مخرج مسلسل غادة عبد الرازق يصفع أحد الممثلين امام الجميع ..والممثلة تسترضيه بزجاجة مياه غازية





 



سارعت الفنانة غادة عبد الرازق إلى مصالحة أحد العاملين بمسلسل "حكاية حياة" بعد الموقف المهين الذي تعرض له أمام الجميع، عندما صفعه محمد سامي مخرج المسلسل أمام الجميع، مما تسبب له في حرج بالغ.
وقد أثار تصرف سامي استياء فريق عمل المسلسل بأكمله، بعد أن أقدم على صفع الكومباس داخل موقع التصوير بسبب رده على موبايله أثناء تصوير أحد المشاهد.
وقد تقدم طارق السباعي "الذي تعرض للصفع" بشكوى لجمعية الكومبارس والأدوار الثانوية كشف فيها عن المعاملة السيئة والإهانة التى طالته من تعامل المخرج محمد سامي له، حيث كان السباعي مشاركاً ضمن مجموعة من 150 كومبارساً لتصوير مشهد حفلة فى إحدى فيلات الزمالك ضمن أحداث المسلسل.
السباعي أخطأ برده على موبايله أثناء تصوير المشهد، الأمر الذي أغضب المخرج الشاب ودفعه لصفع طارق عدة مرات أمام الجميع، الموقف الذي تسبب في حالة غضب شديدة بين زملائه الذين قرروا الانسحاب وعدم استكمال التصوير.
بطلة العمل غادة عبدالرازق تدخلت لإنهاء الخلاف، واعتذرت للكومبارس، وحاولت استرضاء جميع زملائه وقدمت لهم زجاجات مياه غازية لتلطيف الأجواء حتى تعود أوضاع التصوير لطبيعتها.
مشكلة سامي مع الكومبارس لم تحل بعد، حيث أكد طارق السباعي أنه سيقوم برفع شكوى ضد المخرج الشاب أمام نقابة السينمائيين، وفي حال عدم حصوله على حقه، هدد رئيس جمعية الكومبارس باللجوء إلى القضاء






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...