بالفيديو.. الروسي " معلم الأغبياء " يصدم بحافلته السيارات المخالفة





 




لجأ السائق الروسي المعروف بـ"معلم الأغبياء" إلى أسلوب غريب لمعاقبة قادة السيارات الذين يخالفون قواعد السير على الطرق؛ حيث يصطدم بكل سيارة مخالفة، حتى أصبح في سجله مائة حادثة كلها اصطدام من الخلف، أما الأغرب فإن القضاء الروسي الذي يشاهد الوقائع في كل مرة، لم يُدِنْه في حادثة واحدة.
وقال موقع "رد هوت رشا" الروسي، باللغة الإنجليزية: "إن قائد الحافلة الروسي أليكسي فولكوف من مدينة "زيلينوغراد" القريبة من موسكو، أصيب بالإنهاك من قائدي السيارات الذين لا يعطون الطريق لحافلة عامة، أو يقطعون خط سيره فجأة، ورغم ذلك يصبحون في منتهى الوقاحة إن اصطدم بسياراتهم، وفي عام 2007 اشترى كاميرا، وضعها على تابلوه الباص، وقرر الاصطدام بكل مخالف، ونشر حوادثه على موقع يوتيوب".
وحسب صحيفة"سيق" فإنه بعد نشر عدة حوادث أصبح فولكوف مشهوراً جداً في روسيا، وأطلق عليه السائقون لقب "معلم الأغبياء"، وتعاطف معه كثيرون.
وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة محلية روسية، أكّد فولكوف أنه غيّر النظرية التي تقول: إن كل سيارة تصطدم بالأخرى من الخلف تكون مسئولة عن الحادث، وقد ساعدته الكاميرا على إثبات أن السيارات التي تقطع طريقه هي المسئولة، حيث خرج بريئاً في كل الحوادث بحكم المحكمة التي تشاهد الفيديو.
 ونقلت عنه الصحيفة: "إن كل هذه الحوادث لم تسفر عن إصابة أيٍّ من ركاب حافلته، وأنه يحصل على تكاليف الأضرار البسيطة في حافلته من التأمين"







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...