بالفيديو.. فقد السيطرة على السيارة فطارت في الهواء من قوة الصدمة

 



كشف فيديو على موقع "يوتيوب" عن حادث سير مروع، عندما اصطدمت سيارة مسرعة بحاجز خرساني، ما جعل السيارة تطير في الهواء.

وحسب المستخدم "بست صن تي في" فإن الحادث وقع في مقاطعة "بريانسك أوبلاست"، غرب روسيا، حين فقد قائد السيارة السيطرة على المركبة بسبب السرعة، فاندفعت عكس اتجاه الطريق، لتخرج عنه تماماً، وتصطدم بحاجز خرساني منحدر، لتصعد فوقه بقوة وسرعة لتطير في الهواء.

وقال المستخدم: إن قائد السيارة توفي في الحال، بينما يرقد رفيقه في المستشفى في حالة حرجة.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

مصر: ذبح زوجته وعرض لحمها في ملحمته على أنّه لحم خروف!

 


قام جزار مصري بذبح زوجته في حمام البيت وذلك بعد خلافات بينهما وقال مصدر إن الجزار قام بسلخ زوجته وتقطيعها وعرض لحمها في محل جزارته الذي يملكه على أنه لحم خروف.

وأضافت أن الجزار قام بعرض لحوم فخذ زوجته في محل جزارته، بسعر 40 جنيها للكيلو، وقال للزبائن إنها لحم خروف بلدي، وكاد الناس يشترونها لولا شك أحد الزبائن في نوعية اللحم. وراح الرجل يؤكد للزبائن الآخرين أنها ليست لحوم خراف حيث إنها قليلة الدسم، ومع إصرار الجزار على أنها لحوم خرفان حدثت مشادة بين الزبون وبينه نجم عنها إبلاغ الشرطة، التي قامت بالقبض عليه وأخذت "الفخذ” لتحليله اعتقادا منها أنها لحوم ميتة أو حيوانات محظورة الذبح، ولكن كانت الطامة الكبرى حينما أكد التقرير الطبي أنها لحوم بشرية.

وأضاف الموقع أن الشرطة داهمت منزله، وعثرت في الثلاجة على قدمي السيدة المذبوحة وكفيها.




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

معجزة فى جسم النساء … فهل تعرفها ؟

 



فسر العلماء فترة ( العدة ) للنساء , والمحددة في القرآن , عقب الطلاق أو وفاة الزوج بأنها للتأكد من خلو الرحم من جنين ، وأنها قد تكون مهلة للصلح بين الزوجين ولكن هناك سبباً آخر اكتشفه العلم الحديث وهو أن السائل الذكري يختلف من شخص إلى آخر ، كما تختلف بصمة الإصبع .

وإن لكل رجل شفرة خاصة به وأن جميع ممارِسات مهنة الدعارة ، يصبن بمرض سرطان الرحم وأن المرأة تحمل داخل جسدها ما أشبه بالكمبيوتر ، يختزن شفرة الرجل الذي يعاشرها وإذا دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفرة ، كأنما دخل فيروس إلى الكمبيوتر ، حيث يصاب بالخلل والاضطراب والأمراض الخبيثة

ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل أو علاج لهذه المشكلة تم أكتشاف هذا الإعجاز في الغرب ، وأكتشفوا أن الإسلام يعلم ما يجهلونه وهو أن المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الإسلام حتى تستطيع إستقبال شفرة جديدة بدون إصابتها بأذى
كما فسر هذا الأكتشاف ، لماذا تتزوج المرأة رجلاً واحداً فقط ، ولا تعدد الأزواج وهنا سئل العلماء سؤالاً: لماذا تختلف مدة العدة بين المطلقة والأرملة ؟

أجريت الدراسات على المطلقات والأرامل فأثبتت التحاليل : أن الأرملة تحتاج وقتاً أطول من المطلقة لنسيان هذه الشفرة ، وذلك يرجع إلى حالتها النفسية ، حيث تكون حزينة أكثر على فقدان زوجها فلذلك هي لا تستطيع نسيان ذلك الزوج ، الذي عاش معها حياة السعادة.. حياة الفرح.. حياة الحب لأن من طبع المرأة المسلمه الغريزي الوفاء والإخلاص ، وأن الخيانة طبع دخيل على صاحبة القلب الكبير … المرأة




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

موقف محرج لفتاة امام صفها


 يتقبل النقد   بروح رياضية   ويحاول تجنب الاخطاء مستقبلا .. لكن هذه الفتاة طالبة الفنون لم تكن من هذا النوع فبعد ان  قامت بتقديم  لوحتها امام  الصف  لم  تحتمل النقد الذي وجهه البعض عن اللوحة فقامت  بتدمير اللوحة في مشهد ماساوي مضحك بعض الشيء






إقرأ المزيد Résuméabuiyad

حفيد صدام الشجاع.. ضحية الفرقة الأمريكية (101)

 




تقوم وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاجون" حاليًا باستجواب عناصر تابعين للفرقة 101 المحمولة جوًّا، والتي حاصرت منزلاً تحصَّنَ به نجلا الرئيس صدام حسين برفقة حفيده مصطفى بالموصل عام 2003.

ويأتي هذا الإجراء عقب تصريحات أدلى بها الرقيب "ثومسون ويلشير" أحد عناصر الفرقة 101 التي شاركت في الهجوم على المنزل.

وفي تصريحه، ذكر ويلشير أنه اقتحم وزملاؤه المنزل الذي تحصن به عدي وقصي، ومعهما الطفل مصطفى، عقب اشتباكات جرت على مدى 6 ساعات.

وأضاف الرقيب الأمريكي أنه وبعد تعرض المنزل لقذائف صاروخية من قبل الفرقة، استطاعوا اقتحام المنزل ليجدوا أن نجلي صدام قد فارقا الحياة، إلا أن مصطفى قصي صدام كان على قيد الحياة مصابًا بشظية في عنقه.

وأشار إلى أن فريق الخدمات الطبية قد بدأ في إسعاف الصبي البالغ من العمر 14 عامًا، إلا أنه قد فوجئ بقائد الفرقة يأمر الجميع بمن فيهم الفريق الطبي بالانصراف، مصرحًا بتلقيه أوامر عليا بتصفية جميع من في المنزل وعدم استثناء أحد سواء كان رجلاً أو امرأة أو طفلاً.

وأضاف ويلشير أنهم قد استجابوا للأوامر وخرجوا من المنزل ليعلن بعدها عن انتهاء العملية بمقتل جميع من تحصن بالمكان، ومن بينهم الطفل مصطفى، بحسب وكالة "واع" العراقية.

يذكر أن الكاتب البريطاني روبرت فيسك قد ذكر سابقًا في شأن مصطفى صدام: "لو كان لدينا في بريطانيا مثل مصطفى وقام بما قام به لصنعنا له تمثالاً في كل مدينة بريطانية، ولجعلنا من بطولته النادرة مساق بحث يقرؤه تلاميذ المدارس كي يكونوا على بينة من الصغر كيف تكون الرجولة وكيف تكون الشجاعة".

وقد اختارت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية حفيد صدام كأبرز وأشجع طفل في القرن الـ20 نظرًا لما أبداه من شجاعة فائقة ومذهلة في مقاومة الاحتلال الأمريكي أثناء حصار المنزل



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. راغب علامة يحضن نانسي ويحملها من على الارض

 




على أضواء الشموع وفي مكان رومانسي جداً فاجأ د.فادي الهاشم زوجته النجمة اللبنانية نانسي عجرم واحتفلا في أجواء طغى عليها اللون الأحمر بعيد ميلادها.

نانسي أعربت عن سعادتها بهذه المفاجأة، وشاركت محبيها ومتابعيها على موقع تويتر فرحتها بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، حيث بدا الثنائي في منتهى الرومانسية والسعادة.

النجمة اللبنانية تلقت مفاجأة أخرى في كواليس حلقة أمس من برنامج Arab Idol2 الذي تشارك فيه ضمن لجنة التحكيم، حيث دخل غرفتها النجم اللبنانيراغب علامة ليهنأها بعيد ميلادها، وحملها بين أحضانه وغنى لها أغنية عيد الميلاد الشهيرة.

مفاجأة نانسي عجرم في عيد ميلادها لم تنته عند هذا الحد، حيث حضر عدد من معجبيها إلى الكواليس وأعداو لها قالب حلوى مميز، واحتفل الجميع بعيد ميلاد نجمتهم المفضلة، كما غنى لها حضور Arab Idol على الهواء أغنية عيد الميلاد وحرص أعضاء لجنة التحكيم على تهنئتها.




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

إضحك مع أغرب وأخطر طرق الاستيقاظ من النوم

 

إضحك مع أغرب وأخطر طرق الاستيقاظ من النوم


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

عاد الزوج إلى المنزل فوجد عشيق زوجته داخل دولاب غرفة نومه عاريًا

 






توجه الزوج إلي عمله وترك زوجته، وبعد 3 ساعات تلقي اتصالا من جيرانه بوجود أحد الأشخاص داخل منزله، وعلي الفور عاد الزوج مهرولا إلي شقته حيث فوجئ بعشيق زوجته يخرج عاريا من داخل "دولاب" غرفة نومه.

كشفت تحريات المباحث أن الزوج تلقى اتصالاً من الجيران بمنطقة ساقية مكى بالجيزة وأخبروه بأن هناك شخصا دخل إلي شقته ويمارس الرذيلة مع زوجته.

تبين من التحريات أن الجيران شاهدوا الشاب يتردد على المنزل لعدة مرات بعد خروج الزوج إلى عمله، فاتصلوا بالزوج الذى جاء مسرعا وصعد مع جيرانه ووجد الشاب مختبئا "بدولاب غرفة النوم عارياً"، فقاموا بتسليمه للعميد جمعة توفيق مفتش مباحث غرب الجيزة.

كما تمكن العقيد مصطفى كمال مفتش المباحث من ضبط الزوجة (21 سنة ربة منزل) وبمواجهتها اعترفت أنها تعرفت على الشاب ح.أ (31 سنة عامل ) قبل الزواج، حيث دارت بينهما عدة اتصالات وتردد على مسكن الزوجية لعدة مرات.

تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء طارق الجزار نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة التى تولت التحقيق






إقرأ المزيد Résuméabuiyad

كابوس تخشاه كل عروس .... فيديووو




لم تتخيل هذه  العروس التي كانت تلتقط  بعض الصور  ليوم زفافها ان كلب البوكسر سيكون لها بالمرصاد ... الكلب لاحق العروس وتمكن من ايقاعها ارضا ... النهاية كانت سعيدة  فالكلب استجاب لنداء صاحبه  وترك العروس بحالها  ولكن فستان الزفاف لحق به شيء من الدمار .








إقرأ المزيد Résuméabuiyad

خطأ قناة الجزيرة يثير الانتقادات: "الرئيس مبارك يستقبل الجنود السبعة في مطار ألماظة

 




في خطأ تقني فادح، وثق نشطاء التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" خطاً فضائية الجزيرة مباشر مصر حيث كتبت القناة علي شريط الاخبار صباح يوم الاربعاء :"الرئيس مبارك ورئيس الوزراء ووزير الدفاع يستقبلون الجنود السبعة في مطار ألماظة".
جاء ذلك، أثناء عرض فضائية الجزيرة للقطات حية لإستقبال الرئيس محمد مرسي والفريق أول عبدالفتاح السيسي للجنود السبعة المختطفين في سيناء بعد عودتهم بمطار ألماظة".


وفي حديث الى التلفزيون وعد الرئيس المصري محمد مرسي بـ"محاسبة المجرمين والمسؤولين" عن هذه الاعمال. واكد مسؤول امني ان الخاطفين لم يعتقلوا.

كما وجه مرسي نداء الى سكان سيناء لتسليم الاسلحة الكثيرة المتواجدة في المنطقة "لان السلاح يجب أن يكون مع الجيش والشرطة" مؤكدا ان "من يخطىء يحاسب ويتم معاقبة من يحمل السلاح بدون شرعية".

كما وعد بتطوير المنطقة اقتصاديا علما انها من اكثر مناطق البلاد فقرا، وبضمان "توفير الحقوق لابناء سيناء كاملة" في اشارة الى استياء حيز كبير من اهل المنطقة واغلبيتهم من البدو.

واستقبل الرئيس الاسلامي وعشرات المسؤولين الرسميين المدنيين والعسكريين عناصر الامن المحررين عند وصولهم الى قاعدة الماظة الجوية قرب القاهرة.

وكان المتحدث الرسمي باسم الجيش احمد علي اعلن عن الافراج عن العناصر الامنيين في بيان نشرته وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية، لم يقدم الكثير من التفاصيل حول حل الازمة.

وصرح المتحدث "ان المجندين المختطفين السبعة في طريقهم إلى القاهرة بعد إطلاق سراحهم نتيجة جهود للمخابرات الحربية المصرية بالتعاون مع شيوخ قبائل وأهالي سيناء الشرفاء".

وبعيد صدور الاعلان افاد شهود ان معبر رفح بين مصر وقطاع غزة المغلق منذ الجمعة من قبل شرطيين غاضبين احتجاجا على خطف زملائهم، اعيد فتحه الاربعاء بعد الافراج عن المحتجزين. ومعبر رفح هو المعبر الوحيد الذي لا تسيطر عليه اسرائيل الى قطاع غزة.

وقال وزير الداخلية المصري محمد ابراهيم الثلاثاء ان الخاطفين كانوا مسلحين بصواريخ مضادة للطائرات من طراز "سام"، وأخرى مضادة للدبابات والدروع.

وكشف وزير الداخلية الثلاثاء انه لم تجر اي مفاوضات مع الخاطفين، الذين طلبوا اطلاق سراح بدو معتقلين، وقال ان كبار شيوخ القبائل في سيناء طلبوا مهلة من الوقت للتفاوض مع الخاطفين لاطلاق سراح المجندين قبل اللجوء لعملية مسلحة لتحريرهم.
وكان شهود في سيناء تحدثوا عن تحركات عسكرية متزايدة الثلاثاء حيث بدأ الجيش عمليات تمشيط.

واعلنت حالة الطوارئ في مستشفيات وهيئة الاسعاف في شمال سيناء مع بدء الانتشار العسكري في المنطقة، تحسبا لمواجهة محتملة مع الخاطفين.

وادت عملية الاختطاف الى مزيد من الضغط على الرئيس المصري محمد مرسي الذي يواجه ضرورة اعادة النظام الى المنطقة الحساسة على المستويين الداخلي والدولي وسط تقويض متجدد لهيبة الدولة.

الى جانب المشاكل الامنية على مرسي معالجة ازمة اقتصادية خانقة واحتجاجات سياسية عارمة مع اقتراب البلاد من الذكرى الاولى لانتخابه في  يونيو 2012.




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

ماذا قالت هيفاء وهبي عن حديث راغب علامة ونانسي عجرم باللهجة الكردية؟

 


تحدثت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن كلامها باللهجة الكردية في أحد الإعلانات، قائلة إنها رغبت في توصيل رسالة معينة حول اعتزازها بالذهاب إلى أربيل.

ووفقا لما جاء في موقع النشرة، أكدت هيفاء أن حديث الفنان راغب علامة ونانسي عجرم باللهجة الكردية في برنامج Arab Idol أسعدها، مضيفة:"بخصوص نانسي وراغب فربما تكلما باللهجة الكردية لأسباب أخرى أو تحية للمشتركة برواس، لا أعرف ولكنني إذا كنت من شجعتهما على الكلام بهذه اللجة فهذا الأمر جميل



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صورة شجون الهاجري بالمايوه تغضب جمهورها

 




إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة الشابة شجون الهاجري وهي ترتدي المايوه وتسبح في حمام السباحة.


شجون كعادتها تثير الجدل أينما كانت سواء بتصريحاتها أو ملابسها واللوك الخاص بها،  ولكنها أثارت هذه المرة جدلا أكبر بسبب إطلالتها بالمايوه.


وإنهالت التعليقات على الصورة، فمنهم من هاجم شجون بشدة، وعلق بقوله: «استغفر الله» وتعليق آخر «أنا أكرهها كره مو طبيعي».


ولكن هناك من دافع عن الفنانة الكويتية، واعتبر أنها حرة فيما تفعله، ومنهم واحد علق بقوله: «موتوا بغيظكم».


وآخر قال: «والله أموت عليك تهبلي»، خاصة وان الصورة التي إنتشرت كانت أثناء ممارستها السباحة ليتساءل آخرون : وبماذا تريدون أن تسبح شجون بملابس السهرة!



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. سعودي يلتقي بأمه لأول مرة بعد 25 عاماً ..

 



محمود .. شاب يبلغ من العمر 25 عاما تواصل مع برنامج "الثامنة" على قناة mbc ليحقق حلمه برؤية والدته التي لم يرها منذ ولادته لإقامتها خارج السعودية , حاول محمود , الذي ولد لأب سعودي وأم من جنسية عربية , عديداً الذهاب إلى والدته 

ولكن لعدم قدرته المالية على السفر وإحتفاظ والده بجوازه سفره أصبح السفر لوالدته صعباً , فاكتفى بسماع صوت والدته وينام ويحلم برؤيتها ويتخيل كل يوم ملامحها , يقول محمود : " أتمنى أن أرى والدتي وأن أقوم برعايتها فهي من أسباب دخولي إلى الجنة بإذن الله " .


ونجح برنامج "الثامنة" في تحقيق حلم الشاب العشريني محمود، ففي الوقت الذي كان محمود يحكي قصته على الهواء مباشرة أمام المشاهدين , نجح فريق "الثامنة" في الوصول إلى أمه وإدخالها إلى الاستوديو من غير علمه , ليلتقيا أخيرا بعد فراق طويل في مشهد مؤثر تحت عدسات الكاميرا .


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فضيحة الزوجة الخائنة امام الكاميرات .. فيديو

 




يرددون في البرازيل مثلاً شعبياً عن الخيانة الزوجية ويقولون: لو قام بها الرجل فهي بصقة من البيت للشارع، أما خيانة المرأة لزوجها فبصقة من الشارع على البيت.

قصة هذا “العاشق” البرازيلي في الفيديو الذي تعرضه “العربية.نت”، نقلاً عن وسائل إعلام برازيلية أبرزته الاثنين كخبر رئيسي، جرت في حي “بيللا فيستا” في سان باولو، المكتظ بمغتربين ومتحدّرين لبنانيين، ونسجتها كاميرا رصدت الشاب وقد أصبح معلقاً خارج شقة بالعمارة، ومرئياً ممن كانوا في الشارع، بعد أن ضبطه الزوج وهو ممعن في إلقاء بصقة من الشارع على بيته.

كتبوا كتفاصيل أن الشاب كان في شقة عشيقته المتزوجة بعد الظهر في وقت كان زوجها في مكتب إحدى الشركات ليطلعها على تصميم لمبنى أعده لصالحها، وهناك اكتشف أنه نسي الخرائط في الشقة القريبة من مقر الشركة العقارية، فاستأذن بالخروج ليحضرها منها، وما أن فتح الباب حتى سمع قهقهات زوجته وعشيقها تأتيه من غرفة النوم الرئيسية.

نسي التصميم والخرائط للحال، ومضى إلى الغرفة ليرى فيها “المحظور” بعينيه بالجرم المشهود، فانقض على الشاب الذي قفز من السرير وفر منه إلى غرفة الطعام، ففتح شباكها وتدلى وهو بالشورت محاولاً الوصول إلى الطابق الثاني، فلم يفلح.

لحق به الزوج وتابعه من الشرفة التي مضت إليها الزوجة أيضاً لترى ما حل بالعاشق المعلق، ثم بدأ شجار وصراخ بين الزوجين ووصل إلى مسامع محتشدين في الأسفل رأوا الزوج حاملاً بيده قميص عاشق زوجته، فانتزعته منه ورمته إلى الشارع، فراح المارة يصيحون “كورنودو.. كورنودو”، رمزاً لمن نمت في رأسه القرون، كما الغزلان والبقر والخراف.

وأطل شاب بعدسته من أحد المحلات وراح يصور “بيت الخيانة” وما حدث فيه من شجار الزوجين على الشرفة، مصوراً في الوقت نفسه الفرار المذهل لعشيق ظل معلقاً إلى أن حضرت دورية إطفاء وأنقذته مما تورط فيه، فأنزلوه وهو بالشورت، وما أن وطأ أرض الشارع حتى راح يصرخ بالمحتشدين: “كفى. عودوا لبيوتكم” عندها تذكر الجميع أن لهم بيوتاً أيضاً، فتفرقوا.




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

حقيقة ما جرى للزوجين اليمنيين اللذين صورا غرقهما .. فيديو

 





انتشر منذ شهر تقريباً مقطع فيديو عبر موقع – يوتيوب لزوجين يمنيين يغرقان في أحد سدود المياه باليمن أمام عدسة الكاميرا .

وقامت قناة فرانس 24 بإعداد تقرير كشفت فيه اللثام عن تفاصيل وحقيقة ما جرى للعروسين الغريقين.

وكان الزوج الذي وضع هاتفه أعلى إحدى الصخور في وضع التصوير بينما تنتظره عروسه في حوض الماء الراكد ، ثم ترك الكاميرا تصور، ولحق الزوج بالزوجة، ولم يكن يتواجد في نفس المكان سواهما، فما ان بدآ بالسباحة واللعب في الماء والفرحة تزداد وترتسم على وجهيهما ، حتى غرق الاثنان  بعد صراع وصياح استغرق قليلاً من الوقت.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

10 أطعمة لا تتناولها أبداً قبل ممارسة الجنس!





1- الهوت دوغ مشبعة بالدهون التي تتجمع فوراً على شرايين القضيب والفرج على حد سواء، متسببة بتقليص ذروة الإثارة بحسب البروفسورة جاكلين ريتشارد، المعالجة الجنسية المحترفة من سانتا بابرا في كندا. وتنصح ريتشارد بتاكو السمك كبديل، بسبب احتوائه على أوميغا 3 الذي يعزز الإثارة.

2- قد تكون علكة النعناع مفيدة للأنفاس الكريهة قبل الجماع، لكنّ أضرارها أكبر فهي تخفض نسبة التيستوستيرون، ما يؤدي إلى تراجع المحرك الجنسي. وبدلاً منها جرب الشاي بالنعناع بحسب المدربة الجنسية روبن يوكيليس.

3- المشروبات المنشطة والصودا تسبب الغازات وهي حالة غير جذابة أبداً بحسب البروفسورة يافونا فولبرايت الأستاذة في الجنس، والخبيرة الجنسية، ومؤلفة كتاب "ذا بيتر سكس غايد". وتقول الدكتور ريتشارد إنّ هذه المشروبات تخفض نسبة التيستوستيرون بشكل مؤقت وعدد الحيوانات المنوية ما يشكل نبأ سيئاً لكلّ من يريد لشريكته أن تحمل. وما عليك إلاّ أن تشرب الشاي غير المحلى كبديل ما سيعزز مزاجك ويحسن تركيزك ويرفع قدرة تدفق الدم في جسدك.

4- البطاطا المقلية شأنها شأن الهوت دوغ تعطل الشرايين بدهونها عن أداء دورها في الدفق الدموي المطلوب إلى كافة الأعضاء الجنسية. كما أنّ البطاطا المقلية المملحة كثيراً تجعل من الصعب جداً على الرجال الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع، أن يحافظوا على انتصاب عضوهم الذكري.

5- امتنع عن عادتك في فصفصة بذور الصويا التي تزيد مستويات الهورمون الأنثوي أستروجين لدى الرجال بحسب الدكتورة ريتشارد.

6- المعلبات كلها تقتل المزاج باحتوائها علىنسبة صوديوم مرتفعة تسبب الغازات، بينما يحتجز الملح فيها تدفق الدم بحسب الدكتورة فولبرايت. وإذا كان لا بد لك أن تأكل منها فاغسل محتواها جيداً ما يخفف نسبة المواد الحافظة فيها، أو انقعها في الماء لمدة 20 دقيقة واخرجها بعد ذلك للتخلص من الملح بحسب يوكيليس.

7- كأس نبيذ أحمر يرفع المزاج لكنّ قنينة كاملة ستؤدي نتيجة عكسية. فالكحول يخفض حساسية اللمس ويضعف الرعشة الجنسية بحسب الدكتورة ريتشارد.

8- دقيق الشوفان له فوائد كبيرة يساعد الجسد على تقليص التوتر من خلال السيروتينين الذي يحتويه، وهو جيد كمحرك جنسي. لكنّ الدكتورة ريتشارد تقول إنّ بعض النتائج تشير إلى تأثير معاكس تماماً، عبر تخفيض الشوفان للرغبة الجنسية. كما أنّ ارتفاع نسبة الألياف فيه تسبب شعوراً بعدم السعادة، وكذلك تسبب الغازات. وبالتالي فإنّ البيض أكثر فائدة.

9- فكرة خاطئة عن الفواكه أنّها تعزز الجنس، فهي بالعكس تهضم بسرعة ما يتسبب بأوجاع بطن كالنفخة والتشجنج ومشاكل الامعاء بحسب يوكيليس. فاعمل دوماً على الإنتظار ساعتين على الأقل بعد عشائك الكبير لتأكل الفواكه.

10- مشروبات الطاقة بما تحتويه من جرعات كبيرة من السكر والكافيين يكون لها تأثير مباشر جداً وسريع في رفع الطاقة لكنّها بعد لحظات تسبب دماراً هائلاً بحسب ديفيد زنكزيكو في كتابه "ايت ذس نت ذات".


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

مقدم برنامج يرضع الحليب من صدر احدى الامهات على الهواء مباشرة ... فيديو

 


مقدم  برنامج  تلفزيوني الماني  يدعى "هوست باول "  كان يناقش مع بعض الامهات  اللواتي شكلن جمعية لتبادل الحليب فيما بينهن .. وفجأة تساءل عن طعم حليب الام  واذا ما  كان حلو المذاق .. وطلب ان  يتذوق الحليب  اذا كان ذلك ممكنا .. احدى المشتركات في البرنامج  لم تمانع  فقام  المقدم بالرضاعة من صدرها  وتذوق الحليب الذي اعجب بطعمه .






إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صاحب محل يقوم بتصوير الفتيات في غرفة الملابس .. صور





في  الرحاب وهي واحدة من احياء  القاهرة الجديدة  وأثناء قيام إحدى الفتيات بتغيير ملابسها داخل بروفة المحل اكتشفت وجود كاميرا  وعندما واجهت صاحب المحل تشاجر معها وفر هارباً فتوجهت على الفور وهى فى حالة أنهيار وأبلغت الشرطة وحررت محضرا بالواقعة  قالت فيه :

بأن صاحب محل الملابس النسائية بمدينة الرحاب قام بوضع كاميرا صغيرة داخل بروفة خلع الملابس لتصوير السيدات أثناء تغيير ملابسهن وإنها أثناء قيامها بتغيير ملابسها داخل البروفة اكتشفت وجود قلم صغير داخل جاكت معلق فى البروفة وبالأقتراب منه ظهر ضوء فلاش فقامت بمواجهة صاحب المحل الذى أصيب بأرتباك وتشاجر معها وحاول الحصول على قلم التصوير ثم فر هاربا من المكان .




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

إليسا بفستان يظهر ملابسها الداخلية





ظهرت الفنانة اللبنانية، اليسا في الحلقة الماضية من برنامج المواهب "X FACTOR" بإطلالة جريئة ومثيرة، جلعتها عرضة للانتقاد، كما اثارت استياء معجبيها.

وارتدت اليسا فستانا شفافا حتى منطقة الخصر والذي كشف بدوره عن ملابسها الداخلية والأمر الذي أثار دهشة المشاهدين وعرضها للإنتقاد اللاذع.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

راغب يرفض دعوة نانسي بسبب احلام



الامور بين الفنان راغب علامة والفنانة أحلام لا تزال على حالها بحيث يرفض راغب التحدث إلى أحلام و مخاطبتها خلال البرنامج أو خارجه.
والجديد ان راغب رفض دعوة الفنانة نانسي عجرم إلى العشاء يوم السبت الماضي بعد حلقة النتائج بسبب وجود احلام هناك.
وتجدر الإشارة إلى أن الخلاف بين راغب وأحلام بدأ منذ الموسم الاول للبرنامج واشتّد منذ اسبوعين حين وصفت أحلام راغب بـ “مبيّض الطناجر” .
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

الحملة الانتخابية بدأت في حزب شباط ... جوج دجاجات لكل مواطن ... غير صوتوا علينا

 

دجاج الاستقلال ام هو دجاج الاستغلال ??? انها بحق حملة انتخابية قبل الاوان . محاولة لشراء الذمم . فاتكم القطار فففففففففففففففففات . المغاربة لم يعودوا اغبياء الى هذه الدرجة , لا والف لا لشرمة شباط .



 


لن استحلفك بالله ان تنشرها لكن اترجاك ثم اترجاك ان تنشرها

dir partager ichofoha lmgharba kamline


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. لماذا خلق الله الخنزير ولماذا حرم اكله؟



يسرد لنا الدكتور زغلول النجار فيديو هام ةجدا عن الخنزير والسؤال الذى طرح على الدكتور زغلول النجار لماذا خلق الله الخنزير ولماذا حرم اكله وقد سرد الدكتور زغلول النجار بعض الاثباتات العلمية التى اثبتها الغرب عن دهن الخنزير ومدى السر فى عدم قدرة الانسان فى هضم دهن ولحم الخنزير



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو: أثرياء خليجيون يستغلون النازحات السوريات


الفيديو: أثرياء خليجيون يستغلون النازحات السوريات
للتنويه التقرير اذاعته قناة الميادين الموالية للنظام السوري 


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو: اشقى طفل في العالم ينزع لأمه ملابسها




فيديو مضحك جدا جدا وهو لاشقى طفل في العالم ينزع لأمه ملابسها امام الملأ شاهد الفيديو واحكم بنفسك 



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

الفيديو الذي لا يريدك حسن نصر الله أن تشاهده !!




الفيديو الذي لا يريدك حسن نصر الله أن تشاهده 



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالصور.. مروى محمولة على أكتاف الرجال .. في طريقة جديدة لحمايتها من التحرش!

 






في سابقة هي الأولى من نوعها، ابتدعت مروى اللبنانية طريقة جديدة لحمايتها من التحرش. إذ قام حرّاسها الشخصيّون بحملها على الأكتاف في أكثر من مناسبة فنية.
وقامت الفنانة اللبنانية بإحياء حفلة الربيع في رأس سدر في مصر. وعقب انتهاء الأمسية، قام اثنان من الحراسة الخاصة بحملها بعيداً عن الجمهور خوفاً من تعرّضها للتحرش.
وتكرر الأمر خلال العرض الخاص لفيلم “تتح” الذي حضرته بصحبة عدد من الحراس الشخصيّين الذين قاموا بحملها أيضاً خلال نزولها عن المسرح، ما أدهش عدداً من الحاضرين.
من ناحية أخرى، قدمت مروى في الحفلة العديد من الأغنيات التي أدّتها للمرة الأولى أبرزها “الدنيا ربيع” للفنانة الراحلة سعاد حسني لتناسب أجواء الاحتفال بأعياد الربيع. واختتمت الحفلة بأغنيتها القديمة “أما نعيمة” التي كانت سبباً في شهرتها.





إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. ميسي يتجول مع رفيقته في ميلانو و نيمار يدرّ ذهباً أكثر منه!

 



استغل النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي الفرصة في قضاء عطلة قصيرة في مدينة ميلانو الإيطالية بعد الاحتفالية التي شارك فيها زملاءه في شوارع برشلونة احتفاء بلقب الليغا الإسبانية الثاني والعشرون في تاريخ النادي .

وكشفت صحيفة " اللاغازيتا سبورت الإيطالية مقطع لفيديو يوضح تواجد ميسي برفقة زوجته انطونيلا روكودزو في جنبات مدينة ميلانو ، حيث شوهد الثنائي وهما يقومان بالتسوق في متاجر ميلانو ، كما أن البرغوث الأرجنتيني لم يفوت فرصة لزيارة متجر دولتشي غابانا والذي تربطه بعلاقة وثقة مع إدارته .

حيث كان ميسي قد ظهر في حفل الفيفا لتوزيع جوائز 2012 الذي في يناير الماضي ببدلة سوداء بها كرات بيضاء صغيرة على السترة من تصميم دار "دولتشي آند جابانا" الإيطالية.

حيث وقع الهدف الأرجنتيني عقداً مع الدار الإيطالية منذ عامين لارتداء أزيائها في الفعاليات والمحافل الرسمية وفقاً لمديرة المتجر فاينا دومينغز.

ووصف رينالدو ساتا أحد مسئولي دار الأزياء الإيطالية أن بدلة ميسي التي لبسها في حفل توزيع الجوائز يناي رالماضي بـ"تحفة دولتشي آند جابانا" مؤكداً أن النجم الأرجنتيني يمثل الرجل المعاصر والجذاب والجريء!

ميسي كعادته كان محط أنظار المعجبين الذين أوقفوه لطلب ألتقاط صورة تذكارية معه .

وكان نادي برشلونة الاسباني قد أعلن بأن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة اثر اصابته في فخذه الايمن.

حيث أصدر النادي الكاتالوني المتوج باللقب المحلي قبل ايام قليلة، بيانا اشار فيه الى ان اللاعب خضع لفحوصات بالاشعة اثبتت اصابته بتمدد في عضلات الفخذ الايمن وان غيابه يتراوح بين اسبوعين وثلاثة اسابيع عن الملاعب.

من جهة اخرى صنفت مجلة "سبورتس برو" الإنجليزية الشهيرة المتخصصة في التقارير الرياضية الاقتصادية، مهاجم نادي سانتوس البرازيلي نيمار داسيلفا كأفضل رياضي في العالم من حيث القيمة التسويقية.

وجاء بعد اللاعب البرازيلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتلاه في القائمة العداء الجامايكي يوسن بولت، ومن ثم سائق سيارات "فورمولا ون" الإنجليزي لويس هاملتون.
لكن لماذا يتصدر القائمة الشاب ذو الـ21 ربيعاً، والذي لم يلعب خارج البرازيل ولم يلعب أي بطولة خارجية قوية، على باقي الرياضيين المشاهير في العالم؟

هذا السؤال يرد عليه أحد محرري المجلة، دايفد كوشنان، الذي يفسر لماذا احتل نيمار المرتبة الأولى لهذا العام والعام الفائت أيضاً، بقوله: "إنه يوضع بعين الاعتبار قيمة اللاعب التسويقية خلال 3 أعوام مقبلة، بالإضافة لتوقع أي رياضي سيستثمر فيه الرعاة"، مضيفاً: "نيمار لديه كأس العالم المقبلة في البرازيل، وفي اعتقادنا أنه سيبهر العالم بما سيقدمه، خصوصاً أنه سيلعب على أرضه".
ويتابع: "يضاف إلى ذلك أن نيمار سينتقل لأحد الفرق الكبيرة، وغالباً سينتقل إلى برشلونة، وهذا سيعطيه نوعاً آخر من الشهرة، وسينقله إلى مستوى جديد من الحياة. بالطبع لا نشكك في أن ميسي هو أكثر لاعب موهوب في العالم، لكن ليونيل ليس لديه الكاريزما داخل الملعب مثل نيمار، وليس لديه ثقة في نفسه أمام الكاميرات كما هو الحال مع اللاعب البرازيلي".
ويوضح كوشنان، سبب اختيار نيمار ليتصدر القائمة، على نحو أكثر دقة، بالقول: "إذا كنا نتحدث عن الرجل الأكثر قيمة في السوق لثلاثة أعوام مقبلة، أو تتجه إليه الأنظار، فهو نيمار، ومن المستحيل تجاهل أمر كهذا".
وجاء ترتيب الرياضيين العشرة الأوائل في القائمة التي أصدرتها المجلة على النحو التالي:


1- نيمار دا سيلفا - البرازيل "كرة القدم".
2- ليونيل ميسي - الأرجنتين "كرة القدم".
3- روري ماكلروي - أميركا "الغولف".
4- روبرت جريفين - أميركا "كرة القدم الأميركية".
5- أوسين بولت - جامايكا "ألعاب القوى".
6- نوفاك دجوكوفيتش - صربيا "التنس".
7- لويس هاملتون - إنجلترا "الفورمولا ون".
8- كريستيانو رونالدو - البرتغال "كرة القدم".
9- سلوان ستيفينز - أميركا "التنس".
10- بلاك جريفين - أميركا "كرة السلة".




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

انجلينا جولي: «خضعت لعملية استئصال الثديين»

 



كشفت الممثلة انجلينا جولي الثلاثاء انها خضعت لعملية استئصال الثديين للوقاية من خطر الاصابة بالسرطان.

وفي مقال بعنوان "خيار الطبي" نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" كتبت الممثلة الاميركية البالغة السابعة والثلاثين، تقول انها خضعت لعملية استئصال الثديين لانها تحمل جينة فيها خلل تزيد من خطر الاصابة بسرطان المبيض والثدي.

وقالت انجلينا جولي انه قبل العلمية كان خطر اصابتها بسرطان الثدي يصل الى 87 % وسرطان المبيض الى 50 % بوجود هذه الجينة.

وتوفيت والدة انجلينا جولي عن 56 عاما جراء اصابتها بالسرطان.

وكتبت تقول "عندما ابلغت بوضعي قررت ان استبق الامور وتقليل الخطر قدر المستطاع. وقررت ان اخضع لعملية لاستئصال الثديين بشكل وقائي".

واضافت "قررت ان ابدأ بالثديين لان احتمال الاصابة به اكبر من احتمال الاصابة بسرطان المبيض".

وفي 27 نيسان/ابريل انهت الممقلة التحظيرات اطلبية لهذه العملية التي تستمر ثلاثة اشهر.

واوضحت ان احتمال اصابتها بسرطان الثدي تدنت الان الى 5 %.

وانجلينا جولينا شريكة براد بيت ام لستة اطفال، ثلاثة من بينهم بالتبني. واوضحت "يمكنني ان اقول لاولادي الان انه لن يضطروا الى الخوف من خسارتي بسبب سرطان الثدي".

وشددت انجلينا على ان براد بيت وفر لها دعما كبيرا موضحة "لقد تمكنا من الضحك احيانا" خلال هذه المحنة. وقالت الممثلة ان العملية لم تترك الا ندوب طفيفة لن تصدم اطفالها.

واكدت الممثلة "انا شخصيا لا اشعر ان العملية انتقصت من انوثتي اشعر اني اكثر قوة لاني قمت بخيار مهم".

واسفت جولي التي تعتبر من الفنانين الاعلى اجرا في العالم ان تكون فحوصات تشخيص هذه الجينات، تكلف اكثر من ثلاث الاف دولا ر في الولايات المتحدة "ما يشكل عائقا للكثير من النساء".

واملت ان تتمكن نساء اخريات يعشن تحت تهديد الاصابة بالسرطان من الخضوع للفحص موضحة "اني اكتب اليوم بهذا الخصوص لاني امل ان تتمكن نساء اخريات الاستفادة من تجربتي".

وختمت تقول "الحياة تزخر بالتحديات الكثيرة لكن تلك التي مواجهتها والسيطرة عليها يجب الا تشكل مصدر خوف لنا".
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. مشهد «كوميدي».. في دكة بدلاء ريال مدريد

 





التقطت كاميرا قناة "لا سيكستا" الإسبانية مشهداً للاعبي ريال مدريد وهم يسخرون من زميلهم الظهير الأيسر فابيو كوينتراو قبل بدء مباراة النادي الملكي مع إسبانيول في الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وأصبح كيونتراو موضعاً لتندر إيكر كاسياس وكريم بنزيمة ومورينهو وآخرين، لجلوسه على مقاعد البدلاء على الرغم من عدم وجود اسمه في التشكيلة التي ضمت 18 لاعباً لخوض مباراة الفريق الأخيرة أمام إسبانيول.

وبدأ الموقف حينما تعجب كاسياس من وجود كوينتراو جالساً إلى يساره، وذكّر انه ليس ضمن الـ 18 لاعباً المستدعين للمباراة، ثم انخرط كريم بنزيمة وزملاؤه في الضحك على موقف اللاعب البرتغالي، حتى أشار له كاسياس بالذهاب إلى المدرب المساعد لمورينهو، الإسباني كارانكا وبالفعل قال له كارانكا إنه ليس ضمن تشكيلة الفريق.

وفور وصول المدير الفني البرتغالي مورينهو كان كيونتراو في طريقه للخروج فسأل مساعده، عما حدث وحين أخبره بالقصة لم يستطع المدرب البرتغالي منع نفسه من الضحك، حتى أنه نهض من مقعده، ليتندر على كوينتراو مع اللاعبين البدلاء.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. شاروخان يرقص خليجي مع شذى حسون في حفل زفاف بدبي ويتقاضى 67 ألف درهم عن الدقيقة





في زيارة خاطفة توقف النجم الهندي الشهير شاروخان لمدة قصيرة بدبي نهاية الأسبوع الماضي، لحضور حفل زفاف في مدينة جميرا يوم الخميس، 9 مايو.

تصادف أن لبت الفنانة شذى حسون دعوة صديقتها إلى حفل زفافها، فتعرفت على شاروخان ودعته لمشاركتها الغناء والرقص على أنغام الموسيقى الخليجية وقدما سويا أغنية “انا المسكينة”.

شاروخان داعب الضيوف والمدعوين بحسه الفكاهي الشهير، حتى أنه رقص مع العديد من الحضور. وكان الملك خان قد حضر حفل الزفاف لمدة نصف ساعة فقط، ولكن هذا الوقت كان كافيا لأن يتحدث مع الجميع. ويبدو أن شاروخان في عجلة من أمره لذلك طار من دبي في نفس الليلة.

وذكرت معلومات صحافية أن سعر الدقيقة التي دفعتها العائلة لاستضافة خان بلغت 67 ألف درهم، وقد بلغ مجموع ما تم دفعه لخان لحضور النصف ساعة ما يقارب 2 مليون درهم.

وتعتبر دبي وجهة “جاذبة” للأثرياء الهنود، وغالبيتهم فضّلوا الاستقرار في هذه الإمارة دون سواها من المدن، وحتى العواصم الأجنبية. 

ويدخل نجوم “بوليوود” ضمن أثرياء الهند الذين يعشقون “العيش” في دبي، فهي أقرب لهم من أي عاصمة أخرى، وآخر هؤلاء النجوم الممثل الأكثر شهرة أنيل كابور الذي اشترى شقة فاخرة في برج خليفة بـ25 مليون درهم.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. فتاة تشرب من أذنيها

 






في مشهد أغرب من الخيال تظهر فتاة جامعية قدرات الجسم البشري من خلال قدرتها على الشرب ليس من فمها بل بواسطة أذنها، حسب ما ورد في موقع صحيفة "مترو" البريطاني.

وعبر مقطع فيديو تناولته شبكات التواصل الاجتماعي، قامت هذه الفتاة بشفط مشروب خلال ماصة الشراب وضعت إحدى طرفيها في الكوب، بينما الطرف الآخر في إحدى أذنيها، وليس في الفم كعادة البشر.

وفي إحدى التعليقات على ما فعلته الفتاة: "نظرياً بإمكان الإنسان أن يشرب من الأذن، ففي هذه الحالة تصبح طبلة الأذن مثقوبة، وهذا الثقب سيكون بدوره بمثابة أنبوب يصل بين الأذن والبلعوم.

وتسمى هذه الحالة بالقناة البلعومية الطبلية "Eustachian tube" وهي عبارة عن قناة تمتد من الأذن الوسطى إلى البلعوم الأنفي، كما يطلق عليها أيضاً اسم "النفير" أو قناة أوستاكي".

ففي جميع الأحوال وحسب ما ورد في الموقع ينصح بعدم تجربة هذا على الإطلاق.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو... امرأة تصفع رجل شرطة صفعة قوية ويردها بالمثل

 





شهدت الانتخابات التشريعية في باكستان واقعة لقيت أصداءً واسعة عندما قامت امرأة باكستانية اثناء انتظارها لدخول مركز الاقتراع بصفع الشرطي المكلف بتنظيم الحضور صفعة قوية ليعاجلها الشرطي بصفعة مماثلة وسط دهشة الحضور.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صورة نادرة للحرم المكي لم تحدث منذ مئات السنين تظهر خُلُوَّ صحن الطواف من الزوَّار

 




تداول مهتمون الأيام الماضية صورة جوية التُقِطت من أحد المآذن لصحن الطواف بالحرم المكي، وهو شبه خالٍ من الزوَّار، بينما في جانبه أعمال تركيب البلاط الأبيض البارد.

ومشهد الكعبة وهي تبدو واضحة، دون وجود ضيوف الرحمن حولها، من المشاهد النادرة منذ مئات السنين، حيث ظلَّت مقصدا للطائفين والعاكفين والركع السجود يتوافد إليها الناس من كل فج عميق.

وحتى في مناسبات غسل الكعبة وتغييرالكسوة التي يصحبها حضور رسمي لا يتم إخراج الزوار من صحن الطواف، بل تحدَّد مساحة معينة محاطة بحزام أمني.

ومنظر صحن الطواف الممتع وهو يغصُّ بالمعتمرين والحجاج يقابله مشهد نادر وغريب وتمعن لمنطقة الكعبة وهي شبه خالية، وهنا مصدر الاستمتاع والتفكُّر، والعودة بالذاكرة إلى مراحل بدايات تطوير وتوسعة الحرم المكي عبر العصور التي تسبق عصر صدر الإسلام، والفترة الزمنية التي مرَّت بها الدولة الأموية والعباسية والعثمانية، ثم الدولة السعودية الأولى والثانية والثالثة.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو: قناة الحافظ تعلن الحرب علي ريهام سعيد بفضحها

 



تمر المذيعة ريهام سعيد بموقف لا تحسد عليه، بعدما خرج أحد الأشخاص ـ الذى سبق وكان ضيفاً فى برنامجها صبايا الخير وروى لها تفاصيل بيعه لبناته على إثر ضائقة مالية ـ ليؤكد على قناة الحافظ أن ريهام هي من اتفقت معه على قول تلك الرواية مقابل مبلغ مادي وأنه وافق نتيجة مروره بضائقة مالية في هذا الوقت.
وحتى الآن لم يصرح القائمون على البرنامج بأي تعليق حول ما سرده هذا الرجل.
يُذكر أن ريهام سعيد اعترفت سابقاً بأنها تعرضت للنصب عندما استضافت شخصاً قال إنه معالج بالقرآن ثم فوجئت بظهوره فى برنامج آخر بشخصية مختلفة تماماً



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

اعلان افريقي فكاهي جدا- فيديو

 

اعلان افريقي فكاهي جدا- فيديو


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

أحلام: يا نعال يا أحمقية يالعجوز الشمطاء تفوووو عليك!

 



أثارت تغريدة الفنانة الإماراتية أحلام الغريبة على حسابها على تويتر قبل يومين جدلاً واسعاً بين متابعيها من معجبيها وغير معجبيها، حيث نشرت تغريدة عن نضال الأحمدية تقول فيها: "يا نعال يا احمقيه هههههههههههه موتي بغيظك بالعجوز الشمطاء تفوووووووو عليك"!!!





إقرأ المزيد Résuméabuiyad