عياش يعلن خطوبته على الهواء







في حلقة جديدة من برنامج «بعدنا مع رابعة» الذي يعرض عبر قناة «الجديد»، استضافت الإعلامية رابعة الزيات الفنان رامي عياش والذي تحدث عن أغنيته الجديدة «ما بدي شي» وقال: بالفعل أنا لست متطلبا والمواد المادية لا تعنيني وكل ما اطلبه في عيد الحب هو امرأة تمنحني راحة البال والاستقرار.

وأضاف عياش ان لقب «النجم الأوسم» لا يعنيني لأن لا يوجد أحد الآن لا يهتم بشكله وأفضل لقب الصوت الأفضل بالرغم من ان هناك العديد من الأصوات الجميلة»، كما انه لا ينزعج من تقليد العديد له وقال: «أنا افتخر بهذا الأمر شرط ألا يزيد التقليد على حده، فنحن كنا نقلد المشاهير نحن وصغار وهلق العالم عم بتقلدنا». وأكد رامي أنه يحب ويحترم ربيع الخولي جدا وأضاف: «كنا من أعز الأصحاب وأغنية «يا ريت بترضي» التي لحنها أكثر من رائعة، وأحب أن أتواصل معه لكن أخاف «أن ألهيه عن رسالته». 

أما عن انتقادات الصحافة فقال ان هذا الأمر يزعجه حسب نوع الصحافة، وتابع: «هناك صحافة نظيفة تنتقد بشكل ايجابي ولكن هناك صحافة «مصلحجية» وتجارية»، ورأى أيضا أن مستوى الفن تدنى في لبنان والدليل على ذلك هو الطريقة التي تحصل بها المهاجمات على مواقع التواصل من فنان الى آخر».

وعن موقفه من الزواج المدني أعلن رامي خطوبته على الهواء في البرنامج وقال: «لا شيء يجب ان يقف بوجه حبيبين، واذا كان الحل هو الزواج المدني فليكن»، مؤكدا أنه سيتزوج زواجا دينيا وليس مدنيا. أما عن مشاريعه المستقبلية فقال: «سأطل بعمل مسرحي قريبا وسكريبت العمل شدني وشجعني والفكرة «حاضرها قوي».




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...