داعية مصري يحذر لاعبي الأهلي: لا تلبسوا قمصاناً حمراء اليوم





 



أشعل داعية مصري معروف موجة من ردود الفعل الساخطة والتعليقات الساخرة في مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، بعدما دعا فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لعدم ارتداء القميص الأحمر خلال مباراته أمام سموحة، والتي ستقام اليوم، وذلك بسبب تزامن المباراة مع يوم "عيد الحب".

وقال الشيخ أبوإسلام في حديث فضائي "إن الجميع مُطالب بعدم ارتداء اللون الأحمر اليوم، وعدم استخدام هذا اللون، بما في ذلك النادي الأهلي الذي يتأهب لمواجهة نادي سموحة في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز".



وأضاف الشيخ المثير للجدل، بعد أن تعالت ضحكته: "أنا بتكلم جد مش بهرّج والله"، مؤكداً أن عيد الحب هو بمثابة "عيد الزنا والدعارة"، على حد قوله، داعياً المسلمين لعدم الاحتفال به والابتعاد عن مظاهره.

وأثار حديث الداعية المصرية ردود فعل واسعة خصوصاً عبر الشبكات الاجتماعية، إذ استغرب كثيرون دعوته للأهلي وجماهيره بالتخلي عن القميص الأحمر في هذا اليوم، مؤكدين أن الرجل يغرّد خارج السرب ويتناول قشور الأشياء في وقت تعيش مصر ظروفاً صعبة تحتاج فيها للغة مختلفة تماماً عن تلك التي يتكلم بها "الداعية".

ورأى بعض المعلقين عبر موقع "تويتر" أن أبوإسلام يسيء للإسلام باللغة التي يتحدث بها، مستنكرين الأسلوب "الفظّ" الذي يستخدمه خلال إطلالاته التلفزيونية، فيما استثمر آخرون "نصيحته" للأهلي بإطلاق النكات الساخرة.






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...