على خطى علياء المهدى: هيام صدقي تشعل التويتر والفيس بوك في مصر؟






شخصية اطلقت على نفسها هيام صدقى اطلقت حساب على “تويتر”  اشعلت تويتر واثارت حالة غير عادية من الاهتمام غير عاديه بين  متابعي “الفيس بوك”، و”تويتر”.
  راديو هولندا  قال أن :”مصدرهذه الضجة كان حساب على تويتر باسم هيام صدقي مع صورة لشابة جميلة عرفت عن نفسها بأنها موظفة خدمة عملاء بشركة اتصالات، ووضعت عنوان القاهرة مدينة نصر”.
راديو هولندا اورد ان  التغريدات التي انطلقت من حساب هيام صدقى كانت تغريدات تهدف الى الإثارة مقابل بدل مادي وهو كارت شحن لهاتفها مقابل الكلام معها، أمر ليس بجديد، كما قال البعض ويشبه خدمات الجنس على الهاتف، وهذه المرة استخدم التويتر للترويج لذلك، ومع هذا وخلال يومين كان هناك أكثر من 7500 فلوورز (متابعين) لهذا الحساب، والمئات من التغريدات”.
راديو هولندا :”على الفيسبوك سألت صفحة عيش حرية عدالة اجتماعية في المساء “ايه موضوع هيام ده ..”. فجاء الجواب على الشكل التالي: “علاقات جنسية مقابل كروت شحن( للهاتف)
وحسب ما وردعلى موقع “دنيا الوطن” ، احد المعلقين قال :” قصة هيام التي شغلت مجتمع تويتر والفيس بوك هو حساب على التويتر باسم هيام صدقى، وتزعم بأنها موظفة بإحدى شركات الإتصالات ، قامت بعمل رسالة صوتية مضمونها أنها تعرض نفسها وماذا تلبس وإنها على استعداد أن تتحدث مع أى حد فى الكلام الإباحي مقابل (كارت شحن أو تحويل رصيد)، وتظهر هذه الرسالة لكل المتصلين على رقمها، وقامت بنشر رقم تليفونها، وأصبحت ظاهرة مجتمعية كـ “علياء المهدى” وغيرها، ولكن المرة فى شكل عملية نصب، وذلك في إشارة إلى رسالة مسجلة وضعت على اليوتيوب باسم هيام صدقي، قالت فيها “ اقسم بالله اسمي هيام من القاهرة  واسكن فى مدينة نصر، وعمري 24 سنة ..بيضاء وجميلة جدًا، لمن يحب التواصل معاي  يبعتلى كارت اتصالات في رسالة أو حول لي تحويل من رقمك “




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...