بالصور.. صديقات لاعبي الريال يخطفن الأنظار في حفل الفيفا.. من الأجمل؟









صديقات ثلاثي ريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو، إيكر كاسياس وسيرجيو راموس، خطف أنظار الجميع إليهن، خلال حفل تسليم جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لعام 2012.
ثلاثي الريال الذين تم اختيارهم من قبل الفيفا ومجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، ضمن فريق العام لعام 2012، حضروا بصحية صديقاتهم اللاتي جذبن الانتباه حتى من اللاعبين والمدربين الحاصلين على جوائز.
وللمرة الأولى، استطاعت عدسات المصورين التقاط صوراً لراموس بصحبة صديقته الإعلامية الأسبانية بيلار روبيو فرنانديز، وبدت عليهم علامات التفاهم والانسجام، ويبدو أنهما أرادا التأكيد على عدم انفصالهما مثلما ادعت بعض الصحف.
كما لفتت الانتباه المذيعة سارة كاربونيرو، خطيبة كاسياس، ببساطة فستانها ورقته، خاصةً أنها بدت هادئة غير مكترثة بالأقاويل التي تُنادي بأنها سبب جلوس إيكر احتياطياً وتراجع مستواه.
أما عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، خطيبة كريستيانو، فكعادتها تألقت وخطفت الأنظار من الجميع بأناقتها الشديدة، حتى أن عدسات المصورين ظلت تُلاحقها هي والدون أينما ذهبوا، تاركة باقي الحضور.
ويبدو أن إيرينا كانت حاضرة الحفل على أمل الاحتفال مع قائد المنتخب البرتغالي، بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم، إلا أن ليونيل ميسي خطفه منه.










Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...