بالفيديو ..لاعب مصري احتفل عارياً فسخر منه انجليزيون





 


للوهلة الأولى بدا أن الجناح الدولي المصري، أحمد المحمدي، أصيب بحالة هستيرية عقب تسجيله هدف الفوز لفريقه هال سيتي أمام ديربي كاونتي في الجولة 31 من دوري الدرجة الثانية الإنكليزي، إذ خلع اللاعب قميصه وتوجه إلى المدرجات للاحتفال مع جمهور الفريق الملقب بـ"النمور".


 وأثار المحمدي ردود أفعال عدّة وتعليقات ساخرة في مواقع رياضية إنكليزية، ومن بعض الجماهير في مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة احتفاله الغريبة، والتي كلّفته الحصول على بطاقة صفراء.


 وساهمت عوامل عدة في خروج اللاعب المصري عن طوره إثر تسجيل الهدف، حيث جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، ومنح هال سيتي ثلاث نقاط غالية ستفيده كثيراً في صراعه لنيل إحدى بطاقات التأهل لـ"البريمر ليغ" خلال الموسم المقبل، إذ يحتل حالياً المركز الثاني في جدول الدوري.







 كما أن لاعب سندرلاند السابق، ارتكب خلال المباراة خطأ فادحاً كلّف فريقه هدفاً لمصلحة ديربي كاونتي، قبل أن يكفّر عن الخطأ بتسجيل هدف الفوز قبل ثلاث دقائق فقط من صافرة النهاية، علماً بأن مواطنه محمد ناجي "جدو" كان قد سجل الهدف الأول في ثاني مشاركة له مع هال سيتي.

 وعلّقت العديد من المواقع الرياضية الإنكليزية على فرحة المحمدي الغريبة بإبداء الدهشة والتأكيد على أن اللاعب فقد أعصابه تماماً ودخل في حالة من الفرح الهستيري، لكنه دفع ثمن ذلك ببطاقة صفراء مستحقة نتيجة خلع قميصه.

 كما دخلت مذيعة إحدى القنوات الرياضية الإنكليزية في نوبة من الضحك لدى حديثها عن الهدف، وطريقة اللاعب المصري في الاحتفال، في وقت شهد موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي الكثير من التعليقات الساخرة من جماهير ديري كاونتي وحتى من بعض مشجعي هال سيتي.

 ولم يكن احتفال المحمدي "الغريب" هو الأول له في الملاعب الإنكليزية، إذ فعل الأمر ذاته أواخر العام الماضي حين سجل هدفاً لفريقه في مرمى ليدز يونايتد، حيث جلس اللاعب فوق ظهر زميله كوري إيفانز، وتظاهر بالعزف على آلة موسيقية وسط دهشة متابعي المباراة






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...