بالفيديو..هدف "كويتي" يحتل المركز التاسع عالميأً على اليوتيوب.. و"الماركا" تصفه "بالغريب والمثير"





 


ال هدف غريب سُجّل في دوري كرة القدم الكويتي للصالات، اهتماماً لافتاً في موقع "يوتيوب"، وشاهده مئات الآلاف من زوار الموقع، في حين عرضت صحف عالمية في مواقعها الإلكترونية مقطعاً للهدف الذي سجّله لاعب نادي الفحيحيل سامح سميح، كان من بينها صحيفة "ماركا" الإسبانية، التي أكدت أن فيه من الإثارة والغرابة ما يجعله يستحق الفوز باهتمام عشاق كرة القدم حول العالم.

وجاء الهدف من تسديدة قوية سبقها تمرير كرة ثابتة من أحد لاعبي الفحيحيل عن طريق الرأس، وسط دهشة واستغراب حضور المباراة ومتابعيها على شاشة التلفزيون، وانتهت بفوز الفحيحيل بهدفين مقابل هدف على الساحل.









وحظي مقطع الفيديو الذي نُشر، بنسبة مشاهدة عالية تخطّت النصف مليون مرة، في حين شاهد عشرات الآلاف مقاطع أخرى للهدف نفسه جرى نشرها لاحقاً، واحتل المقطع الكويتي المركز التاسع على مستوى العالم في مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة في "يوتيوب" خلال الأسبوع الماضي.

وفضلاً عن نسبة المشاهدة العالية للهدف الكويتي الغريب، فإن "يوتيوب" شهد مئات التعليقات على الهدف من قبل زوّار الموقع الذين أبدى معظمهم انبهاره بالطريقة التي سُجل بها، في وقت ذكر البعض أن الحركة نفسها تكررت في مباريات أخرى، خلال السنوات الماضية.







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...