سيرين عبد النور: لا أجد نفسي في الاغراء!





 

صرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بأنها اذا كانت تفكر بديو رومانسي ستختار الممثل السوري مكسيم خليل قائلة "أنا وجدت هذه النقطة كثيراً مع مكسيم خليل في "روبي"،

وأحبّ أن تتكرّر مرّة أخرى. تفاهمنا جدّاً من ناحية الرومانسيّة. هناك شيء مشترك في العيون، وأفكاره قريبة من أفكاري، وفق ما اكتشفت من حديثي معه خارج إطار التصوير، ربّما لأنّه من برج العقرب وأنا برجي الحوت. ونحن الاثنان ننتمي للأبراج المائيّة".

وأضافت عبد النور "بالنسبة لي الرومانسيّة لا تتعلّق بلون معيّن، إنّما بالشّموع، وإذا أردت إيجاد جو رومانسي في المنزل، أطفئ الإضاءة، وأضع الكثير من الشّموع والبخور والموسيقى الهادئة، ودائمًا أفعل ذلك، عندما أشعر بحاجة إلى الرومانسيّة أنفّذ هذه الأجواء وأختار وقتًا هادئًا، وأكون في قمّة أناقتي".

وكشفت أن فيلمها الرومانسي المفضل هو "Pretty Woman" وعربيًّا أغلبيّة أفلام فاتن حمامة لأنها رومانسية "أنا معجبة بالممثلات: فاتن حمامة، سعاد حسني وشادية وأشعر بأنّني أنتمي إلى مدارسهنّ في الفنّ أكثر من نادية لطفي أو هند رستم"، مؤكدة أنها لا تجد نفسها في الناحية الإغرائية".








Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...