فيسبوك تدفع 4000 دولار لكل موظف يرزق بمولود جديد





 






قام موقع Glassdoor بعمل تصويت لأفضل شركة في العالم توفر البيئة الجيدة لموظفيها، وقد شاركت فيه العديد من شركات التكنولوجيا الأخرى، وقد فازت شركة فيس بوك بالمرتبة الأولى، وحازت بلقب “أفضل مكان عمل في العالم”.

كانت شركة فيس بوك – والتي لديها ما يقارب 4619 موظف – قد احتدمت في منافسة كبيرة مع جوجل، التي جاءت في المركز السادس وفق الدراسة التي قام بها Glassdoor .

وصعد الفيس بوك عن المركز الثالث الذي حصل عليه في العام الماضي إلى المركز الأول، وذلك بعدما أن قامت الشركة بعمل يوم سنوي للعب بألعاب الفيديو، وكذلك صرف مكافأة قيمتها 4000 دولار لكل موظف يحصل على مولود جديد.


وقال أحد موظفي شركة فيس بوك “جو العمل هنا مذهل، حيث يتكاتف الجميع من أجل تحقيق الأهداف التي نؤمن بها جميعاً”.
وذكر موقع Glassdoor عن إيجابيات فيس بوك أنها شركة “غير روتينية، تترك لموظفيها حرية التصرف في الطريقة التي يقومون بها لآداء مهامهم، مع اعطاءها مكافآت لهم بغض النظر عن المسمى الوظيفي أو الخبرة”، أما عن الجانب السلبي، فذكر الموقع أن العمل في فيس بوك “يستنفذ دوماً كم كبير من الطاقة والتركيز خلال آداء العمل”.

شملت قائمة المراكز الـ 20 الأولى بقية الشركات المشهورة الأخرى، مثل لينكد إن وريڨربد وجارتنر، في حين أن حصلت شركة إنتل على المركز الـ 31، وكذلك آبل في المرتبة رقم 34، أما عن مايكروسوفت فلا توجد في القائمة




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...