مروة نصر : الإسلاميون مشغولون بالدعارة والمايوه وتكسير التماثيل





 


خرجت الفنانة المصرية مروة نصر ونجمة ستار أكاديمي لتؤكد أنها لن ترتدي الحجاب إلا إذا اقتنعت به ، لأنه علاقة بين العبد وربه وترفض أى تيار ديني في مصر يفرضه عليها .
وقالت مروة نصر أنها لن تترك مجال الفن والغناء الذي تحبه ، وإذا وجد الإسلاميين أنها فاجرة فيقتلوها ويتحملوا ذنب قتل الروح التي حرم الله قتلها.
 وأشار مروة نصر أنها تعتبر أموال تلك الجماعات دعم من الخارج ، وأنها تابعت أفعالهم وقت الانتخابات ولم تجد أحد منهم حتى أهتم ببناء مدرسة ، ولكن كانت كل أهدافهم هى استغلال ظروف بعض الفقراء ومنحهم بعض الطعام والنقود من أجل التصويت لهم في الانتخابات .
  أكدت المطربة الشابة مروة نصر : نحن لا نبالغ فى الهجوم على الإسلاميين، ولكن أجندة هذه الجماعات مثيرة للدهشة خاصة أن كل ما يشغلهم هو الحديث عن الدعارة والسب فى الرائع نجيب محفوظ ،واتهامه بالفجور ورفض المايوه والمطالبة بتكسير التماثيل ولم نسمع عن برنامج لمحاربة البطالة أو ايجاد حلول لصعوبة الزواج.
وأضافت : برامجهم تؤكد انهيار اقتصاد البلد من خلال محاربة كل مصادر الرزق منها السياحة والفن حيث يطالبون بتحجيم الفن والفنانين ولم يفكروا فى الموسيقيين الذين يفتحون بيوتهم من الحفلات التى تم إلغاؤها ويتحدثون كأنهم أنبياء ونحن منفلتون 







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...