شاهد مادا يحدث عندما تنسى الفتاة اطفاء الكاميرا






في بعض الاحيان يستعمل الانسان الكاميرا للدردشة مع اصدقائه او عائلته  ثم بعد دلك يترك الحاسوب و ينسى ان الكاميرا مشغولة و لما يريد ان يغير ملابسه او او  يقع  له ما لم يكن في الحسبان
اتمنى لجميع الفتياة الاستفادة و اخد التجربة من هده الضحية التي انتشر مقطعها على الفيسبوك بشكل مروع حيث انتشر هدا المقطع بسرعة البرق في مواقع التواصل الاجتماعي







إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. سعوديان يسقطان من أعلى المدرجات بعد هدف تونس على الجزائر

 


لم يكن الهدف الرائع الذي سجله يوسف المساكني الأمر الوحيد الذي يستحق الوقوف عنده فيما يخص المواجهة التي جمعت تونس والجزائر في كأس الأمم الأفريقية، بعد أن خطف مشجعان سعوديان يحملان علم المملكة، ويرتديان الثوب والشماغ، بعدما سقطا من المدرجات أثناء احتفالهما بالهدف.
وجاءت اللقطة بعد أن سجل المساكني هدف اللقاء الوحيد في آخر دقائق المواجهة، وهو الأمر الذي دفع المشجعين اللذين كانا يساندان تونس ويحملان علم المملكة، للاحتفال بطريقة غير تقليدية قادتهما للسقوط في نهاية الأمر.







إقرأ المزيد Résuméabuiyad

مرض نادر يقتل شقيقتين في السعودية بفارق ساعات

 




فُجِع عدنان صالح المسلم، بوفاة طفلتيه بمرض نادر. وعلى رغم أن الشقيقتين آية وسارة، ليستا توأماً، إذ أن الفارق بينهما نحو عام (4 و3 سنوات، على التوالي)، إلا أنهما لم تكونا تفترقان عن بعضهما لحظة واحدة، ورحلتا عن الدنيا بفارق ساعات.

وحاول والد الطفلتين، استيعاب الصدمة، التي هزت الأهل والأقارب، وألقت بمشاعر الحزن على الجميع. وقال والد الطفلتين المسلم، لـ جريدة  "الحياة": "أوضح تقرير المستشفى أن الوفاة نتجت عن إصابتهما بمرض "تكسير عضلات القلب"، وهو مرض يتسبب في إنتاج مادة "البوتاسيوم" بشكل يفوق المعدل الطبيعي، ما تسبب في تعطيل أعصاب القلب وعضلته، وبالتالي إلى اضطرابه، وتوقفه فجأة، لدى الطفلتين.

وأشار إلى أن ابنته سارة، لم تشتك من أي مرض خلال عامها الأول، لكنها أصيبت بعارض مرضي يُدعى علمياً بـ "تكسير في العضلات الحركية"، بخاصة الأطراف، فيما أصيبت به آية بعد بلوغها السنتين.

وألقى والد الطفلتين اللوم على الجانب الطبي، لإهماله توضيح الصورة للأسرة بشكل كامل، ولعدم متابعة الحالة، وتغافل بحث ودراسة هذا المرض، والأمراض المشابهة، التي تُهمل، بحجة كونها نادرة أو غريبة

وتمنى بحسرة أن تعود إليه ابنتاه، وأن تتطور العلوم الصحية لدينا، لمنع هذه الأمراض من اجتثاث أرواح الناس، واكتشافها قبل الخوض في متاهاتها، سألا الله أن يعوضه خيراً في طفلته الرضيعة، التي أبصرت النور قبل 60 يوماً.
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

الحكم على أميركي بقضاء 6 أشهر في مركز لإعادة التأهيل بتهمة مضايقة ميلا كونيس

 

حكم على رجل يبلغ من العمر 27 عاما بقضاء ستة أشهر في مركز لإعادة التأهيل بتهمة مضايقة الممثلة ميلا كونيس، بعدما صدر أمر بمنعه من الاقتراب منها.


وأدين الشاب ستيوارت لين دين بتهمة المضايقة، علما أن القضاء كان قد أصدر أمرا بمنعه من الاقتراب من الممثلة بعد اعتقاله للمرة الأولى في يناير بسبب دخوله شقة فارغة تملكها الممثلة، وقد اعترف الشاب بفعلته في فبراير وتلقى أمرا بالبقاء بعيدا عن ميلا كونيس.

لكن بعد ثلاثة أشهر، وتحديدا في الرابع من مايو، اعتقل مجددا بعدما قصد لثلاثة أيام متتالية النادي الرياضي الذي ترتاده الممثلة الأوكرانية الأصل التي انتقلت للعيش في لوس انجيليس في سن السابعة.
ويواجه ستيورات لين عقوبة قد تصل إلى السجن أربع سنوات، ومن المفترض أن يحضر جلسة تمهيدية في المحكمة العليا في لوس انجيليس في 31 مايو.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بسبب الإنجاب قبل الزواج أمل حجازي إلى القضاء

 

بعد أن نفت الفنانة أمل حجازي ما تردَّدَ مؤخرًا عبر المواقع الإلكترونية حول تأييدها موضوع الإنجاب قبل الزواج ، قام اليوم المكتب القانوني، حسب بيان صادر عن مكتب الفنانة ، برفع دعوى قضائية واضعاً جميع المواقع والوسائل التي لفقت ونقلت ونسخت التصريحات الكاذبة ولم تحذفها أو تعتذر أمام عهدة القضاء المستعجل.

وقد جاء في البيان الذي وصل اليوم لسيدتي نت: "تعددت الأقلام والحبر واحد...
مرة أخرى وعن جديد، نخاطب أقلامكم التي تكاد تثقلها بياناتنا الشاجبة والنافية والمستنفرة من كثرة الإشاعات المغرضة والمسيئة التي تتعرض لها النجمة أمل حجازي.

مرة أخرى، نتكل على الله وعليكم في الوقوف إلى جانبنا لدرء ومنع تسلل البيانات المفتعلة والتصريحات الكاذبة إلى وسائل إعلامكم الغراء ومواقعكم الالكترونية الناشطة.

لئن تعددت البيانات والتلفيقات واختلفت الأقلام المأجورة وألوانها وأشكالها في كتابة وتلفيق إشاعات يائسة محاولة النيل من سمعة الفنانة أمل حجازي، فقد بات واضحا بأن الحبر واحد!".
وكانت أمل قد نفت في تصريح لها، كل ما نسب إليها من أقوال وتصريحات لا تتوافق مع أخلاقها وأفكارها وعقيدتها وموقعها الاجتماعي والفني والإنساني، وشكرت كل من اعتذر عن نشر المنسوب إليها دون الرجوع إليها.

يذكر ان الفنانة أمل حجازي كانت قد اكدت سابقاً أن الخبر عارٍ من الصحة تمامًا، ولا يمت لها بأي صلة، وليس واردًا في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو مكتوبة، وأن هذ الخبر الغرض منه بث الشائعات، وتشويه صورة الفنان وسمعته.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. لحظات رعب لكلب سلوقي بعد قيام شباب كويتيين بجمعه مع أسد

 




في لحظات مرح وتسلية ولكنها تحمل بعضا من الألم للحيوانات والمدافعين عن حقوقها، قام شباب كويتيون بتجهيز لقاء بين كلب وأسد، ليدب الرعب في أوصال الكلب السلوقي حال مشاهدته للأسد لينقلب صوته رأسا على عقب خوفا من الحيوان القادم اليه.




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. هفوة مذيعة «العربية» منتهى الرمحي تثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعي

 




من النادر هذه الأيام أن تمر هفوة أو خطأ دون التركيز عليه وتداوله على نطاق واسع وهذا ماحدث مع مذيعة قناة العربية منتهى الرمحي التي أخطأت في حرف واحد ولكنه قلب المعنى رأسا على عقب لتنطلق التعليقات على مواقع التواصل والتندر من هذه الهفوة.




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

لاميتا فرنجية تعيش الشتاء والصيف بشورت ساخن وحذاء من الفرو..

 

يبدو أن برودة الأجواء التي سيطرت على العديد من البلاد العربية مؤخراً جعلت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه ترتدي حذاء « البوت » مصنوع من الفرو الرمادي الطويل جداً ، مما جعلت ساقيها يشبهان الثعالب.

الطريف أن لاميتا قهرت البرودة، وارتدت الهوت شورت الساخن، وجلست على السلم الخاص بمنزلها، ووضعت الصورة على صفحتها الخاصة بالفيس بوك، وصورة أخرى ترتدي البوت نفسه أمام النافورة بينما ارتدت فيها البالطو الأسود




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

وعدته بممارسة الجنس اذا حصلت صورتهما على مليون "لايك" على الفيسبوك

 

اخر  الوقاحات  والصرعات  الغريبة  على الفيسبوك  كانت صورة هذا  الشاب  النرويجي  وصديقته  , الصورة نشرها الشاب  على  صفحته  في الفيسبوك حيث  كتب عليها  "  صديقتي  كاثرين  وعدتني  بممارسة الجنس  اذا  تمكنت  هذا  الصورة  من الحصول على مليون  " لايك "  .. من فضلكم  اعملوا "شير "  و "لايك " .

بعد 18  ساعة  كانت الصورة قد  حصلت على  ميلون "لايك "  لكن  روميو  النرويجي  الذي  يدعى  بيتر كيفرننج -20 سنة -  قام بازالة  صورة صديقته  كاثرين جوهانسن - 19 سنة -  من صفحته بعد  حصولها على  مليون لايك  حتى لا يشاهدها  والد صديقته

يذكر  ان  بيتر  وكاثرين   تربطهما  صداقة  طويلة من ايام  الدراسة .. وحول موضوع  الصورة قال  بيتر  بأنها  بدأت  كمزحة  ولكنني اعتقد  بأن   هناك  وعدا  يجب  ان يتم  الايفاء  به .




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

اجمل 30 ثانيه في العالم فيديو مؤثر جدا

 


اجمل 30 ثانيه في العالم فيديو مؤثر جدا



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فضيحة وزير التعليم العالي الإيراني ومديرة المتحف الوطني وهما يتبادلان القبل داخل مصعد .. فيديو

 


ناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في إيران بكثافة في اليومين الماضيين شريطا يظهر مسؤولين حكوميين رفيعي المستوى وهما في وضع مخل بالآداب.
وقالت وسائل إعلام محلية إن بطلي الفضيحة هما وزير التعليم العالي كامران دانشجو و مديرة المتحف الوطني أزادة أردكاني.
ورصدت كاميرا خفية الشخصيتين المعروفتين في الأوساط السياسية والاجتماعية الإيرانية في أحد المصاعد وهما يتبادلان القبل، وفي لقطات من الشريط يظهر الوزير ومديرة المتحف وهما يتعمدان الخروج والدخول من وإلى المصعد أكثر من مرة لمتابعة فعلتهما.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صوّر صديقته خلال معاشرتها كلباً!

 





أُلقي القبض على امرأة وصديقها في ولاية ديلاوير الأميركية، بعد قيام الأخير بتصويرها خلال ممارستها أفعالا جنسية مع كلب.

وتمّ اتهام كل من سامانتا غولت(24 عاما) وجيمس كرو (25 عاما) بعد تلقي الشرطة إخبارا من أحد الجيران في كانون الاول الماضي. وتبين أن غولت تظهر في الصور التي التقطها كرو، لدى مقارنتها مع رخصة القيادة التابعة لها.

وأصدرت الشرطة أمرا لكل منهما بالبقاء بعيدا عن الحيوانات، بعد أن تمّ الإفراج عنهما بكفالة 12000 $.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

موقع عراقي ينشر صور فاضحة لمستشارة المالكي

 


نشر الموقع العراقي (وجهات نظر) صور فاضحة لمستشارة المالكي وعلق عليها بقوله: مريم بنت رويس، مستشارة نوري النتن، كلكم تعرفونها وتعرفون صورتها الكريهة، منذ أطلَّت علينا في يوم احتلالي بغيض، لكن كثيراً لايعرف الوجه الآخر لهذه النتنة.
وقال الموقع انها صور حصرية تظهرها مع عشيقها، وربما زوجها بالمتعة، نبيل الموسوي ووصفه الموقع انه من وجوه العمالة الشهيرة، بالطبع، في حفلة أقامتها بنت رويس في المنطقة الغبراء.
واعتذر الموقع لنشر هذه الصور، قائلا: قد يراها البعض غير لائقة، ولكن الرغبة في فضح هؤلاء النتنين الذين لطالما صدَّعوا رؤوسنا بالحديث عن القيم والفضائل والشرف، فيما يمارسون وراء الستار كل الموبقات وأخسَّ الرذائل.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

"هيام" تشغل المصريين بعرض الجنس عبر الهاتف

 


استمر انشغال وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بقضية الفتاة التي أطلقت على نفسها اسم هيام صدقي، بعد أن قامت بعرض تسجيل صوتي عبر موقع "يوتيوب" يحمل صورة قالت إنها تعود إليها، تؤكد فيها استعدادها لإجراء محادثات جنسية مقابل بطاقة لتعبئة رصيد هاتفها، ما فجر موجة واسعة من الجدل.
ويعود التسجيل إلى عدة أيام مضت، وتقول هيام فيه: "أنا اسمي هيام، من القاهرة من مدينة نصر، وعندي 24 سنة.. جميلة جدا.. والله العظيم أنا جادة لعمل علاقة جنسية بالتلفون أو مقابلة، لو تحبوا تتواصلوا معايا ابتعوا كرت (بطاقة تعبئة) وسأتصل بك من رقمي وهدلعك.. هتقدرني هقدرك بكل حاجة."

ثم تعمد هيام إلى تقديم تفاصيل حول ملابسها ومعلومات حميمة حولها، داعية الراغبين إلى المسارعة للاتصل بها.
وبات لهيام حساب خاص على موقع "تويتر" قارب عدد متابعيه عشرة آلاف شخص خلال أيام.

وحفلت الصفحة بالتعليقات الساخرة أو ذات الطابع السياسي، ومنها قول المشترك "المجوسي مش الماسوني": "النهارده كانت عندي امتحان و اللي بتراقب عليا كان اسمها هيام و سابتني اغش ..افتكرتك وقعدت ادعيلك يا طاهرة." بينما كانت هيام مشغولة بالإعلان عن مزاد لبيع هاتف قالت إنه يحمل "5 غيغا بلاوي."

وتعرب هيام في إحدى تغريداتها قبل ساعات عن امتعاضها من بعض الاتصالات التي تردها قائلة: "ربنا كارمني بشوية عاهات فعلا بيكلموني .. جبتولي العلة والمرض منكو لله."

وظهرت روابط عديدة على موقع "تويتر" لمناقشة ظاهرة هيام وما تحتويه من مضامين، وقالت "TasnimeZaki" معلقة: "في اللجنة لما بيكون واقف مراقب وخايف يغششنا عشان محدش يقول عليه .. 'بس اقسوم بالله زي ماهتقدرني هقدرك'،" بينما قالت "Reem Ahmed‏" إن هيام: "باتت معروفة أكثر من الرجل الذي كان يقف خلف عمر سليمان



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

انجليزية تفوز بلقب صاحبة افضل صدر طبيعي

 


تتباهى الممثلة الإنكليزية صوفي هوارد بحصولها على لقب صاحبة أجمل صدر طبيعي في العالم، فهو خالٍ من كل شائبة، وأهم من كل ذلك لم تجر له أي عملية جراحية تجميلية




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

الشرطة المصرية تقبض على شبكة دعارة يترأسها فنان



ألقت الشرطة المصرية  القبض على شبكة دعارة تصدر العمالة النسائية لخارج مصر، بعد إبرام عقود عمل معهن على أنهن مضيفات في مطاعم أو عاملات في متاجر للملابس، ثم تكتشف الضحية فيما بعد أنها عضو في شبكة دعارة دولية مقرها مصر.
وكشفت المعلومات عن قيام رجل يدعى إبراهيم لطفي بخداع الفتيات المصريات الراغبات في العمل بالخارج، خاصة دول الخليج، وما أن تصل الضحية إلى مكان عملها حتى تفاجأ بكونه "دعارة".
وأكدت المعلومات أيضاً أنّ شبكة الدعارة اتسعت قاعدتها وشملت معظم دول العالم، وكانت احدى العاملات قد سافرت بنفس الطريقة الى دولة الامارات وعندما فوجئت بطبيعة عملها ذهبت الى السفارة المصرية هناك وابلغتهم بما حدث، وتم اعداد خطة للإيقاع بتلك الشبكة.
وكانت تلك الفتاة هي الطعم وتبين أن ثلاثة نساء ورجلين أحدهما فنان ويدعى (ع أ) هم الأضلاع الرئيسية للشبكة.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

الموظفون البريطانيون يطالبون بمنع الملابس القصيرة لأنها تشتت أفكارهم


اظهرت دراسة جديدة ، أن الموظفين البريطانيين يتحسسون من التنانير القصيرة والقمصان الكاشفة التي ترتديها زميلاتهم في العمل، بحجة أنها تشتت أفكارهم.
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل”، أن ما لا يقل عن 30% من الموظفين الرجال يريدون منع النساء من ارتداء الملابس الكاشفة عن مفاتنهن في العمل، وعلى رأسها السراويل القصيرة.
وقالت إن 32% من الموظفين الذكور اعتبروا ارتداء السراويل القصيرة، من قبل زميلاتهم غير مقبول في العمل، فيما أيّد 30% منهم حظر الموظفات من ارتداء الملابس التي تحاكي جلد الفهد.
وأضافت الدراسة أن القمصان الكاشفة جاءت في المرتبة الثالثة على لائحة الملابس النسائية التي يريد الموظفون البريطانيون حظر ارتدائها في العمل، وأيد الخطوة 27% منهم، تلتها التنانير القصيرة بـ 24%، والقمصان القصيرة بـ 22%
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

سيرين عبدالنور منزعجة والسبب..



أعربت الفنانة سيرين عبدالنور عن انزعاجها من الطريقة التي يقود بها البعض سياراتهم على الطرق السريعة، معتبرة ان هذه الطريقة الجنونية في القيادة تشير إلى انهم لا يخافون الموت ولا يبالون بالأرواح البريئة التي تقود معهم على هذه الطرقات.

وقالت سيرين في تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أتساءل لماذا يقود بعض الناس بطريقة جنونية على الطرق السريعة، انهم لا يخافون الموت ولا يفكرون بوجود أرواح بريئة على الطريق
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

كاتي بيري المرأة الأكثر إثارة في 2013




لم يبدأ بعد عام 2013 حتى كانت المجلة الأميركية الخاصة بالرجال «مانز هالث» أو صحة الرجال قد أعدت لائحة من 100 امرأة «للمرأة الأكثر إثارة» لهذا العام من بين ممثلات ومطربات وبطلات في الرياضة فكانت مطربة الپوپ الأميركية «كاتي بيري» هي «المرأة الأكثر إثارة أو سخونة» حسب التعبير الذي استخدمته المجلة.

وبهذا تكون «كاتي بيري» التي تبلغ 28 عاما قد حصلت على المركز الأول في هذا التصنيف متفوقة بذلك على الفاتنة «ميلا كونيس» التي استطاعت انتزاع الممثل الشاب الوسيم «أشتون كوتشنر» من زوجته الممثلة «ديمي مور».

وقد تفوقت «كاتي» أيضا على «كرسيتينا هاندركس» والتي لعبت دور السكرتيرة ذات الشعر الأحمر المثيرة في المسلسل الأميركي الشهير «ماد مين» وأيضا على «جينفر لورانس» التي فازت الشهر الماضي بلقب «المرأة الأكثر جاذبية والمرغوبة» من قبل الرجال من بين 100 ممثلة بعد أن حصلت على 4 ملايين صوت في موقع استطلاع الرأي الأميركي الشهير «أسك مين» أو اسأل الرجال، ولكنها جاءت في هذا التصنيف في المركز الرابع.

وتفوقت «كاتي بيري» أيضا على الممثلة «جينيفر أنستون» والتي ستبلغ هذا العام 44 عاما وهي التي كانت قد حصلت على لقب «المرأة الأكثر إثارة لكل الأزمنة» من نفس هذه المجلة الأميركية «مانز هالث» ولكن يبدو أن عليها أن تكتفي هذا العام بالمركز الخامس ثم تأتي سكارليت جونسون وأنچلينا چولي، بيونسيه، جيزيل بوندشن وأمبيرهيرد لتكملن المراكز العشرة الأولى

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. اعتداء مشجع آرسنال غاضب على سمير نصري و مروان الشماخ



بعد ثلاث سنوات فقط من وجود سمير نصري في شمال لندن، أضطر الدولي الفرنسي لتوقيع صفقة مع مانشستر سيتي ليفوز منذ ذلك الوقت بلقب البريمير ليغ.
ومايزال اسم الجزائري الأصل يدوي في كل انحاء استاد الإمارات عندما تقام المباريات عليه، على رغم أن انصار الرسنال يغنون الآن بمصطلحات مهينة أكثر من ذي قبل.
وفي يوم الأحد عندما كان نادي نصري الجديد في لندن، عاد صانع ألعاب مانشستر سيتي إلى ملعب ناديه القديم، فقد كان هناك كمشجع نتيجة ايقافه لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الدوري الممتاز ضد نوريتش سيتي التي جرت في الشهر الماضي.
وبدلاً من وصوله بسيارته الخاصة أو بحافلة الفريق، اختار نصري (25 عاماً) الذهاب إلى الملعب مترجلاً، وهو القرار الذي جاء بنتائج عكسية، حيث قوبل بصيحات الاستهجان، وحتى في لحظة ما دنا منه مشجع ارسنال غاضب وبادره بكلمات سيئة.
ولكن ظهر شخصاً من بين جميع الناس ليحمي نصري ويدافع عنه، إلا وهو مروان الشماخ زميله السابق في ارسنال، الذي ليست لديه هو الآخر شعبية جيدة في استاد الإمارات، وحالياً على سبيل الإعارة في ويستهام.
وفي شريط فيديو نشر على يوتيوب وتويتر، كان نصري ينظر ويستمع إلى وابل من الإساءات من جانبي الطريق كلما كان يقترب من الملعب.
وعندما أصبحت الصور التي التقطها هاوٍ تركز على إستاد الإمارات، ظهر شخصاً يحاول الاقتراب من المهاجم الفرنسي قبل أن يدفعه المغربي الطويل بعيداً عن زميله، ثم اختفى الثنائي بسرعة وسط المدرجات لمتابعة فوز السيتيزين 2- صفر على المدفعجية.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فضيحة زواج غادة عبد الرزاق العرفي





من المتوقع ان تصل الفنانة المصريه (غاده عبد الرازق) الى بيروت مطلع الاسبوع المقبل للتفاوض مع مدير مكتب احد السياسيين العراقيين بشأن قضية (زواج سري) عقد بينهما قبل اكثر من عام .
وتشير المعلومات ان 'غاده' هدّدت المسؤول العراقي بالظهور امام وسائل الاعلام لفضحه مالم يدفع لها اجور الطلاق والتي تقدر بـ '150' الف دولار عداً ونقداً .
وتؤكد (غاده) انها تحتفظ بصور فوتوغرافية تتعلق بـ' المسؤول'
الا ان مصادر مقربة من الفنانة ' المطلقة' اكدت وجود جولة من التفاوض بينها وبين مدير مكتب السيد المسؤول حيث اشترطت الفنانه ان تكون سرّية لان مايترشح من اسرار سيطيح بالمسؤول العراقي ويخرب بيته ..
ترى من هو الحاج متولي العراقي هذا ؟
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

عرضت صدرها واخفت وجهها فأصبح زوار مدونتها 4 ملايين




 يبدو ان المواطنة الاسبانية اليسيا يونغ البالغة من العمر واحداً وثلاثين عاما تحب استفزاز الاخرين، فقد دأبت منذ شهرين تقريبا على استخدام مدونتها الخاصة لعرض صور حميمة لصدرها لكن  دون اظهار وجهها ، مما ادى الى زيادة عدد الزوار بشكل غير متوقع: فاق عددهم الاربعة ملايين زائر.
وتقوم يونغ بتصوير نفسها كل يوم، وقد نشرت على مدونتها (لوس اسكوتيس دي أليسيا) اشكالا والوانا مختلفة من الصور التي يلعب فيها صدرها الدور الرئيسي، فتارة تصوره تحت تي شيرت ملون وطورا بالملابس الداخلية او المايوه واحيانا تكتب على صدرها رسائ‍ل مختلفة لمعارفها واصدقائها.
هذا الامر جذب انتباه وسائ‍ل الاعلام التي كثفت جهودها في الآونة الاخيرة لمعرفة الشخصية الحقيقية لآليسيا ومكان سكنها، وكما تقول هي، فأنها لا تفعل كل ذلك من اجل المال وبأن الامر بدأ كمزحة. «الآن بات هذا الامر يسليني، لدي هنا عدد من الصور الحارة جداً، لكن الناس يعلمون أنني لن اظهر نفسي عارية ابداً»، كما كتبت هذه المواطنة الاسبانية مؤخراً.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صور الفنان ايمنيم Eminem pic جديد جدا


تتسم كليبات مغني الهيب هوب والراب إيمنيم بإثارتها للجدل، لكن الكليب الأخير له ربما يثير الرعب لما يحتويه من مشاهد قتل وكلام عنيف.

  كليب Space Bound الذي صوره إيمنيم من آخر ألبوم Recovery له ينقسم فيه الكادر إلى نصفين، يظهر فيهما إيمنيم، الأول يحكي عن مغني الراب الذي يكتشف خيانة صديقته له بعد مراجعته لرسائل هاتفها الجوال، والثاني يرسم تخيله لنتيجة ذلك، حيث يقوم بخنقها بوحشية وبعدها يكتشف أن ذلك نتاج مخيلته ليقوم بقتل نفسه بمسدس.وينتهي الكليب بطريقة غامضة حيث يجد إيمنيم نفسه في الشارع ويركب سيارة صديقته.

يُذكر أن هذا الكليب ليس الوحيد له المثير للجدل، حيث سبق لإيمنيم إصدار كليب حول معجب مهووس به ينتحر ويقتل صديقته الحامل بالقفز بالسيارة من فوق أحد الجسور.







إقرأ المزيد Résuméabuiyad

القران الكريم بصوت اكثر من شيخ




مجموعة قرآت لعدد من المقرئين الكرامجزاهم الله عنا خيرا , استمعوا للقرآن الكريم بصوت مجموعة من المقرئين


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صورة للشيخ محمد حسان مع والدته :)




صورة للشيخ محمد حسان رفقة أمه حفظها الله من كل شر و جميع أمهات المسلمين اللهم اجعل أمـَهاتنا ممن تقول لهن النار : {أعبري فإن نورك أطفا نــاري } وتقول لهن الجنه... :أقبلي فقد اشتقت إليك قبل ان أراك

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بنطلون احلام الضيق وأخر ممزق لاصالة نصري .. يغضب الجمهور



على الرغم من انتهاء حلقات برنامج المسابقات “اراب ايدول ” بفوز المتسابقة المصرية كارمن سليمان إلا أن جمهور البرنامج وخاصة من كارهي المطربة الاماراتية احلام لم يتوقفوا عن انتقادها حيث أنها كانت عضو لجنة تحكيم وسط حسن الشافعي وراغب علامة . وقام كارهو احلام بنشر صورتها وهي ترتدي بنطلون باللون الاحمر القاني ضيق جداً ، يظهر تفاصيل جسدها غير مراعية حجمها ، ولا العادات والتقليد العربية التي تفرض ظهورها بشكل ملائم وكانت تجلس بجانبها المطربة اللبنانية نانسي عجرم بلوك طفولي ، أثار اعجاب الجمهور والحاضرين ومتوافق مع مرحلتها العمرية وحجم جسدها والغريب أن الجمهور تذكر صورة المطربة السورية اصالة نصري عندما شاركت في احدى حفلات برايم ستار أكاديمي وكانت ترتدي بنطلون ضيق جداً ، ويبدو انه تمزق من الامام ليظهر جزء حساس من جدسها دون أن تراعي الأمر أو تلاحظه ، ولكن الكاميرا فضحته وسار الحديث والشغل الشاغل للجمهور من متابعي تفاصيل البرنامج

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

طريقة لإشباع المعدة بدون طعام




أهم ما يفسد حمية مريض السمنة هو شعوره
بالجوع والحرمان، ومن ثم يقبل على
الطعام بشراهة كبيرة تزيد وزنه أكثر مما كان
عليه، ولكن هذا كان قبل عام 2008.*
**

*ففي عام 2008 وبعد دراسات علمية عديدة
، اكتشفت نقطة شبع المعدة وأطلقت عليها

**ELHASHEMY STOMACH SATIETY SPOT** .

ولم يأتِ هذا الاكتشاف من فراغ فقبل
ذلك بأعوام اكتشف فريق من علماء
جامعه نيويورك وعلي رأسهم بروفيسور " وانج "
أن عضلات المعدة عندما **تتمدد**
في نهاية وجبه الطعام فإنها تنشط **
جذور العصب
الحائر** الذي يصل بين المعدة وبين
مركز الشبع في المخ .

هذا التنشيط يتسبب في إرسال إشارات الشبع
من المعدة إلى المخ فيؤدي إلى الشعور
بالشبع والامتلاء
فيتوقف الإنسان عن تناول الطعام ويكتفي بما أكله .***

*اكتشف فريق آخر من العلماء أن **
جذور هذا العصب** الحائر تتركز في منطقه
في **اعلي المعدة** ولكنهم **
لم يكتشفوا وظيفة** هذه الجذور ،
ولما كان من المعروف
فسيولوجيا أن **الأطعمة الصلبة**
تحقق قدرا أكبر من الشبع مقارنه بالأطعمة
السائلة، أفادت نتائج الدراسات التي
قمت بها بأن منطقه أعلى المعدة وتسمي في
الطب **GASTRIC FUNDUS**
، لابد وأن يكون بها مركز الشبع في المعدة ، ***

* *

*وبناءًا عليه أعلنتُ في 27 يونيه
عام 2008 عن اكتشاف نقطه شبع المعدة،
وأسميتها نقطة الهاشمي لشبع المعدة. ***

*بعدها تطرقت في دراساتي العلمية إلى البحث
عن **أفضل **وسائل إحداث الشبع
السريعبدونتناول كميات كبيرة من الطعام
، فأظهرت النتائج أن تناول بضع حبات من
المكسرات وأفضلها **اللوز**
( **3 حبات** ) أو **الفول
السوداني ( 5 حبات
)**يؤدي إلى إحداث شبع بسيط بالمعدة
**بشرط عدم تناول سوائل أوطعامآخر**
لمدة نصف ساعة بعدها علي الأقل،***

* *

* فأطلقت عليها **"لقيمات اللوز ".**
وبتكرار تناول هذه اللقيمات من اللوز أو
الفول السوداني كل نصف ساعة أو كل ساعة
ولمده 3-5 ساعات أثبتت نتائج الدراسات
أن هذا الشبع يصبح أقوي، وأن الإنسان يستطيع
عندئذ التحكم في وجبته المفرحة(
حسب رجيم اللقيمات) ولن يشعر بالحاجة
لافتراس الطعام الذي أمامه .***

*بعد نجاح تطبيق نظام الشبع أو "لقيمات اللوز
" اتبعها العديد من أطباء التغذية
وعلاج السمنة ، معتقدين أن تناول المريض
**لثلاث حبات من اللوز عده مرات قبل
الوجبة ** يصيبه بالشبع لاحتواء
اللوز على دهون **الأوميجا 3**
وهذا **اعتقاد خاطي** ، ***

* *

*لأن 3 حبات لوز بها كمية أوميجا 3
أقل من 1% مما في كبسولة الأوميجا 3 ،
وهذه
الكبسولة إذا تناولها المريض قبل الوجبات
لن تشبع المعدة ، إذًا السبب في
الشعور بالشبع ليس دهون الأوميجا
3 وإنما التأثير الفيزيائي لحبات اللوز حيث
إنها **صلبه فتنشط نقطة الهاشمي لشبع المعدة** .***

*هذه الطريقة " لقيمات اللوز" تعني أننا
نستطيع إشباع المعدة بنسبة 50% علي
الأقل قبل الوجبة بدونتناولطعام
مما يساعد علي الإقلال من كمية
الوجبة وبالتالي تتناقص السعرات
الحرارية الداخلة إلى جسم الإنسان،
وبالتالي تساعد علي تناقص الوزن بصفة مستمرة .***

*إن مئات البدناء الذين اتبعوا هذه الطريقة
منذ عام **2005** إلى يومنا هذا
نقصت أوزانهم بمعدل لا يقل عن **33 كيلو
في أول 33 أسبوع** بل وصل بعضهم من
مفرطي السمنة إلى إنقاص **60 كيلو**
من وزنهم في أول عام (**52 أسبوع** )
وهذا
يدل علي نجاح لم يصل إليه أي رجيم عالمي
أو دواء لإحداث الشبع . ***

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

إلهام شاهين تنصح أعضاء البرلمان المصري : اتركوا الفن واهتموا بأنبوبة البوتجاز



شنت الفنانة المصرية إلهام شاهين هجوماً حاداً على البرلمان المصري الذي أصبح في الفترة الأخيرة يهاجم الفن ، مقدمه نصيحة لهم أن يهتموا بأحوال ومشاكل الشعب المصري أكثر من أي شئ أخر .
وقالت الهام شاهين :”علي أعضاء مجلس الشعب بأن ينشغلوا بأمور الناس والأزمات الحقيقية التي مازال البسطاء يعانون منهما مثل البوتاجاز ورغيف العيش والصحة وأنصحهم أن يتركوا الفن لأهله”.
وأوضحت : ” كفاية أن وجودهم تحت قبة البرلمان مشكوك في شرعيته القانونية وتحت التهديد القانوني بالحل”
وأشارت الهام شاهين :” أتمنى ان يتحدث كل شخص عما يفهم ، أنا لا أفهم في السياسة ولا الأمور الدينية ولهذا لا أدخل مناظرات سياسية ولا أفتي في الدين”.
وأضافت :” الفن هو الذي عبر عن آلام الناس بجد والفنانين وأنا منهم تناولنا كل القضايا الشائكة التي يخشي أهل السياسة الاقتراب منهما. فكيف يفكر أحد أن يحجر علي فكر فنان أو كاتب ويمنعه من حق التعبير. والمفروض أن السادة الموجودين في مجلس الشعب جلسوا علي مقاعدهم في انتخابات حرة ونزيهة كما يقولون “.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فيلم سمية الخشاب الذي اساء لها كثيرا ...


فنانة تطاردها الشائعات وخاصة في الفترة الاخيرة ربما بسبب نجاحها او ربما نتيجة عداءات لها في الوسط الفني، الا ان الامر لا يزيدها الا اصرارا على النجاح ، غير ملتفتة لما يقال عنها تمضي في طريقها فحسب وهذا سر نجاحها.

انها الفنانة المصرية سمية الخشاب التي تجيد اختيار ادوارها ، نحدثها عن مسلسلها الجديد ميراث الريح والذي يمثل اول تعاون لها مع الفنان محمود حميدة، وكذلك عن دورها في الفيلم الجديد " ساعة ونصف " وعن اهم ما جذبها في الفيلم.
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فستان جينيفر غارنر يسقط عن صدرها في حفل جولدن جلوب

حضرت النجمة جينيفر غارنر حفل توزيع جوائز GOLDEN GLOBES 2013  في لوس انجلوس برفقة زوجها الممثل بين أفليك .

وقد ارتدت جينيفر فستاناً طويلاً براّقاً باللون الـ "بوردو" وهو بدون اكتاف ولكنه يبدو أنه واسع فتساقط كثيراً على صدرها لتضطر جينيفر لعرض جزء كبير من صدرها إلى العلن .
يذكر ان الفستان من تصميم فيفيين ويستوود .











إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فى الجزائر: رجال يعيشون من دعارة زوجاتهم



أزواج يدفعون زوجاتهم إلى سوق الدعارة تحت ضغط الحاجة أو بدافع الاسترزاق وعقد الصفقات و "توطيد" العلاقات العامة

الزواج رابطة مقدسة تنأى عن كل ممارسات الابتذال والانحلال، لكن هناك رجال أباحوا لنسائهم ممارسات " مشينة"، بل سهلوا لهن الدخول إلى عالم الداعرة، وفتحوا منازلهم وكرا للبغاء... سخروا زوجاتهم وأحيانا بناتهم لتلبية طلبات جنسية لمن يدفع أكثر ... حولوهن كرها إلى عاهرات وأعادوهن سنوات إلى الوراء، إلى زمن الجاهلية حين كان السيد يرغم جواريه وإيمائه وما ملكت أيمانه على عرض أجسادهن وإمتناع زائريه تحت ذريعة أنه سيدهن وصاحب الفضل عليهن.
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

كاكا نجم البرازيل فى طريقه لإعتناق الإسلام ؟


تواجد اللاعب البرازيلى ريكاردو كاكا الثلاثاء الماضى فى مدينة دبى بالإمارات العربية بصحبة اسرته، وقام نجم ريال مدريد الشهير بزيارة معالم بارزة ومناطق الجذب السياحى بالمدينة العالمية.


واستضافت دائرة السياحة والتسويق التجارى فى دبى اللاعب واسرته، كجزء من برنامجها الدؤوب لتنشيط وتعزيز السياحة الرياضية ــ من جميع أنحاء العالم ــ فى الإمارات.
ونشر الموقع الرسمى للدائرة، تقريراً مفصلاً عن زيارة اللاعب البرازيلى للمسجد "المفتوح" وسماعه لخطبة تعريفية بالدين الإسلامى، وتعاليمه السامية، بجانب جزء توضيحى لمعرفة أسلوب حياة المسلمين خاصة، والعرب عامة.
ويعد المسجد المفتوح من المساجد الكبرى فى مدينة دبى، وهو مخصص للسياح، كمزار أساسى لزوار الدول الغربية، والذى يقام بداخله محاضرات تعريفية لزواره ــ من شتى الجنسيات ــ عن الدين الإسلامى.
وفى ظل تواجد عدد كبير من مشاهير كرة القدم المعتنقين للديانة الإسلامية فى آرجاء العالم، دائماً ما تنتشر الشائعات والتقارير المتعلقة بنجوم الساحرة المستديرة، ولا أحد يعلم من يروجها، ولمصلحة من؟..
وتعد زيارة النجم البرازيلى ريكاردو كاكا الأخيرة للمسجد المفتوح بدبى بصحبة أسرته، احدى الأسباب الرئيسية التى تناولها مروجى الاشاعات على المواقع العالمية، كدليل ثابت على إقتراب لاعب ريال مدريدالاسبانى من إعتناقه الإسلام كحال زميله الألمانى فى الفريق "مسعود أوزيل".
"أنيلكا ــ ريبيرى ــ أوزيل ــ أبيدال ــ كانوتيه ــ نصرى .. .. لاعبون شاهدناهم جميعاً بأعيننا، وسمعناهم بآذاننا يؤكدون إعتناقهم للإسلام من خلال أفعالهم المتكررة المبينة للأمر، أو تصريحاتهم الموضحة لذلك.. على العكس من لاعبين لم نتأكد بعد من صحة إعتناقهم من عدمها للدين الإسلامى..



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صورة اعلان قبلة شيخ الأزهر و بابا الفاتيكان الملفقة التى اثارت ضجة فى ايطاليا






ضجة كبري وحملة دعائية مضادة تعيشها إيطاليا حاليا علي أثر الأزمة التي تسببت فيها شركة الملابس الكبري بنيتون الإيطالية علي أثر إصدارها ملصق إعلانيا مثيرا للجدل يظهر البابا بنيدكيت السادس عشر وهو يقبل الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب
وفور صدور الملصق والتداعيات الخطيرة التي أثارت نشره سارعت الشركة في اليوم الأول لسحبه علي الفور بسبب تصاعد الأصوات المستنكرة لتلك المبادرة. وفي محاولة لمعالجة الأزمة وجبر خواطر الإيطاليين سارعت الشركة الإيطالية للتنويه بعد إعلان سحب ملصقها الدعائي بأن مغزي حملتها الإعلانية كان يكمن في محاربة ثقافة الكراهية حصرا
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

زفاف العام..العروسة تزن 194 كيلوغراماً و العريس كفيف



إختارت بعض الوسائل الإعلامية في ألمانيا زفاف توبياس وجنيفر ميتنبولر ليكون "زفاف العام".
والغريب في هذا الزفاف هو أن العروس (23 عاماً) تعاني من داء الفيل ويصل وزنها إلى 194 كيلوغراماً، إلتقت بجنيفر  (22 عاماً) الكفيف قبل أربعة أعوام، والذي عرض عليها الزواج. حيث قال العريس: "عرفت من البداية أني سأتزوجها. وزنها لا يهمني على الإطلاق". غير أن العروس لم ترتد فستان الزفاف الأبيض بل اختارت الأسود. وقالت: "الأبيض لا يناسبني بسبب وزني، لذلك اخترت اللون الأسود، وأن سعيدة الآن لانني وجدت فارس احلامي".

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

من هو هذا الرجل مع الفنانة قمر في وضعية حميمة ؟


تمكن موقع من الحصول على صورة للفنانة قمر مع رجل غريب لم نتمكنمن معرفة هويته، ولكن وكما يبدو من الصورة فان حميمية معينة تسود الاجواء بين قمر وصديقها هذا، فهي تلاعب شعره فيما الارتسامة العريضة مرسومة على وجه الرجل، فمن هو يا ترى هذا الرجل في حياة قمر؟ 

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

تامر حسني أصبح «بابا» .



تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتامر حسني يحمل فيها مولودا صغيرا، وقد اعتقد كثيرون أنه أصبح أبا، خصوصا أن زوجته بسمة بوسيل حامل.

 وانهالت التعليقات الطريفة على الصورة، إذ اندهش عدد كبير من النشطاء، حسب ما ذكر موقع «أنا زهرة»، من مفاجآت «نجم الجيل»، خصوصا أنه أعلن عن زواجه بشكل مفاجئ. 

كذلك اعتقد كثيرون أن الإنجاب سيكون بالصورة المفاجئة نفسها. والحقيقة أن الطفلة التي ظهرت مع تامر في الصورة هي ابنة صديقه وليد منصور منظم الحفلات الشهير، وقد حرص النجم المصري وزوجته على حضور الاحتفالية التي أقيمت لها، في الوقت نفسه، ينتظر تامر قدوم ابنته الأولى قريبا.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

مايا: أنا قدوة للفتيات.. وملابسي ليست مثيرة



قالت الفنانة مايا دياب إنها لا ترى أن ملابسها مثيرة بل على العكس فهي تراها طبيعية وتتناسب مع شخصيتها، مشيرة إلى أنها تختار الملابس التي تتناسب مع روح العمل الذي تقدمه، وأنها تعشق التنوع والتغيير، وتحرص على أن تظهر كل مرة بشكل جديد.

وأضافت الفنانة اللبنانية - في حوار لها مع مجلة «أخبار النجوم»: أنا قدوة بين الفتيات وهذا موضع فخر ومسؤولية يجب أن أحافظ عليها في قلوب المشاهدين والمتابعين، ولكن يحزنني التقليد الأعمى والظهور بشكل قد لا يتناسب مع الفتاة. ووجهت نصيحة للفتيات قائلة: نصيحتي أن تختار كل فتاة ما يتلاءم مع شخصيتها وأن تحدد لنفسها المظهر الذي تريده وليس لمجرد التقليد أو مسايرة الموضة بشكل ساذج.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad