إطلاق هاتف Asha 310 المزود بشريحتين





 

كشفت شركة نوكيا النقاب *عن هاتف Asha 310، وهو الهاتف الذكي الجديد الذي يدعم استخدام شرحيتي اتصال وشبكات واي فاي اللاسلكية، وذلك لمساعدة المستخدمين على اداء المزيد عبر الانترنت وبكلفة اقل.


وتقدم وذلك للمرة الاولى في هواتف نوكيا الذكية ميزة استخدام شريحتي اتصال ودعم لشبكات * واي فاي في الجهاز نفسه للمستخدم افضل ما في العالمين من خلال توفير المرونة للاستمتاع بالمزيد من تجربة التنقل مع التحكم بالتكاليف، ويقدم الهاتف ايضا مجموعة كبيرة من التطبيقات والالعاب الرائعة والتي تعتبر السمة المميزة لسلسلة هواتف «آشا» الذكية.

وأصبح بالامكان الآن استخدام المأخذ الخارجي لشريحة الاتصال في هاتف Asha 310 لاضافة الشريحة الثانية وذلك بفضل تقنية Dual SIM Easy Swap من نوكيا والحفاظ على الشريحة الرئيسية في مكانها خلف البطارية، ويسمح هاتف Asha 310 للمستخدم التحكم والانتقال بين شريحة الاتصالات الشخصية او تلك الخاصة بالعمل من دون اعادة تشغيل الهاتف، حيث يمكن التنقل بينهما اثناء استخدام الهاتف، والحصول على افضل تعرفــة للمكالمــات الهاتفيـة.
وتستطيع التقنية تسجيل وحفظ ملفـــات فريــــدة لـ 5 شرائح اتصالات، ويستطيع المستخدمون تخصيص شرائح للرسائل النصية والمكالمات الهاتفية والاتصال بالانترنت والانتقال بينها وفقا للحاجــة.







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...