شمس الكويتية تشتم فضل شاكر و تتهمة بالكذب باسم الدين وتهاجم أحلام .. فيديو








بعد غيابها سبع سنوات عن التلفزيون وفي أول اطلالة لها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “بعدنا مع رابعة” تثبت شمس الكويتية أنها تهوى المشاكل والحروب ، فقد فتحت شمس علي نفسها خلال الحلقة أبواب جديدة للمواجهات والصدامات ، فقد هاجمت الفنانة أحلام بعنف وانتقدت ميادة الحناوي وتفننت في الهجوم والشتائم لفضل شاكر.
وقد بدأت شمس الحلقة بتحية معجبيها وبسؤالها عن شخصيتها قالت انها ليست مثيرة للجدل ولأنها نقلت حياة المرأه الخليجية لذلك فهم لا يحبونها لأنه مجتمع يحب الكذب أما هي فصريحة .أحلام تختلف مع الأموات
وعن مشكلتها مع الفنانة أحلام فقد قالت أنها مشكلة قديمة وبسيطة وعززت المشكلة إلي غيرة الفنانة أحلام منها لأنها لا تمتلك أوركسترا خاصة وتغني في أكاديمية “بعيدا عن الغناء الشعبي” ، واثباتا لذلك فقد قامت شمس بتشوية اغنيتين لأم كلثوم وفيروز بعيدا عن الأكاديمية.
وعندما سمعت إحدى أغنيات أحلام اصابتها نوبة من الضحك وقالت “لم أضحك على أحلام، لكنّني تذكرت أنها خلفي دوماً، وبودي الارتياح من هذه القصة التي تلاحقني أينما أذهب”. وتساءلت شمس : “هل أنا أول أو ثاني أو حتى عاشر شخص تختلف معه أحلام؟” مضيفة “أحلام تختلف مع الأموات، وتتجاهل وجود الآخرين وتشن حرباً على كل فنان يغني بالخليجي”.










Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...