حفر قبر جاره فسقط ميتا فيه





 





ي واحدة من أغرب حوادث الموت في الجزائر، توفي رجل وهو يقوم بعملية حفر قبر جاره المتوفى بمنطقة «وادي الرمان» بالعاشور بالجزائر العاصمة، وكان آخر ما قاله لصديقه الذي كان يحفر معه القبر: هذا قبر جارنا علينا أن نهيئه جيدا لأنه سيكون بيته في الآخرة، قبل أن يقف لعشر ثوان ويتهاوى جثة في القبر. 

وفي التفاصيل حسب «الشروق» الجزائرية أن حادثة الوفاة تعود الى نهاية الأسبوع الماضي، حين شارك الجزائري حبيب يوسف، سائق شاحنة، في حفر قبر جاره، بعدما طلب صديقه الحاج حميدة، صهر المتوفى مساعدته، 

وبالفعل نزل الصديقان في مقبرة وادي الرمان وبدأ كل واحد منهما في حفر القبر. ونقلت الصحيفة عن الحاج حميدة أنهما كانا يتبادلان حفر القبر، قبل أن تأتي المرحلة الأخيرة، حيث عثرا على حجرين كبيرين، فقاما بتكسيرهما لاخراجهما من القبر، وفيما تمكنا من اخراج الحجر الأول، بقى الثاني عالقا في القبر، فقال الحاج حميدة اتركها ان جثة جارنا ستدخل القبر. ورد عليه صديقه حبيب يوسف بعبارة كانت آخر ما نطق به قائلا: «كيف أترك الحجر، هذا قبر جارنا، وهذا المكان سيكون منزله في الآخرة، علينا أن نهيئ له منزله في أحسن صورة كما بيته في الدنيا»، وبالفعل قام بتكسير جزء من الحجر قبل أن يحمل الفأس ويضعه جانبا، وخلال 10 ثوان تهاوى وسقط في قبر جاره ميتا.




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...