أمور تثير اشمئزاز الرجال في شكل النساء!





 




هناك الكثير من الأمور الّتي تزعج الرّجل في شكل المرأة وترتيبها وتجعله يشمئز، لذا من المهمّ أن تهتمّ المرأة بكلّ تفاصيل شكلها وأن تسعى إلى لفت انتباه زوجها قدر المستطاع، لأنّه قد يملّ منها مع مرور الوقت.
إليك إذاً أكثر الأمور الّتي قد تثير اشمئزاز الرّجال من النّساء.

• تسريحة شعرها

قد تهمل المرأة شعرها في بعض الأحيان بسبب العمل الكثير الذي تقوم به أو تُضطرّ إلى الخروج من منزلها من دون أن تسرّحه حتّى. لا بأس بذلك إلّا أنّه يزعج الرّجل. يمكنها ببساطة أن تحضّره قبل يوم على الأقلّ وأن تسرّحه قليلاً قبل خروجها في الصّباح لأنّ رؤية الرّجل لزوجته بشعرٍ غير مرتّب سيزعجه بالتأكيد.

• ارتداؤها ثيابها

لا بدّ أن تحظى المرأة بالحدّ الأدنى من الذوق لتختار ثيابها بعناية وتلفت انتباه زوجها، وعليها على الأقلّ أن تجعل الألوان تتلاءم مع بعضها وأن تضع الأكسسوارات المناسبة لما ترتدي، لأنّ ذلك سيعجب زوجها وسيجعله يفتخر بها أمام الناس أمّا عكسه فسيثير اشمئزازه

• أظافرها

على المرأة أن تهتمّ بأظافرها طيلة الوقت أقلّه أن تنظّفها لأنّ هذا التفصيل يزعج الرّجل كثيراً ويجعله يغضب ولعلّه من الأمور الّتي تزعج أكثر من غيرها بالنسبة للرجل.

• رائحتها

لا بدّ للمرأة أن تضع رائحة مميّزة لتلفت انتباه زوجها على الأقلّ بصرف النّظر عن الآخرين، لأنّ الرائحة هي أساس كلّ شيء وقد تثير اشمئزاز الرّجل بشكلٍ أكيد إنّ لم تكن ملائمة.

• الشّعر الزّائد

لا يمكن المرأة أنّ تظهر للرجل يديها في الصّيف وهما مليئتان بالشّعر الزّائد لأنّ ذلك سيثير اشمئزازه بالتأكيد وسيجعله ربّما يوجّه لها تلك الملاحظة الكبيرة.

• المكياج القوي

إنّ المكياج القويّ طيلة النّهار واللّيل يجعل الرّجل يغضب لأنّ المرأة جميلة على طبيعتها، لا بأس إذاً بمكياج ناعمٍ بدلاً من مكياج قويّ.
إليك إذاً أهمّ الأمور الّتي قد تثير اشمئزاز الرّجل من المرأة فابتعدي عنها قدر المستطاع.




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...