بالفيديو.. شتائم وتراشق بالماء على شاشة المنا





 




احتدم "حوار" متشنّج ليله امس الجمعه، اثناء برنامج تلفزيوني علي قناه "المنار" التابعه لحزب الله، وتطور بين المتحاورين الي تلاسن وشتائم، انتهي بعدها بنوع جديد من "البهدله" علي الشاشات، فقد شتم احدهما اخت الاخر بما يصعب كتابته او بثه علي الشاشات، وامام عشرات الاف المتابعين للحلقه في لبنان وخارجه، ومع الشتيمه قذفه برشتي ماء علي وجهه، فظهر كمن ايقظوه من غيبوبه.
وحدث الشجار اثناء برنامج "حديث الساعه" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني عماد مرمل، اً، وهو بين اكثر البرامج التلفزيونية مشاهده في لبنان، وفيه استضاف مرمل اثنين من الصحافيين، هما سالم زهران واسعد بشاره، النقيضان تماماً مما يحدث في الجارة سوريا.
سالم زهران، مدير "مركز الارتكاز الاعلامي" في بيروت، مؤيد للاسد ونظامه ومعادٍ واضح للثوره عليه. اما اسعد بشاره، وهو كاتب سياسي ويعمل في صحيفه "الجمهوريه" اللبنانيه، فمعروف بمعاداته للنظام وداعٍ بالكلمات لاسقاطه.
وحدث في اللقاء ان زهران اتهم بشاره بالعماله لاسرائيل، ثم عاجله بكلمه "يا اهبل"، وسريعاً سمع من خصمه كلمتي "كول .."، فاشتعل زهران غضباً وشتم اخت بشاره، ثم قذفه برشتي ماء من كوبين امامه، عندها شمّر مقدم البرنامج عن ساعديه واحاط ببشاره وسحبه من المكان، فيما قطعت "المنار" الارسال تداركاً لمزيد مما يجرح ويخدش الحياء، فيما نتعتذر عن ورود الشتائم الخادشة للحياء







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...