دوللي شاهين : ليس لي علاقة بـ «الإخوان»





 


في وقتٍ صعدت فيه القوى الإسلامية من هجومها تجاه جماعة الإخوان وذراعها السياسية، (حزب الحرية والعدالة)، تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» صورة للفنانة دوللي شاهين، أثناء إحيائها حفل مهرجان الغردقة السياحي الذي أقيم برعاية حزب الحرية والعدالة.

وأعلنت القوى الإسلامية غضبها، لأن الحفلة جاءت برعاية (حزب الحرية والعدالة) في المحافظة، ولم تكتف الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وصلت إلى عدد كبير من الصفحات الإسلامية التي علقت على الصورة وأبدت غضبها مما حدث.

أبرز التعليقات على الصورة: «كانت بتغني ديني»، و«أنا كده حعمل عضوية بالحرية والعدالة»، و«نهضة دي واللا مش نهضة يا متعلمين» «حد عنده صور لموضوع حفلة الأخت دوللي شاهين في الغردقة برعاية الحزب الإسلامي الحرية والعدالة؟».

وعلق حزب الحرية والعدالة على الصورة من قبل أمين الحزب في محافظة البحر الأحمر وعضو الهيئة العليا المهندس رفعت منصور قائلا: «الحزب ليس مسؤولا عن المطربين أو المطربات الموجودين في المهرجانات التي يكون الحزب راعيا لها، والشركة المنظمة هي المسؤولة عن كل شيء».


وتابع: «دور الحزب هو عملية المساعدة في تنظيم المؤتمر سواء في عملية الأمن أو غيرها من العمليات التنظييمية الأخرى التي ترتبط بالمؤتمر فقط»، مشددا: «النشطاء سابوا كل حاجة كويسة في المهرجان تدعم السياحة المصرية ومسكوا في الفنانة الحاضرة، ونحن لسنا مسؤولين عن ذلك».

من جهتها، أعربت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن دهشتها من الضجة التي أثيرت حولها بسبب الغناء في حفل تنشيط السياحة الذي أقيم في مدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر كون الحفل أقيم برعاية حزب الحرية والعدالة،  وقالت:  «ليس لي علاقة بالإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ولم أتعاقد معهم».

وقال زوجها المخرج باخوس علوان والذي يعمل مديرا لأعمالها إن «زوجته الفنانة دوللي شاهين تعاقدت مع شركة اسمها ستار للسياحة وليس لها أي صلة بالإخوان»، موضحا «أن دوللي حريصة على عدم التدخل في الشؤون السياسية المصرية».

وعن البوسترات التي ظهرت دوللي تغني أمامها وعليها شعار الحرية والعدالة، قال: «دوللي لاتعرف شعار الإخوان ولا الحرية والعدالة و لا غيرها من الأحزاب المصرية، لأنها لم تشغل نفسها من قبل بالشؤون الداخلية السياسية المصرية».

وعن حقيقة علاقة الإخوان بالحفل الذي أقامته دوللي، قال: «كل الأمر إن حزب الحرية والعدالة عقد مؤتمرا على هامش المهرجان مثل أحزاب أخرى كثيرة».






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...