خبر يهز عالم كرة القدم ويزلزل اسبانيا: مورينيو مدرباً لميسي





 






تتناقل وسائل الاعلام اخباراً كثيرة منها ما يكون عادياً ومنها ما يترك اثره لمدة طويلة. اما الخبر الذي تناقلته وسائل الاعلام الالمانية، فأقل ما يقال عنه انه سيخلق زلزالاً في اسبانيا من جهة، وهزة كبيرة في عالم كرة القدم العالمية من جهة ثانية. يتعلق الامر بكل من مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو ولاعب برشلونة ليونيل ميسي، ويكفي ذكر الاسمين لمعرفة مدى خطورة المسألة وتأثيرها، نظراً الى "العداوة" الشرسة بين الناديين وحتى بين الرجلين الى حد ما.

وفي حدث فريد من نوعه في عالم كرة القدم العالمية، سوف يكون المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو Jose mourinho مدربا للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messi، وذلك في المباراة الودية التي ستقام بمناسبة اعتزال النجم الالماني مايكل بالاك.

وذكرت صحيفة “كولونيا اكسبريس” الالمانية ان مورينيو وميسي سيكونان ضمن فريق واحد، وذلك على الرغم من المنافسة التي توجد بين مدرب ريال مدريد ولاعب برشلونة.

وبالاضافة الى النجم الارجنتيني سيكون هناك ايضا النجم الالماني مسعود اوزيل، العاجي ديدييه دروغبا، فرانك لامبارد، اشلي كول وباستيان شفاينشتايغر.

وستجمع المباراة عددا من اللاعبين في الاندية التي لعب لها بالاك، وهي كايزرسلوترن، باير ليفركوزن بايرن ميونيخ وتشلسي والمنتخب الألماني، ضد فريق آخر من اللاعبين الدوليين الذين واجههم طوال حياته المهنية.





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...