بالفيديو.. ردة فعل لاعبي باريس سان جيرمان بعد صدمة القرعة مع برشلونة





 


أظهر مقطع فيديو للاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خوفاَ شديداً ممزوجاً بحالة من الضحك الهستيري عقب تأكد مواجهة برشلونة الإسباني في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتجمع لاعبو فريق العاصمة الفرنسية في غرفة خلع الملابس لمشاهدة مراسم إجراء قرعة دوري الأبطال ومعرفة خصمهم المقبل في الدور ربع النهائي.
وبمجرد أن أعلن الدولي الإنكليزي السابق ستيف ماكمانمان سفير نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته في الـ25 من مايو/أيار المقبل على ملعب "ويمبلي" الشهير احتفالاً بالذكرى السنوية الـ150 لتأسيس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم اسم "برشلونة" رسمياً حتى سادت حالة من الهرج والمرج في غرفة الملابس وعلت أصوات الضحك الهستيري والابتسامة العريضة على بعض اللاعبين فيما بدا الخوف واضحاً بشكل كبير على آخرين تمثل في وضع أيديهم على رؤوسهم تعبيراً عن حالة حقيقية من الرعب والقلق بسبب ملاقاة العملاق الكاتالوني أحد أبرز المرشحين للمنافسة بقوة على اللقب القاريّ.


 



وتُنذر مواجهتي الذهاب والإياب في الـ2 و10 من أبريل المقبل بصدام كروي من العيار الثقيل نظرا للترسانة البشرية الكبيرة في صفوف النادييّن علاوة على عودة السلطان إبراهيموفتيش مرة أخرى إلى ملعب كامب رغم غيابه عن المباراة الأولى تنفيذاً لعقوبة الإيقاف بعد طرده أمام فالنسيا في دور الـ16 الماضي.
ويملك البلوغرانا كتيبة من لاعبي الصف الأول في منتخباتهم مثل أفضل لاعب في العالم في السنوات الأربع الأخيرة ليونيل ميسي بالإضافة لثلاثي خط وسط منتخب إسبانيا تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس.
على الصعيد المقابل، تحول باريس سان جيرمان إلى مارد كروي بفضل الاستثمارات الرياضية الهائلة من قبل هيئة الاستثمار القطرية المالكة للنادي الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي.
ونجح فريق العاصمة الفرنسية في التعاقد مع عدد لافت من نجوم الكرة العالمية مثل المهاجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي الصلب تياغو سيلفا وصانع ألعاب المنتخب الأرجنتيني خافيير باستوري ومواطنه المهاجم إيزكويل لافيتزي مهاجم نابولي السابق والجناح البرازيلي السريع لوكاس مورا أغلى صفقات الصيف الماضي.
وتمكن سان جيرمان من انتداب النجم الإنكليزي المخضرم ديفيد بيكهام في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الماضي في صفقة انتقال حر لمدة خمسة أشهر وإن كان يطغي عليها بحسب مراقبين الجانب الاقتصادي والتسويقي والدعائي بشكل أكبر.
وفي باقي المباريات، أسفرت القرعة التي سحُبت في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة نارية ثانية بين بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي فيما يملك ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني حظوظاً أوفر من خصميّهما غلطة سراي التركي وملقة الإسباني المتأهل لأول مرة في تاريخه لهذا الدور الأوروبي المتقدم.









Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...