شهامة زوج تبقي بنت العم عذراء لـ عامين





 





تفاجأ "اب" بأن ابنته المتزوجة من ابن شقيقة المتوفي عذراء وانهما طوال عامين من زواجهما كان يمثلان امام الجميع بأنهما سعيدان في حياتهما الزوجية . 
وتعود التفاصيل وفق صحيفة صدى الى أن الشاب توفي والداه وهو صغير بالعمر فقام عمه بتربيته وضمه لأبناءه وكان بمثابة أبن له وشقيق لأبنائه .. 
ومع مرور السنين وبعد تفوق "الشاب " الدراسي وتخرجه التحق بوظيفه فاراد عمه ان يزيد من الترابط فقرر أن يزوجه إحدى بناته ،وفي ليله الزواج صارحت العروس زوجها بأنها تعده بمثابة أحد أشقائها ،وهو ما تفهمه الشاب بعد ان تفاجأ بموقفها ولم يكن بيده شئ سوا أن يعتبرها هو أيضاً شقيقه بعد أن أخبرها بأنه يحترم رغبة عمه الذي كان له الفضل بعد الله فيما وصل اليه وأنه غير قادر على أن يطلقها حينها لكنه ارجاء الموضوع الى ان يجد طريقة سانحة يستطيع افهام والد الفتاة بالامر . 
وامام ذلك استمرت العلاقة الوهمية بين الطرفين لمدة عامان قبل أن يكتشف والد الفتاة الأمر بمحض الصدفه ، وذلك عند سؤاله لإبنته عن سبب تأخرها في الحمل والانجاب ، والتى ماكان منها الا انها اخبرته بما دار في ليلة الزفاف بينهما ، وهو ما دعى والدها الى الغضب . 
فطلب من ابن شقيقه أن يطلق الفتاه وأعاد له مهر ابنته ،ولم يكتفي بهذا بل ذهب ليخطب له .. وفي نهايه الاسبوع الماضي تم عقد قرآنه على بنات أحد الاسر بمدينة الرياض . 





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...