنكم ستحاولون الاحتفاظ بها خلال الأشهر الستة الاخرى.

الوضع المالي:

لن يكون وضعكم المالي افضل بكثير مما كان عليه في عام 2012، ولكن سيبقى مستقرا، لذلك عليكم ان تضعوا حدا للمصاريف غير المطلوبة. والاكيد هو ان مواليد برج الحمل يملكون الكثير من المال، ما لم يصرفوه ذات اليمين وذات الشمال.

الوضع الصحي:

ستكون صحة مواليد برح الحمل جيدة على العموم في عام 2013، لكن البعض منهم سيعانون آلاماً على مستوى الظهر، واما بالنسبة الى مواليد هذا البرج، الذين يعانون امراضاً منذ فترة طويلة، فستتحسن صحتهم خلال هذا العام. بالنسبة الى نساء «الحمل» اللائي يأملن في الانجاب خلال عام 2013، فسيكون الأمر رائعاً وسيشعرن بصحة نفسية كبيرة.

خلاصة العام:

ستكون هذه السنة إيجابية في ما يخص الحب واقل نوعا ما في العمل وذات فائدة بالنسبة الى الصحة وعليه، انها سنة رائعة وجميلة تطرق ابوابكم، ستكون فيها النجوم الى جانبكم، فما عليكم سوى العمل وبذل مجهودات مثل العادة.

أبرز الأيام:

2 فبراير 2013
25 أبريل 2013
30 يوليو 2013
14 أكتوبر 2013


الثور 21 ابريل - 20 مايو

الحب:

يمكن ان نقول إن شركاء مواليد برج الثور سيكونون محظوظين هذا العام، فكل المؤشرات تؤكد ان هذه السنة ستكون جيدة، حيث سيتلقون كل الرعاية والحب والحنان من مواليد برج الثور، واما العزاب الذين لم يعثروا على فرص مناسبة، فسيحمل عام 2013 الكثير من المفاجآت الجيدة والجميلة.

العمل:

سيفتح مواليد برج الثور الكثير من الابواب خلال هذا العام وسينجحون في اقتحام الكثير من المجالات، من دون مشاكل تذكر. لذلك استفيدوا من الاجازات للراحة وتسجيل المزيد من النجاحات، ايضا.
واما بالنسبة الى مواليد برج الثور، الذين ينتظرون ردا على طلب وظيفة تقدموا به، فأبشروا، لان الرد سيكون ايجابيا. واخيرا ستتمكنون من تحقيق ما كنتم عاجزين عن فعله في ما سبق.

الوضع المالي:

سيكون الوضع المالي جيدا بالنسبة الى مواليد برج الثور، يمكنكم البدء في تحقيق حلمكم، الا وهو بيت مع حديقة مع عدد قليل من الجيران. يبين برجكم أنكم على الطريق الصحيح، الآن الحياة سهلة بالنسبة اليكم، لكن لا تنفقوا الكثير من المال وكل ما اقتصدتموه خلال اجازة الصيف، لان المصاريف غير المحسوبة والطارئة يمكن ان تزعجكم وتوتر استقراركم، وعليه فعليكم ان تنتبهوا، لان وضعكم المالي لن يكون جيدا مثلما عهدتموه خلال عام 2014.

الوضع الصحي:

يتمتع مواليد برج الثور بصحة جيدة جدا، لا شيء يخيفهم، لا البرد ولا الحر، ولاثبات ذلك هم على استعداد للقيام بكل شيء. استفيدوا من هذا الوضع الذي لن يدوم بالتأكيد، لانكم ستعانون نهاية السنة من ارهاق كبير، وذلك في نهاية شهر نوفمبر، حيث ستواجهون بعض المشاكل الصغيرة، وعليه انتبهوا واهتموا بصحتكم جيدا.

خلاصة العام:

يمكن ان نقول إن كل شيء سيكون على ما يرام خلال عام 2013، لكن نهاية السنة ستكون متعبة بالنسبة اليكم.
أبرز الأيام:

19 فبراير 2013
25 أغسطس 2013
28 سبتمبر 2013

الجوزاء 21 مايو - 21 يونيو

الحب:

لا يوجد احد يحتضن الحب كمواليد برج الجوزاء. مواليد برج الجوزاء المرتبطون عاطفيا، سيعيشون عاما هادئا ومستقرا خلال 2013، واما شركاؤهم فسيشعرون بالغبطة والسعادة لما يتلقونه من حب ورعاية.
مواليد هذا البرج يستمعون الى الآخر ويغدقون عليه بالحب، لكن هذا لا يمنع من انهم سيواجهون مشاكل طفيفة خلال السداسي الثاني من السنة.

العمل:

العمل ايجابي ويمكن ان نقول إن هذه السنة ستكون جيدة بالنسبة إليكم، وسيمنحكم المسؤولون امتيازات كبيرة نظير تفانيكم. واما بالنسبة الى مواليد برج الجوزاء الذين يديرون شركاتهم بانفسهم، فستكون هذه السنة ايجابية، لكن احذروا هذه السنة ليست سنة الاستثمار.

الوضع المالي:

وضعكم المالي جيد ومستقر لكن لا ترتكبوا الخطأ الذي ارتكبتموه العام الماضي ولا تنفقوا المال بشكل غير مدروس لانكم ستعانون الندم. ستتمكنون من ادارة اموالكم اذا ما صرفتوها كرب اسرة. تنتمون الى الفئة الاكثر حظا هذا العام.

الوضع الصحي:

يتمتع مولود برج الجوزاء بحيوية كبيرة، لدرجة ان افراد اسرته او زملاءه في العمل لا يستطيعون مجاراته، فهو حاضر في كل الحفلات والسهرات وكل مكان بسبب لياقته وممارسته للرياضة.

خلاصة العام:

لا شيء يقلق في الافق، تبدو الحياة جميلة خلال عام 2013، لا مشاكل على مستوى العمل ولا على المستوى المالي.
أبرز الأيام:

23 يناير 2013
8 مارس 2013
26 يوليو 2013

السرطان 22 يونيو - 22 يوليو

الحب:

سيولد الحب من جديد لدى مواليد برج السرطان، هذا بالنسبة للمتزوجين، واما العزاب منهم فسيعثرون على فردة الحذاء الثانية. الحياة لم تكن يوما سهلة بالنسبة لمواليد برج السرطان ولكن سيكون عام 2013 عام الحب وتجسيد المشاريع العاطفية.

العمل:

لا يحب السرطان المسؤوليات، وهذا مؤشر على هدوء البال، وعليه فإن مواليد برج السرطان الذين يمارسون وظائف منذ فترة طويلة لا تستهويهم المسؤوليات، على الرغم من طاقاتهم والكفاءات التي يتيمزون بها.

الوضع المالي:

احذروا من المصاريف الطارئة، التي يمكن ان تؤثر بشكل واضح في حساباتكم المالية خلال شهر سبتمبر 2013 وما عدا ذلك فمواليد برج السرطان من الذين يحسنون الانفاق واقتصاد المال.

الوضع الصحي:

للتوقف عن التدخين، عليكم بفعل ذلك هذه السنة. على المدخنين من مواليد هذا البرج توخي الحذر والتوقف عن التدخين واما غير المدخنين، فعليكم الا تفكروا ابدا في السجائر. حياة مولود برج السرطان تبدو مرات اصعب كثيرا من حياة مواليد بقية الابراج، لانه معرض للاكتئاب والتوتر، ببساطة لان الصحة غير دائمة.

خلاصة العام:

تخلو هذه السنة من الامواج المتلاطمة التي تعودتم عليها. مواليد هذا البرج يحبون النظام، لكن لا يطبقون قواعده الا حين يرغبون في ذلك، اذن الحياة العاطفية ستكون جيدة والعمل ايضا على الوتيرة ذاتها، لكن احذروا وراقبوا صحتكم.

أبرز الأيام:

5 يناير 2013
18 مارس 2013
29 اغسطس 2013

الأسد 23 يوليو - 22 اغسطس

الحب:

لا يعاني مواليد برج الاسد في علاقاتهم العاطفية وهذا دليل على قوة الحب لديهم، واما مواليد برج الاسد العزاب فسيبقون كذلك لانهم يرغبون في البقاء عزابا.

العمل:

لن يكون عام 2013 عام الراحة على الاطلاق بالنسبة لمواليد برج الاسد. سيشهد مواليد هذا البرج تحسنا طفيفا على مستوى العمل حتى بداية عام 2014. واما مواليد هذا البرج الذين يعانون البطالة، فعليهم ان يصبروا ويثقوا بانفسهم.

الوضع المالي:

سيضطر مواليد برج الأسد الى صرف المزيد من المال خلال شهر يوليو 2013، وعليه من الضروري اقتناص فرصة الاشهر الاولى من السنة لاقتصاد جزء من المال. يعتبر مواليد برج الاسد من اشد المواظبين على العمل وان لم يتلقوا راتبا مناسبا، لا يتراجعون عن الاستقالة.
الوضع الصحي:
ستكون صحة مواليد برج الأسد جيدة خلال عام 2013، ذلك انهم قادرون على فهم كل ما يتعلق بصحتهم.

خلاصة العام:

تتمتعون بصحة جيدة لكن احذروا من انفاق المال في امور تافهة. لا تنزعجوا ان لم تكلل مجهوداتكم بترقية في العمل لانها قادمة مع بداية عام 2014.

أبرز الأيام:

29 يناير 2013
26 يونيو 2013
8 ديسمبر 2013


العذراء 23 اغسطس - 22 سبتمبر

الحب:

حتى لا نخفي عنكم شيئا، سيكون حظكم مع الحب معقدا للغاية. ستعثرون عليه، لكن ستتلقون ضربات موجعة وسيفترق الكثير من مواليد هذا البرج عن احبائهم خلال هذا العام.

عليكم ان تراجعوا انفسكم خلال هذا العام، لان الكواكب ستكون الى جانبكم في عام 2014 الذي سيكون عام الحب بالنسبة إليكم. واما العزاب من مواليد هذا البرج فسيشعرون بالوحدة اكثر من ذي قبل في منتصف السنة.

العمل:

مهنيا، سيكون مواليد برج العذراء الاكثر سعادة هذه السنة، حيث ستقترح عليهم العديد من فرص العمل، كما ستمطر عليهم عقود العمل في نقاط عدة من العالم. قدرة مواليد هذا البرج على مواجهة كل الصعوبات والتعاون مع الزملاء هي ما يدفعهم الى النجاح، لكن حذار من الغيرة.

الوضع المالي:

لن يواجه مواليد برج العذراء اي مشكلة مالية خلال عام 2013، حيث تتزايد مداخيلهم بشكل غير متوقع على الاطلاق، مما يسمح لهم باسترجاع الكثير مما فقدوه خلال السنة الماضية.

الوضع الصحي:

تسكن الحيوية والحماسة مواليد برح العذراء خلال عام 2013، لذلك عليهم ان يغتنموا الفرصة لاستعادة صحتهم عن طريقة ممارسة الرياضة والابتعاد عن القلق.

أبرز الأيام:

26 فبراير 2013
15 مايو 2013
16 نوفمبر 2013
5 ديسمبر 2013

الميزان 23 سبتمبر - 23 اكتوبر

الحب:

سيشعر المتزوجون من مواليد برج الميزان بان حبهم اقوى بكثير من سنوات سابقة، واما العزاب فسيكونون على موعد مع الحب، لذا اغتنموا الفرصة في عام 2013 لاختيار شريك او شريكة الحياة.

العمل:

من يديرون مؤسسات خاصة من مواليد برج الميزان سيعقدون صفقات وشراكات ناجحة جدا، واما مواليد هذا البرج، من الذين يعملون في شركات، فسيتلقون عقودا مهمة خلال شهر يونيو 2013 من قبل شركات تعاونوا معها سابقا، واما بالنسبة الى مواليد الميزان البطالين فاستعدوا للوظيفة الجديدة.

الوضع المالي:

سيكون الوضع المالي جيدا بالنسبة لمواليد هذا البرج وذلك نتيجة ما يبذلونه من مجهودات في العمل. سيكون مواليد هذا البرج فخورين بانجازاتهم خلال هذا العام.

الوضع الصحي:

صحة مواليد هذا البرج جيدة على العموم، بسبب اهتمامهم بها ولانهم يفضلون ممارسة الرياضة خلال اجازة نهاية الاسبوع.
خلاصة العام:

كل الاوراق بيد مواليد هذا البرج في ما يخص السنة الجديدة، ولذلك ما عليهم سوى ان يقضوا سنة ممتعة.

أبرز الأيام:

25 يناير 2013
16 فبراير 2013
29 اغسطس 2013
2 ديسمبر 2013.


العقرب 24 اكتوبر - 21 نوفمبر


الحب:

على من لم يجربوا الحب مع مواليد برج العقرب ان يعرفوا ان العقرب يلدغ، لكن الحب بالنسبة الى مواليد هذا البرج خلال عام 2013 سيكون ايجابيا. بالنسبة الى العزاب، من الواضح ان الحب سيطرق ابوابهم هذه السنة.

العمل:

يُعرف مواليد برج العقرب بأنهم شغوفون بالعمل، لذلك ستكون سنة 2013 سنة التكريم والجوائز بالنسبة اليهم، واما بالنسبة الى مواليد برج العقرب، الذين لم يعثروا بعد على وظيفة، فسيعثرون على وظيفة مناسبة لكفاءاتهم. لا يكتفي مواليد برج العقرب بما يحققونه في العمل من انجازات، لذلك سيواصلون مسعاهم خلال عام 2013 لبلوغ اهداف ومراتب عليا.

الوضع المالي:

مثلما يتميز مواليد برج العقرب بالاستقرار في العمل فسيتميز وضعهم المالي بالاستقرار خلال عام 2013، سيكون مواليد هذا البرج محظوظين خلال السنة الجديدة، لهذا عليهم ان يفكروا في الايام العصيبة من خلال توفير بعض المال.

الوضع الصحي:

يجهد مواليد برج العقرب أنفسهم كثيرا لذلك يصابون بسرعة بالارهاق والاكتئاب خلال عام 2013، خذوا وقتكم بالكامل ولا تضغطوا على انفسكم لا في العمل ولا في البيت، كما عليكم توطيد علاقتكم بالعائلة لما في ذلك من اهمية بالغة بالنسبة الى صحتكم.

خلاصة العام:

كل التوقعات ايجابية بالنسبة الى مواليد برج العقرب خلال عام 2013، حيث سيشغل العمل الحيز الكبير من حياتهم، لكن عليهم ان ينتبهوا الى صحتهم ويرتاحوا بعض الوقت.

أبرز الأيام:

9 فبراير 2013
25 مارس 2013
8 سبتمبر 2013
25 ديسمبر 2013


القوس 22 نوفمبر - 20 ديسمبر

الحب:

سيعيش المتزوجون من مواليد برج القوس حياة وردية خلال عام 2013، واما العزاب فسيكون امامهم الكثير من الفرص لاختيار الطرف الثاني خلال عام 2013. لكن عليهم ان ينتبهوا الى المشاكل الصغيرة التي قد تواجههم خلال شهر أكتوبر 2013، لكن لا تكثروا التفكير، لأنكم ستربحون في النهاية وسيكون الحق الى جانبكم.

العمل:
مهمات كثيرة ستوكل الى مواليد برج القوس خلال عام 2013. سيكون العام صعبا ومتوترا، وما على مواليد هذا البرج سوى انتظار انفراج الوضع مع بداية عام 2014، لكن لا تكتئبوا لهذا الامر، لانكم ستتمكنون من ادارة كل الازمات والمشاكل.

الوضع المالي:

على مواليد هذا البرج ان يدخروا قليلا خلال هذه السنة وينفقوا اقل، كما عليهم ان يصبروا ايضا، لان الايام المقبلة جميلة جدا، وتحمل معها الخير الوفير.

الوضع الصحي:

المشاكل الصحية الصغيرة التي كان يعاني منها بعض مواليد برج القوس تختفي مع بداية عام 2013، واصلوا ممارسة الرياضة، فمواليد برج القوس لهم قدرة كبيرة في هذا المجال.

خلاصة العام:

مواليد برج القوس يتنفسون الحب والهدوء. لا تقلقوا كل شيء سيكون على ما يرام خلال عام 2013، لان الحياة ستفتح لكم ذراعيها. استفيدوا من ذلك على كل الاصعدة.

أبرز الأيام:

4 يناير 2013
9 مارس 2013
28 أكتوبر 2013

الجدي 21 ديسمبر - 19 يناير

الحب:

يعيش مواليد هذا البرج حالة من التناغم العاطفي مع شركائهم خلال عام 2013، ومواليد برج الجدي هم الاكثر عاطفية خلال عام 2014.

حياة مواليد برج الجدي المرتبطين ستكون هادئة جدا خلال عام 2013، مقارنة بعام 2012 واما العزاب منهم، فيجدون الطرف الثاني لا محالة هذا العام.

العمل:

ستكون سنة 2013 سنة مواليد برج الجدي، الذين ستبهر نجاحاتهم المهنية الآخرين، واما البطالون منهم فسيجدون فرصة عمل مناسبة مع بداية هذه السنة، واما المقاولون من مواليد برج الجدي، فبإمكانهم البدء في تنفيذ اي مشروع، بأمان وثقة.

الوضع المالي:

لن يواجه مواليد برج الجدي مشاكل مالية خلال عام 2013، لكنهم سيضطرون الى انفاق بعض المال خلال شهر اكتوبر 2013، لكن على كل حال كل التوقعات في ما يخص الجانب المالي ايجابية.

الوضع الصحي:

تتراجع حيوية مواليد برج الجدي خلال عام 2013 مقارنة بعام 2012، لكن لا شيء كارثيا متوقع، ما عدا بعض نوبات الارهاق بين الفترة والاخرى.

خلاصة العام:

ما عدا بعض فترات التعب والارهاق، سيكون عام 2013 عاما جيدا، سينجح مواليد هذا البرج عاطفيا ومهنيا.

أبرز الأيام:

12 يناير 2013
5 مارس 2013
13 مايو 2013.
30 سبتمبر 2013

الدلو 20 يناير - 18 فبراير

الحب:

يقف الحظ دوما الى جانب مواليد برج الدلو، لذلك يسعد المتزوجون منهم كثيرا خلال عام 2013 بسبب الانسجام بينهم وبين طرفهم الثاني، واما العزاب فستكون سنتهم ايجابية جدا على الصعيد العاطفي، لانهم سيختارون الشريك بعد طول انتظار، لكن عليكم ان تختاروا جيدا، لانكم ستواجهون مشكلة الغيرة ان لم تتضح الامور بشكل جيد للطرف الثاني منذ البداية.

العمل:

على مواليد هذا البرج ان يتنفسوا الصعداء اخيرا، لن يشكل العمل اي مشكلة بالنسبة اليكم، ما عدا بعض المعوقات البسيطة، واما بالنسبة الى البطالين من مواليد هذا البرج، فعليهم اختيار الوظيفة المناسبة لان عروض العمل متوافرة وبشكل كبير حولهم.

الوضع المالي:

سيجني مواليد هذا البرج ثمار نجاحاتهم خلال سنة 2013، عليكم ان تستغلوا الاموال التي تربحونها في تحسين حياتكم، لكن عليكم ايضا ان تفكروا في الاجازة وفي قضائها في اماكن جيدة.

الوضع الصحي:

صحة مواليد هذا البرج ليست على ما يرام، حيث سيعاني بعضهم خلال عام 2013 من الاجهاد والارهاق، بسبب عدم الراحة، لذلك على مواليد برج الدلو ان يهتموا بصحتهم وراحتهم ايضا للاستمرار في العطاء المهني والعائلي.

خلاصة العام:

يمكن ان نقول إن عام 2013 سيكون ايجابيا بالنسبة إلى مواليد برج الدلو، الذين سيبذلون المزيد من المجهودات مهنيا لكسب المزيد من المال، لكن عليهم الانتباه الى صحتهم النفسية، وعليه اعملوا باعتدال وخذوا قسطا كافيا من الراحة برفقة افراد العائلة.

أبرز الأيام:

2 مارس 2013
25 مايو 2013
13 سبتمبر 2013
15 ديسمبر 2013

الحوت 19 فبراير - 20 مارس

الحب:

يتميز مواليد برج الحوت بالعطاء وبالارتباط بعمق مع الشريك، وأما العزاب منهم فلا يستطيعون البقاء بمفردهم فترة اطول، حيث سيدفعهم ذكاؤهم وجمالهم ايضا، للقاء طرفهم الثاني.

العمل:

مواليد برج الحوت حالمون ويستطيعون العمل من دون اي مشكلة، لكنهم يهتمون ايضا بهوايتهم الفنية. على مواليد برج الحوت ان ينتهزوا الفرصة في عام 2014 للعمل لحسابهم الخاص، واما مواليد برج الحوت البطالون، فسيتمكنون من العثور على منصب اقل من المناسب، على امل العثور على منصب مهم خلال عام 2014.

الوضع المالي:

مواليد برج الحوت ليسوا اغنياء ولا فقراء، لكنهم على العموم لن يصبحوا اغنياء هذا العام.

الوضع الصحي:

يحب مواليد برج الحوت منذ نعومة أظافرهم القفز، لكنهم يسقطون ويعانون الكسور، باختصار على مواليد هذا البرج ان ينتبهوا على صحتهم.

خلاصة العام:

ستكون سنة 2013 ايجابية جدا بالنسبة الى مواليد برج الحوت، ومثل العادة ستكون السنة هادئة وفيها الكثير من الانجازات.

أبرز الأيام:

20 يناير 2013
12 مارس 2013
29 سبتمبر 2013
30 ديسمبر 2013.








Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...