نجمة حريم السلطان: لا وقت للحب!





 




كشفت الممثلة التركية فيليز أحمد الشهيرة بـ «فريال خانم» في مسلسل «حريم السلطان» ان الشخصية التي جسدتها في المسلسل غير حقيقية، اضافتها كاتبة العمل الراحلة ميرال أوكاي كضرورة درامية.


فيليز أعربت عن فخرها وسعادتها بالاشتراك في هذا العمل قائلة: «أجمل ما في فريق المسلسل ان كل العاملين فيه متفاهمون ومتفقون ويحبون بعضهم بعضا، ووراء الكاميرا في الكواليس، كانت تحدث قصص غريبة وحلوة وطريفة، وأكثر شيء أحزننا جميعا خلال التصوير كانت وفاة السيناريست الكبيرة ميرال أوكاي التي تركت فراغا كبيرا برحيلها، وما قبل رحيلها، عشت أجواء عمل حلوة مع الزملاء كافة، حيث أسعدني الحظ بالتعرف اليهم والعمل معهم». فريال خانم أوضحت انها غير متزوجة، وغير مرتبطة عاطفيا بأي قصة حب، بل أكدت انها لو لديها حبيب لكان سيتركها، وذكرت سبب ذلك: «لا وقت لدي للحب في حياتي، لأنني مضغوطة جدا بمواعيد تصوير «حريم السلطان» الذي يتواصل لمدة ستة أيام في الأسبوع، من الصباح حتى آخر الليل، من دون ان نفارق موقع التصوير أبدا، خلال تلك المدة».

وتابعت: «لا ندري بما يدور في العالم الخارجي، ولا نستطيع ان نفكر في الارتباط حاليا، ولو كان عندي حبيب فإلى متى سيتحمل غيابي المستمر عنه، طوال الوقت للتصوير؟ مؤكد انه سيتركني».





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...