مهندس مصري يصور ليلة دخلته ويبيع الشريط بـ "100 جنيه"

 

ربما يدل هذا على جنون أو هوس، لكن بعيدا عن هذا وذاك، هي جريمة أخلاقية ارتكبها زوج مصري بحق زوجته، وأسرتها.
فقد قام شاب مصري بتصوير ليلة دخلته على زوجته على شريط فيديو، ليبيع مئات النسخ منه بـ 100 جنيه.

الزوجة اكتشفت فعلة زوجها عندما قام شخص في سوبرماركت في الحي الذي تسكن فيه بلمس جسدها، ما جعلها تعنفه، فما كان منه إلا أن أخبرها بانه شاهدها عارية، وأن زوجها قد قام ببيع الشريط الذي صوره لها.

وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم" الزوجة توجهت إلى نيابة الإسكندرية لتحرير محضر تتهم فيه زوجها بأنه عراها أمام الناس، وبعد تفتيش الشقة، وجدت كاميرا فيديو وبداخلها الشريط المصور للزوجة، وأكثر من 223 شريطا جنسيا، قام الزوج "وهو مهندس" بتصويرها لنفسه مع عدد من الفتيات، ونسخ أخرى من شريط زوجته


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

السجون اللبنانية... مقرّات للإغتصاب والتعذيب والتحرش الجنسي بالجنسين

 

ذكرت منظمة "هيومان رايتس ووتش" المدافعة عن حقوق الانسان في تقرير، ان معتقلين بينهم نساء ومثليو جنس ومدمنون على المخدرات يتعرضون للتعذيب في سجون لبنان بحسب فرانس برس.

وندد نائب مدير المنظمة في الشرق الاوسط نديم حوري "بسوء المعاملة التي اصبحت ممارسة شائعة في مراكز الشرطة في لبنان، الا ان الوضع اكثر سوءا بالنسبة الى بعض الاشخاص مثل الذين يتعاطون المخدرات او الدعارة".

واجرت المنظمة التي تتخذ من نيويورك مقرا مقابلات مع اكثر من خمسين شخصا تم توقيفهم خلال السنوات الاخيرة بتهمة تعاطي المخدرات او الدعارة او الجنس المثلي، وقال معظمهم انهم تعرضوا لاشكال شتى من التعذيب وسوء المعاملة.

وروى محمد الذي اوقف بتهمة حيازة مخدرات "اقتادوني عاريا الى الاستجواب، ورشقوني بالمياه الباردة، ثم ربطوني الى مكتب بجنزير في وضع مؤلم للغاية".

واضاف "حطموا كل اسناني وانفي وضربوني ببندقية ما تسبب بخلع كتفي".

وقال اشخاص آخرون تم توقيفهم انهم حرموا من الغذاء والماء والادوية ومن الاتصال هاتفيا بعائلاتهم او بمحام.

اما النساء، لا سيما اللواتي يتم توقيفهن بتهمة الدعارة، فقلن انهن تعرضن للتحرش الجنسي واحيانا للاغتصاب.

وقالت سميا لهيومان رايتس ووتش "لا ينظرون الينا على اننا بشر"، مؤكدة ان ضباطا اعتدوا عليها جنسيا.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو .. تشيلية تبكي دماً بدل الدموع

 

تعيش الفتاة التشيلية ياريتزا أوليفا، البالغة من العمر (20) عاما، حالة غامضة، حيرت الأطباء ولم يتمكن الى الآن أحد من شرحها، حيث تبكي أوليفا الدماء بدلا من الدموع.

وشعرت أوليفا بالرعب عندما شاهدت نفسها تبكي دما في وقت سابق من الشهر الجاري، ومنذ ذلك الحين، ودون سابق إنذار، تنزف أوليفا الدماء من عينيها عدة مرات في اليوم.

واخذ والدا اوليفا وجيرانها يجمعون الأموال لإرسال ابنتهما إلى طبيب مختص "خبير العين".

ومن المرجح أن تكون أوليفا تعاني من حالة نادرة للغاية تدعى ((haemolacria، والذي يسبب مرضى لإنتاج الدموع تحتوي على الدم.

ولا يوجد سوى ثلاث حالات موثقة لهذ الحالة، التي يمكن أن تكون أعراض مرض أكثر خطورة أو ورم - أو التي تسببها على مستوى عال من الهرمونات لدى النساء.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

علياء المهدي تتعرى للمرة الخامسة داخل أحد «المساجد» في السويد احتجاجاً ضد «حكم الإسلام السياسي» في مصر

 

أقدمت الناشطة المصرية علياء المهدي على التظاهر مجددا، عارية الصدر، تحت لواء منظمة “فيمن” النسائية، مع اثنتين من المتظاهرات، إحداهما من تونس والأخرى من السويد، داخل أحد المساجد في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وجاءت تلك التظاهرة تعبيرا عن رفضها لما وصفته ب "حكم الإسلام السياسي" في مصر، وتضامنا مع حقوق المرأة المصرية، حيث كتبت علياء المهدي وزميلتيها عبارات تنادي بحقوق المرأة، وفقا لرؤيتهن، وتعارض الشريعة، منها “جسدي ملكي وليس شرفا لأي شخص”، و”لا للشريعة في مصر والعالم”.

وفي إطار تلك التظاهرة، قام أحد العاملين في المسجد بإبلاغ الشرطة، التي جاءت واستطاعت إخراج المتظاهرات الثلاث من المسجد، ولم تصرح الشرطة بهوياتهن في الحال، بل بعد مغادرة المكان.

وشن نشطاء الفيسبوك حملة ضد مهدي واعتبروها نموذج سيء للثورة المصرية مؤكدين انها لا تمت بصلة لاخلاق الشعب المصري 


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالصور.. شاهد ميريام فارس أكثر إثارة بفستان شفاف

 

 تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس خلال حفل زفاف خاص، وكعادتها شاركت محبيها صوراً لها قبل صعودها على المسرح لإحياء الحفل عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميريام ارتدت فستان فيروزي اللون عاري الأكتاف، ويشف الجانب الأيمن من جسدها، وتركت شعرها المجعد منسدل على أكتافها فكانت في أبهى إطلالاتها.

ميريام مازالت تحصد نجاح أحدث كليباتها «كيفك أنت»، والذي أطلقته مؤخراً، كما تعمل على تجهيز أغاني أحدث ألبوماتها.

 



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالصور.. فرح يوسف مع خطيبها في أجواء رومانسية يملؤها الحب

 

 بعد أن قامت المشتركة السورية من برنامج arab idol فرح يوسف بإرتداء محبس الخطوبة في البرايم الثاني بعيداً عن اعين الاعلام، إلا ان المحبس بدا واضحاًَ على يد يوسف في كافة الحلقات.

وهذه  صور  فرح يوسف مع خطيبها ضمن اجواء رومانسية يلمؤها الحب.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad