كارمن سليمان تصدر كليبها الأول «كلام كلام»





 


أطلقت شركة «بلاتينوم ريكوردز» الأغنية المصورة الأولى للفائزة بلقب الموسم الأول من برنامج «أراب أيدول» كارمن سليمان بعنوان «كلام كلام»، وهي من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محيي، توزيع عمرو عبد الفتاح، وصورت في مصر مع المخرج ياسر سامي على مدى يومين كاملين.


وفي هذا السياق، عبرت كارمن، في تصريح لها، عن سعادتها الكبيرة بتقديم أولى أغنياتها المصورة التي وبحسب قولها اختيرت بعناية من بين عدد كبير من الأغنيات التي استمع إليها مسؤولو الإنتاج الموسيقي في «بلاتينوم ريكوردز»، نظرا لحداثة مضمونها وتميز لحنها وإيقاعاتها. وأضافت: «يأتي طرح هذه الأغنية المنفردة تمهيدا لإصدار ألبومي الكامل قريبا، خصوصا بعد انتهاء «بلاتينوم ريكوردز» من اختيار الأغنيات، ووضع اللمسات الأخيرة عليه».

وحول تصوير الكليب، أوضح المخرج ياسر سامي أنه حرص على اختيار نهج إبداعي يناسب إطلالة كارمن سليمان بعد فوزها بلقب «محبوبة العرب»، وأضاف: «أرى في كارمن امتدادا للسندريلا سعاد حسني من حيث الإحساس الفني والذكاء وخفة الدم، إلى جانب موهبة الأداء الدرامي الغنائي، وأتوقع أن ينال كليب «كلام كلام» استحسانا لدى الجمهور».

وبموازاة ذلك، تطل كارمن سليمان قريبا في كليب ثان يجمعها مع دنيا بطمة ويوسف عرفات ليقدم الثلاثة معا أغنية تريو هدية منهم إلى مشتركي الموسم الثاني من «اراب ايدول». كما شاركت كارمن في «جلسات وناسة 2013» إلى جانب عدد كبير من ألمع نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي.

يذكر أن كليب أغنية «كلام كلام» يعرض حاليا على قناة «وناسة»، على أن يعرض بعد فترة وجيزة على باقي القنوات الموسيقية






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...