الاردن: القبض على 9 فتيات و7 شباب يشتبه بتورطهم بأعمال لا أخلاقية








ألقت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد القبض على 9 فتيات و7 شباب يشتبه بتورطهم بأفعال تخدش الحياء العام والآداب العامة في أحد المقاهي ومحال الـ’كوفي شوب’ في منطقة شارع الجامعة جنوب مدينة اربد، وفق مصدر امني.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن قوة أمنية مشتركة من مرتبات مديرية شرطة إربد ومجموعات البحث الجنائي والأمن الوقائي ورجال مكافحة المخدرات، نفذت في وقت متأخر من ليل الخميس الجمعة حملة أمنية واسعة على المقاهي ومحال الكوفي الشوب في منطقة شارع الجامعة جنوب المدينة.
واستهدفت الحملة الأمنية التي استمرت حتى ساعات الفجر تفتيش مرتادي المقاهي والمحال بعد ورود معلومات عن ممارسات لا أخلاقية فيها، وبتدقيق قيودهم الأمنية تبين أن أغلبهم من أصحاب الأسبقيات الجرمية.
وأوضح المصدر أن رجال مكافحة المخدرات ضبطوا كميات قليلة من الحبوب المخدرة مع بعضهم، حيث تم اقتيادهم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
وأشار إلى أنه تم اقتياد الفتيات والشباب إلى المركز الأمني المختص، حيث سيتم بعد التحقيق معهم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم.
وأكد أن هذه الحملات تنفذ بشكل مستمر على مثل هذه المحال للتأكد من مدى التزامها بالقوانين والأنظمة المعمول بها، حيث يتم اتخاذ الأجراء القانوني بحق المخالفين من أصحاب تلك المحال.






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...