لأول مرة راقصة من أصل اماراتي



لسنا عاريات كما يدعي بعض الرجعيون، نرتدي ملابس مناسبة؛ ربما فعلا نحتاج إلى ملابس قصيرة بعض الشيء لتسهيل الحركة، لكن نرتدي من الأسفل جوارب طويلة بلون البشرة الجسم، فيمكن أن نرقص الباليه مع الحفاظ على العادات والتقاليد”.

هكذا نفت أول راقصة باليه إماراتية  عليا النيادي، والبالغة من العمر 19 عامًا، العُري الذي توصف به راقصة البالية، قائلة في حديث خاص لها مع موقع  CNNبالعربية: “لم أفعل أي شيء خطأ برقصي للباليه، حتى أخشى من نظرة المجتمع عائلتي تفتخر بي، ربما لم يصل جميع أفراد المجتمع إلى هذه الدرجة من الانفتاح، وربما يستغرق الأمر بعض الوقت، لكننا في حاجة لمن يبدأ بنفسه وأنا قررت أنا أبدأ بنفسي حتى أشجع إماراتيات أخريات على رقص الباليه، لأنه فن راقي”.
و تطرقت النيادي، إلى الانتقادات التي واجهتها في بداياتها قائلة: “واجهت الكثير من الانتقادات، أكثرها كان كوني مواطنة من عائلة محترمة وأرقص، للأسف مجتمعنا يصف أي شيء مُختلف بالخطأ والعيب، لكن هذا مخالف للواقع فالباليه ليس عيبًا أو حرامًا.”
وتحدثت النيادي عن دور والدتها في حياتها قائلة: “أمي روسية الجنسية  ووالدي إماراتي، لم تَفرض والدتي علّى رقص الباليه، كنت أتابعها وهي تتدرب وترقص في المنزل في طفولتي، وتعلمت منها حركات بسيطة في البداية، وحين بلغ عمري السن المناسب قررت برغبة شخصية الالتزام في التدريب، أمي تمتلك مركز متخصص لتدريب الباليه وفرقة خاص ‘فانتازيا باليه’ أنا عضوة فيه.”
وأضافت: “من حقي أن أفعل ما أحب ما دمت أحافظ على عاداتي وتقاليدي، كما أن الفرقة تضم فتيات فقط، ونقدم عروض من دون الاختلاط بالذكور.”
عن الإثارة التي يمكن أن تحدثها راقصة البالية، وتجعل البعض في المجتمع الإماراتي يرفض ممارسة الإماراتيات لهذا الفن، قالت: “هذه أفكار رجعية، الباليه فن يرتقي بالإنسان ويأخذه بعيده عن غرائزه؛ فلا أتوقع أن يذهب شخص إلى حفلة باليه ليتطلع إلى جسد الراقصات”.
عن موقف عائلتها قالت: “والداي وعائلتي يقدروني ويشجعوني كثيرًا، المجتمع أيضًا بدأ يفهم ويتقبل وسيزداد الانفتاح كلما نجحت المرأة الإماراتية في مجالات مختلفة مع حفاظها على عاداتها وتقاليدها.”
وأشارت النيادي إلى أسباب عدم دراستها الباليه في الجامعة قائلة: “لم أدرس الباليه في الجامعة، لأنه لا يزال الوقت مبكرًا جدًا أن يتقبل المجتمع الإماراتي أن يكون الرقص وظيفة أو مهنة تحقق دخلا لصاحبها.”
وترفض أول راقصة إماراتية الرقص في “الفيديو كليب،” لأن رقص البالية بالنسبة لها “تبلوهات” فنية على خشبة المسرح، وهي تحلم بالتخرج، وأن تضم الإمارات أكاديمية متخصصة للباليه وتصبح الإمارات رائدة في هذا المجال، وأن تجد فرق باليه إماراتية كبيرة.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو: رجل مقطوع نصفين يتجول في الشوارع ويرعب السكان ويثير الذعر في الولايات المتحدة

بالفيديو: رجل مقطوع نصفين يتجول في الشوارع ويرعب السكان ويثير الذعر في الولايات المتحدة





إقرأ المزيد Résuméabuiyad

طفلان يتحولان الى قطتين في المساء .. ويعجز اماهمم العلماء !



طفلان يتحولان الى قطتين في المساء
قد تبدوا هذه القصه غريبه ، وقد تبدوا احداثها ضربا من الخيال ..لكنها حديث الناس ,,

بطلاها توامان عمرهما اربع سنوات والجميع يصدقون ان التوامان محمد ووليد يتحولان الى قطتين عندما ينامان ، واذا اصاب القطه سؤ اصيب احد الطفلين بالضرر نفسه
الاحداث المثيره بدات منذ عام كامل حين تنبهت الام الى مهارات غريبه يمتلكها ولداها لايستطيع احد تقليدهما في ادائها ؟؟




محمد ووليد كانت لهما قدره غريبه على توقع المستقبل ورؤية اشياء لايراها سواهما .
ذات مره سمعت الام حديثا بين التوامين ..
محمد : بابا سياتي الان وهو يحمل كيلو من اللحم وبطيخه وبعض الخبز.
وليد :وان اخبرتك امس انه سيحضر ومعه لنا العاب وصدق حدسي

محمد : وانا لم يخب حدسي ولا مره .
ذهلت الام عندما رن جرس الباب ، اسرعت تفتح فاذا بزوجها عائدا للبيت وهو يحمل الاشياء التي توقعها محمد.
قصت الزوجه ماسمعته على زوجها الذي ابدى دهشته لما يحدث ، وبدا الاب يراقب ولديه ، وكشفت الايام مفاجات كثيره ، فلقد تبارى التوامان في رؤية اشياء لايراها الاخرون ، وتوقع كل منهما زيارة اشخاص لمنزلهما..

البعض يقول انهما عندما ينامان يتحولان الى قطتين سوداوين والقطط تتمكن من مشاهدة ما يحدث بعيدا؛ وتخبرهما بكل شيء والمشكله انه اذا اصاب احدى القطتين سؤ فانه يصيب احد التوامين ، فمرة كان وليد نائما وفجاه استيقظ مذعورا يمسك بيده والدماء تسيل منها !! سالته امه عن ماحدث فاخبرها ان جارتهم ضربت القطه التي كانت روحه تتجسد فيها فاصابته الضربه !
اسرعت الام لجارتها فتفاجئت الجاره واخبرتها انها بالفعل ضربت للتو قطه سوداء بخشبه فاصابت يدها ! ومرة اخرى كان محمد نائما وعند استيقاظه لم يتناول الافطار لتاكيده ان جارتهم قدمت له رغيفا من الخبز! فهرعت الام الى تلك الجاره التي اكدت انها

وقبل فترة وجيزه قدمت رغيفا لقطة سوداء راتها ا مام منزلها ! قام الاب بعرض التوامين على الاطباء وحكى لهم مايحدث، لكن الاطباء اكدوا انهم لايملكون تفسيرا علميا فهناك اسرار كثيره يقف
الطب عاجزا امامها . بعض المشايخ اخبر الاب انه لو ماتت احدى القطط السوداء التي تتجسد روح الولد فان الولد سيموت فور ، فحياتهم في خطر لايعلمه الا الله ...


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

امرأة تعـاني من نمو قدمها بشكل مخيف بدون توقف : شاهد بالفيديو .. !



تعــاني ماندي سيلرز (38 عاما)، من مرض نادر الذي بسببه لا تتوقف قدمها عن النمو، لكن الاطباء وعدوها بعــلاج بعد تحديد الـ "DNA". وحتى بعد ان بترت قدمها اليسرى قبل عدة سنوات بعدما اصيبت بتسمم الدم الا انهــا سرعان ما عادت للنمو مجددا ولم تفيدها العملية التي قطعت قدمها بــها.

وبعد فحــص الجينات اكتشف ان ماندي هي الحالة الوحيدة لهذا المرض النادر، ويصعب على ماندي التجول بشكل عادي والتأقلم مع الحياة اليومية. وصمم لماندي كرســي من مقعدين خصيصا ليتناسب مع حاجتها الجسدية الصعبة والتي لا يمكن معالجتــها.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

عمرها 60 سنة أجمل مرأة في العالم...شوف الصور واحكم بنفسك




 وكان مدينتهم القديمة Lubao، موقع القديمة كاتدرائية سان نيكولا تولينتينو. وArrastias كان يملك واحدة من أكبر العزب هناك ، ومعظمها تستخدم لزراعة الأرز وقصب السكر. في عام 1970 ،
 وقدم برييسلر لاعب كرة القدم خوليو ايغليسياس اسمه، والذي وقع لتوه عقدا تسجيل لتصبح مغنية. دعا ايغليسياس لها لمشاهدة الحفلة خوان باردو. وقد تزوجا بعد مضي سبعة أشهر في 29 كانون الثاني، 1971. تزوجا لمدة سبع سنوات وثلاثة أطفال ، Chabeli ايغليسياس ، خوليو ايغليسياس الابن وانريكي ايغليسياس.

 وألغت زواجهما في عام 1979. نتج عن زواج قصير برييسلر تزوج ماركيز دي Grinon، كارلوس فالكو، في 23 مارس، 1980 ، في ولادة ابنتها الثانية ، تمارا فالكو. تزوجت في وقت لاحق وزير المالية الاسباني السابق ميغيل بوير، مع من كانت له ابنة أخرى، آنا بوير. في عام 1987، فقد هاجر شقيقتيها الى اسبانيا مع عائلاتهم ليكون أقرب إلى إيزابيل. انها تحمل جنسية مزدوجة في كل من الفلبين واسبانيا



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

شوفو بالفيديو انتقام امرأة امسكت زوجها وعشيقته متلبسان ...كارثة



في البيرو امسكت امرأة زوجها بالجرم المشهود مع عشيقته .. الزوج هرب لكن العشيقة وقعت في يد الزوجة الي جرتها الى منحدر والقت بها من ارتفاع 20 قدما .. العشيقة نقلت الى المشفى وباشرت الشرطة التحقيق في الواقعة التي التقطتها كاميرات المراقبة.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صورة للأميرة موزة تثير ضجة كبيرة .. صور



انتشرت في الاونة الاخيرة صورة على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية قيل أنها تعود للأميرة موزة المسند زوجة أمير قطر.
وبعد التحقق من الصورة تبين أنها التقطت عام 1991 بواسطة المصور الشهير باتريك ديمارشيليه للمغنية وعارضة الازياء السابقة كارين مولدر المولودة عام 1970 في هولندا.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

أكل قلب جندي نظامي من قبل جندي حر


بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم بإجراء مقابلة معه ونقلته شبكة سي إن إن الاخبارية علي موقعها العربي:

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه يأكل قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: "ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا."

وأضاف الحمد، وهو مقاتل ينتمي إلى الطائفة السنية "لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام 'الشبيحة' لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف."

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا "أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،" قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: "أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،" متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟"


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فيديو فتاة تداعب اسدين



 فيديو فتاة تداعب اسدين
ملكة جمل العالم تلعب مع الاسد شوف وانسى همومك




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صور ملكه جمال اليابان 2013




صور ملكه جمال اليابان 2013 – صور الحسناء يوكيمي ماتسو تفوز بلقب ملكة جمال اليابان 2013 – صور يوكيمي ماتسو



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صورة أذهلت العالم بطريقة التقاطها !! ؟




صورة أذهلت العالم بطريقة التقاطها
أنظر إلى الصورة …
ما هو إنطباعك الأوّل عن
لا تتسرّع ركز جيّدا.
ارجع انظر إليها من جديد …
الصورة مأخوذة من أعلى,
ويظهر لون الجمال باللون الأبيض
وأما اللّون الأسود ماهو إلّا ظلّ للجمال
‘دقّق بالصورة ‘…
يعني ما تراه أمامك هو ظلال للجمال.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

جلوس المرأة على الكرسي يُخرِجها من الملة لأن الجن ينكحها



  ظهرت مؤخرًا فتاوى تعد الأغرب في تفسيرها منطقيًّا منذ عهد الصحابة وحتى الوقت الذي ظهرت فيه، وكان آخرها المفاجأة التي أطلقها أحد شيوخ السلفية اليمنيين عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، والذي أطلق على نفسه “الدَّاعية العلامة الحبيب عمر بن محمد بن سالم بن حفيظ”.. الفتوى جاءت بعنوان: “تنبيه إلى حرمة الكراسي وما أشبهها من مقاعد وأرائك، والله أكبر” .

ونصت الفتوى، حسب ما قاله الشيخ: “والغالب أن الجّن ينكحون النساء وهنَّ على الكراسي. إن من أخطر المفاسد التي بُليت بها أمتنا العظيمة ما يُسمَّى بالكرسي، وما يشبهه من الكنبات وخلافها، ممَّا هو شرٌّ عظيم يخرِج من الملة كما يخرُج السَّهم من الرَّمية. وإن السَّلف الصالح وأوائل هذه الأمَّة، وهم خير خلق الله، كانوا يجلسون على الأرض، ولم يستخدموا الكراسي، ولم يجلسوا عليها، ولو فيها خير لفعله حبيبي، وقرة قلبي، وروح فؤادي، المصطفى عليه الصلاة والسَّلام ومن تبعه بإحسان. وإن هذه الكراسي وما شابهها صناعة غربيَّة، وفي استخدامها والإعجاب بها ما يوحي بالإعجاب بصانعها، وهم الغرب، وهذا، والعياذ بالله، يهدم ركناً عظيمًا من الإسلام وهو الولاء والبراء، نسأل اللــــه العافية. الأمر جلل يا أمَّة الإسلام، فكيف نرضى بالغرب ونعجب بهم وهم العدو.

وما يجلبه الكرسي أو الأريكة من راحة تجعل الجَّالس يسترخي، والمرأة تفتح رجليها، وفي هذا مدعاة للفتنة والتبرُّج، فالمرأة بهذا العمل، تمكن الرَّجل من نفسها لينكحها، وقد يكون الرَّجل من الجّنّ أو الإنس، والغالب أن الجّن ينكحون النساء وهنَّ على الكراسي. والجلوس على الأرض يُذكر المسلم بخالق الأرض، وهذا يزيد في التعبُّد، والتهجُّد، والإقرار بعظمته سبحانه”!!

 يذكر أن العلامة الحبيب عمر بن حفيظ، في المرتبة السابعة والثلاثين من بين الشخصيات الإسلامية الـ500 الأكثر تأثيرًا في العالم لعام 2011م، حسب التقرير الذي أصدره باحثون ومتخصصون دوليون في المركز الملكي للبحوث والدراسات الإسلامية في عمان في الأردن، بالتعاون مع مركز الأمير الوليد بن طلال للتفاهم الإسلامي المسيحي، جامعة جورج تاون.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو … مليونيرة جميلة تبحث عن عريس


مليونيرية سعودية جميلة تبحث عن عريس بمواصفات ومقاييس لها وزنها بالقيمة المعروضة وشريطة ان يكون عربي الجنسية ولكن الأمر الذي غاب عنا لا نعرف السعودية اذا ارادت ان يكون شريك حياتها اشقر ام اسمر



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

هذه الفتاة الكويتية الجميلة هزت عرش أمير الكويت



أصدرت اللجنة الوطنية لرصد الإنتهاكات بالكويت تقريرا حول حكم حبس المغردة الكويتية سارة الدريس، مشيرة إلى أن حكم محكمة الاستئناف بحبس "الدريس" سنة و8 اشهر مع الشغل وكفالة 200دينار لوقف النفاذ وصمة عار في تاريخ الكويت وإستغباء وإستهتار بالشعب اجمع، وفيما يلي نص التقرير:

في يوم الاربعاء تاريخ 17 يوليو 2013 اصدرت محكمة الاستئناف حكمها ضد سارة عبدالوهاب الدريس كويتيه الجنسية وكان الحكم هو تأييد حكم محكمة الدرجة الاولى الصادر بتاريخ 29 مايو2013 والقاضي بحبس المتهمة سنة و8 اشهر مع الشغل وكفالة 200دينار لوقف النفاذ لحين صدور الحكم نهائيا بتهمة العيب بالذات الاميريه من خلال كتابات على موقع التواصل الاجتماعي (التويتر) وهي 4 تغريدات :

1-مايحدث الان وصمة عار في تاريخ الكويت تبا لهذا العهد الا لعنة الله على الظالمين.
2-كنا نحبكم كجزء من تاريخ الكويت اعتراضا على تجاوزات البعض منكم لكن الان والله نشعر انكم عاله فرضها دستورنا علينا.
3-كلامه رائع يحكي لنا عن مجتمع مثالي ينام فيه الفرد دون ان يغلق باب بيته ممثل بارع وديع اما الكاميرات وخلفها طاغوت.
4-هذا إستغباء وإستهتار بالشعب اجمع كأن الناس اغبياء وواجب عليهم عدم معارضه الحكم السمع والطاعه وان باقك عيني عينك شعب مهان بقانونه.

وهو ما حكمت محكمة الاستئناف بنفاذ حكم السجن سنة و8اشهر بسببه

ما يثير الجدل أكثر في الحكم على سارة الدريس ان اول جلسة للاستئناف كانت بتاريخ 10 يوليو و الحكم تم في 17 يوليو ومن دون أن يعطى للمتهم وفريق للدفاع عنه أي فرصة للدفاع وهذا يتنافى مع المادة 14 من العهد الدولي التي تنص ان الناس سواء امام القضاء و من حق المتهم استخدام كافة السبل المتاحة للدفاع عن نفسه امام القضاء نرفض محاكمة الاشخاص بسبب استخدام حقهم في التعبير عن ارائهم وفرض القيود عليهم تحت اي سبب كان..حرية الرأي والتعبير هو حق انساني اصيل تكفلة له المعاهدات والمواثيق الدولية المصادق عليها من قبل الكويت وعلى رأسها العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنيه والسياسية بشكل عام و المادة 19 الخاصة بحرية التعبير و حرية الرأي بشكل خاص. 

اللجنة الوطنية لرصد الإنتهاكات

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

القاء القبض على رجل يصور ليلة دخلته كامله شاهد ...



في واحدة من أغرب القضايا التي تشهدها مدينة الإسكندرية الساحلية في مصر, قام مهندس بتصوير ليلة دخلته على زوجته الشابة على شريط فيديو , وباع مئات النسخ من الشريط بمائة جنيه مصري للنسخة الواحدة .

بدأت خيوط هذه القصة الغريبة تتكشف عندما فوجيء جمال غباشي رئيس نيابة الإسكندرية بزوجة تقتحم مكتبه في حالة انهيار وهيستريا لتبلغه بأن زوجها "عراها" أمام الناس. تبين أنها متزوجة منذ شهر بمهندس ، وأثناء توجهها لشراء بعض احتياجات المنزل من سوبر ماركت بالمنطقة فوجئت بشخص يقوم بوضع يده على مكان حساس بجسمها فنهرته وصفعته وهددته بإخبار زوجها فكانت إجابته التي وقعت عليها كالصاعقة بأن زوجها صورها فيديو ليلة الدخلة وباع لهم الشريط .

وبتفتيش شقة الزوجية بمعرفة المباحث عثر على كاميرا فيديو وبداخلها الشريط المصور للزوجة وأكثر من 223 شريطا جنسيا معظمها قام الزوج بتصويرها لنفسه مع عدد من الفتيات ونسخ من شريط زوجته، ألقي القبض علي الزوج وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات . 

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فضيحة ... ضبــــط هيفــــاء وهبي متلبسة بممارسة الدعارة في بيروت و صورة من المحضر !!!!



شرت رولا يمّوت شقيقة الفنانة هيفا وهبي عبر صفحتها على “فايسبوك” صورة من محضر ضبط بحق شقيقتها هيفاء وهبي ، وبحسب محضر الضبط فإن القضاء اللبناني إدّعى على الفنانة هيفاء وهبي بممارسة الدعارة وإمتهانها بعد ضبطها ملتبسة في بيروت.

 هذه الوثيقة ليست بجديدة ، ولكن نشرها في هذا الوقت بالتحديد ومن قبل شقيقة هيفاء وهبي يدل على عدّة علامات إستفهام.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

يستضيف صديقة للمبيت معة فى المنزل .. فشاهد ماذا حصل



تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لضبط المتهم بقتل سائق بالهرم، أفادت التحريات أن المجنى عليه استضاف المتهم للمبيت بمنزله وفى الصباح اكتشفت زوجة الضحية مقتله وهروب الجانى وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد عبد الواحد، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغاً بوقوع جريمة قتل راح ضحيتها سائق، وأفادت تحريات العقيد محمود خليل مفتش مباحث غرب الجيزة، أن المجنى عليه يدعى "عصام.س" سائق مصاب بطعنة نافذة بالصدر أسفرت عن مقتله فى الحال.
وأوضحت التحريات أن صديق له مقيم بالفيوم قام بزيارته واستضافه الضحية للمبيت لديه، حيث باتا سويا فى غرفة بمفردهما، وفى الصباح فوجئت زوجة المجنى عليه بصديق زوجها يغادر الشقة بحجة إحضار الإفطار لتكتشف عقب ذلك مقتل زوجها، وجارى إعداد الأكمنة لضبط المتهم الهارب وأخطر اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالصور : فضيحة جنسية فى الجيش الامريكى بطلها عميد




قال مسؤولون أميركيون إن عميدا كبيرا في الجيش الأميركي سيواجه محكمة عسكرية بداية العام المقبل، بتهم تتعلق بسوء السلوك الجنسي.

وأفاد المسؤولون إن العميد جيفري سنكلير أحيل إلى المحكمة بتهم تتعلق بإرغام نساء تحت قيادته على إقامة علاقات جنسية معه.

وكان سنكلير قد أعيد إلى الولايات المتحدة من موقعه القيادي في أفغانستان هذا العام، بعد قيامه بتصرفات غير لائقة مع أربع نساء عسكريات وامرأة مدنية على مدى السنوات الخمس الماضية.

وقالت إحدى تلك النساء -وهي ضابطة برتبة نقيب كان سنكلير قد طلب إلحاقها بوحدته في أفغانستان- إنها أقامت علاقة جنسية معه استمرت ثلاث سنوات، مستغلا منصبه القيادي لتهديدها إذا أنهت العلاقة.

وقال ممثل ادعاء إن العلاقات الجنسية المزعومة حدثت في أفغانستان والعراق وألمانيا وأيضا في قواعد عسكرية بالولايات المتحدة.

أما سنكلير -وهو متزوج ويشغل منصب نائب القائد السابق للقيادة العامة للكتيبة 82 المحمولة جوا- فقد نفى من جانبه إرغامه أيا من النساء الخمس على إقامة علاقة جنسية معه.

ومن المتوقع أن يواجه سنكلير -الذي قضى 27 عاما في الجيش- تسع تهم يوم 22 يناير/كانون الثاني المقبل، من بينها اللواط القسري مع قاصرين وممارسة الجنس مع قبطان في أفغانستان.
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صدق او لا تصدق سيدة مغربية حامل منذ 48 عاما



اشتكت السيدة المغربية “زهرة ” البالغة من العمر 75 عاما أوجاعا شديدة في بطنها استمرت لفترة طويلة أدخلت على أثرها للمستشفى فلاحظ احد الأطباء ورما في بطنها اعتقد بداية الأمر بأنه ورما سرطانيا فحولها لإجراء فحوصات وعملية بحث.


أظهرت الفحوصات وعمليات البحث أن سبب الأوجاع الشديدة التي تعانيها زهرة يعود إلى وجود جنين متحجر تطور ونما خارج الرحم واندمج مع أعضائها الداخلية وحتى يحمي جسد زهرة نفسه من تأثيرات الجسم الغريب طور مادة كلسيه أحاط بها الجنين الميت.
وقالت المصادر الطبية المغربية إن عملية إزالة الجنين المتحجر عملية صعبة ومعقدة لان الجنين اندمج لدرجة التماهي مع أعضائها الداخلية.
وبدأت القصة عام 1955 حين داهمت زهرة أوجاع الولادة لكن وبعد 48 ساعة من الالم المتواصل هربت زهرة من المستشفى الى بيتها وذلك نتيجة الخوف الذي اعتراها من مواجهة مصير مماثل لمصير سيدة توفيت على السرير المجاور لسريرها والغريب أن أوجاع الولادة توقفت بعد عدة أيام من فرارها من المستشفى وبقي الامر حتى قبل ايام حين اشتكت من الم في بطنها انتهى باكتشاف الجنين المتحجر.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

نيكول سابا : صورتي التى تسربت ليست مثيرة



على الرغم من تمسكها من عدم إعلان نوع جنينها حتى لأقرب الناس لها وعلى رأسهم زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، إلا أن النجمة اللبنانية نيكول سابا فاجأت الجميع وكشفت عن نوع جنينها على الهواء خلال استضافة الإعلاي اللبناني نيشان في برنامج أنا والعسل2.


نيكول قالت إنها ستنجب فتاة، ومن المقرر أن تطلق عليها اسم نيكول ، إذ أنه اتفقت مع الخال على تسمية مولودهما على اسمها إذا كانت فتاة، كما كانت تنوي تسمية المولود يوسف في حال إنجابها ولداً.
يوسف الخال اتصل بنيكول على الهواء خلال البرنامج، وأعرب عن سعادته بخبر إنجاب زوجته فتاة، لافتاً إلى أنه كان لديه حدساً بأن سابا ستنجب بنتاً، ومن ثم قدمت إدارة البرنامج هدية للفنانة التي تنتظر قدوم مولودتها خلال أسابيع قليلة مقبلة.
سابا تحدثت عن احتضان الفن المصري لها، وفي الوقت الذي شددت فيه على اعتزازها ببلدها لبنان، أعربت عن سعادتها بشعبيتها في مصر قائلة: بحس حالي محتضنة ومخترقة الشارع المصري، ومش هين انك تخرق شارع غير بلدك، كنت بلبنان مختلفة عن مصر كان في اشياء بقدر اعملها ما عاد فيي اعملها بمصر، بلبنان في انفتاح اكثر.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

طائرة توظّف النّساء فقط والسبب …



أشارت الخطوط الهندية الاقتصادية “Go Air” إلى ان “متوسط وزن الرجل يزيد عن متوسط وزن المرأة بمعدلات تراوح بين 14 إلى 20 كيلوغراماً، وهو ما يؤثر سلباً في إستهلاك الطائرة للوقود مع إرتفاع عدد الركاب من الذكور على متنها”.
وأضافت ان “الشركة لجأت لهذه الأسباب إلى إصدار قرار غير مسبوق بقصر التعيينات بين طواقم ضيافتها على الإناث فقط، وذلك بهدف الحد من إستهلاك الوقود الذي يتأثر بشكل مباشر بحمولة الطائرة التي تحمل الذكور على متنها”، لافتةً إلى انه “ستدعم تلك الخطوة توفير 500 ألف دولار سنوياً من ميزانية إستهلاك الوقود لمصلحة الشركة”.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالصور .. صدق او لا تصدق ـ شاب يحول نفسه الى كلب




في حادثة غريبة من نوعها، خضع شاب برازيلي لعمليات جراحية لتحويل فمه البشري الى فم كلب بعد الاستعانة بوجه كلب حقيقي.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

شاهد بالصور طفل يولد بـذيل



تعيش أسرة صينية مُنيت بمولد ذكر يعاني من تشوهات خُلقية وعاهات، تتسبب في شقاء وعناء والديه بسبب خوفهم على مستقبله، حيث يحتاج الطفل لمزيد من الاهتمام في هذه المرحلة الصعبة والمقلقة.


الطفل “شياو وي” ذات السبعة أشهر، شاءت الأقدار أن يولد بذيل في أسفل ظهره، جعله يتألم رغم حداثته في الدنيا، لتتألم أمه معه وتبكي عليه وتصيح في الأطباء “أنقذوا طفلي”.
حدثت هذه الظاهرة بسبب تشوهات بفقرات العمود الفقري من الأسفل بشكل صحيح، والغريب في الأمر أن هذا الذيل يستمر في النمو حتى وصل الآن إلي 3 بوصة “10 سنتيمترات تقريبا” بعد سبعة أشهر فقط من ولادة الطفل.
وقال الجراح هوانج شوانبينج أن “الذيل يستمر في النمو حتى وصل الآن إلى 10 سنتيمترات، ولكن إذا قطعناه سوف ينمو مرة أخرى.. ونحن بحاجة لمعالجة القناة الشوكية أولا لمنع نموه مرة أخرى بعد قطعه”.
ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية – التي أوردت الخبر – صورا لذيل الطفل حيث يمتد من أسفل فقرات الظهر وله نهاية بيضاوية الشكل ومنتفخ.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فتاة تموت وهى تمارس الرذيلة لاول مرة والسبب ... !



نزيف حاد يتسبب فى الوفاة  لتلميذة قاصر في مدينة رانشي الهندية وذلك خلال أول جماع جنسي لها الأحد الماضي، وتم اعتقال حبيب الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً بعد أن عثرت الشرطة على الفتاة الميتة في غرفة فندق نصف عارية بحسب صحيفة تايمز أوف انديا.

وقال المسؤول في شرطة رانشي بي أن سينغ إنّ الفتى اعترف بممارسة الجنس مع التلميذة في الفندق. وقال سينغ : “ إنّها على الارجح أول ممارسة جنسية للفتاة ما جعلها تنزف بشكل حاد وتموت. وكان شرشف السرير حيث ماتت الفتاة غارقاً بدمائها حين عثرت الشرطة على جثتها، ولم تكن على جسدها أيّ علامات لجروح أو إصابات خارجية”.

وقال الفتى (16 عاماً) أنّ الفتاة كانت حبيبته وأنّهما خططا لاتخاذ خطوة للأمام في علاقتهما المستمرة منذ 5 أعوام.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

يهود يلعبون " كرة التنس " داخل مسجد في فلسطين / شاهد بالصور


ياجماعة انا مش عارف بجد اقول اية على الصورة دى ولا الموضوع دة من الاساس . لكن كل اللى اقدر اقولو يتلخص فى ( حسبي الله و نعم الوكيل ) والباقى عليكم انتو فى التعليقات على الموضوع

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

مارسة معة الرذيلة ثم ماتت فاضطر يتخلص من الجثة !



كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لغز العثور على جثة فتاة ملقاة بجوار نيابة مرور مدينة نصر، وتوصلت التحريات إلى أنها كانت بصحبة سائق يمارس الرذيلة معها بمسكنه وأنها ظلت بصحبته لليوم التالى، إلا أنه اكتشف وفاتها، فاستعان بأشقائه وألقى بها فى الطريق،.. تم ضبط المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى قسم شرطة ثان مدينة نصر، منذ أيام بلاغا بعثور الأهالى على جثة فتاة فى الطريق، فانتقل المقدم أحمد هيبة، رئيس المباحث وبصحبته ضباط القسم، ومن خلال الفحص توصلت التحريات إلى أن المجنى عليها "رشا.م.ف"، وتبين أنها تعمل فى أحد البارات بمنطقة وسط البلد وتقيم بمفردها بالقليوبية، وأن "جمال.ع.ذ" 34 سنة، سائق يعمل على توصيلها عقب انتهاء عملها.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط السائق وبمواجهته أفاد أنه قام بتوصيلها إلى ميدان رس، وهناك تقابلت مع "خالد.ع.ع" 40 سنة، سائق، ومقيم فى الساحل، فتم استدعاء السائق وبمناقشته أفاد أنه اصطحب الفتاة إلى مسكنه ومارس معها الرذيلة، ثم تناولا المشروبات الكحولية وبعض الأقراص، وظلا معا لليوم التالى

أضاف السائق أنه عقب استيقاظه اكتشف وفاتها بجواره، وهو الأمر الذى دفعه للاستعانة بأشقائه "أحمد ومحمد ووليد" على نقلها بتاكسى ملك شقيقه الأول، وإلقائها فى الطريق بمكان العثور عليها
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

أسد يلتهم سيدة فى البرارى أثناء علاقة غرامية !



لقيت امرأة مصرعها بطريقة عنيفة جداً أثناء علاقة غرامية مع حبيبها في الهواء الطلق فانقض عليها أسد و نهش رقبتها وبطنها.

وفي التفاصيل، أن شاراي ماويرا توفيت بعد ان انقض الاسد عليها حين كانت مع حبيبها في الهواء الطلق.

اما بالنسبة الى حبيب ماويرا فمن المرجح ان يكون قد قفز وهرب عاريا حين رأى الاسد يقترب منهما.

وقال مصدر ان الشابة توفيت في مكان الحادث.

واوضح صديق مقرب من هذا الثنائي انهما اعتادا على رؤية بعضهما البعض في هذا المكان، مشيرا الى ان ماويرا تعمل كبائعة في حين ان صديقها هو صياد.

واشار الصديق الى ان الاسد هجم عليهما من الخلف، وتمكن حبيب مويرا من الهروب لطلب النجدة الا ان صديقته كانت قد توفيت على الفور.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

جنود يجبرون النساء على خلع ملابسهن




بالقرب من حمامات النساء المجاورة للملعب،  جنديً يمزق سروال إحدى النساء. في ذاك المكان،خمس نساء أخريات، إحداهن تربو على الستين من العمر، كلّهن عاريات وسط الحشود. لم يكنّ بين أيدي العسكر. إحداهن كانت على الأرض تصرخ وتبكي 
كما يوضح الفيديو

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

إندونيسيا تطالب “يوتيوب” بحجب فيديو رقص لطالبات بعد أداء الصلاة



 

طلبت إندونيسيا من موقع “يوتيوب” حجب مقطع فيديو يُظهر فتيات بإحدى المدارس الثانوية يؤدين الصلاة ثم يرقصن على أغنية لفرقة البوب الأمريكية “مارون 5″، طبقا لما ذكره وزير اليوم الأربعاء.

وكانت الفتيات الخمس قد جرى فصلهنَّ من المدرسة الثانوية في إقليم سولاويسي وسط البلاد؛ بسبب الفيديو الذي تمَّت مشاهدته 300 ألف مرة على موقع مشاركة ملفات الفيديو الذي تملكه شركة “جوجل”.

وقالت الشرطة إنها تدرس اتهام الفتيات بالتجديف في الدين.

وذكر وزير الإعلام طيف الله سيمبيرينج: “لدينا تعاون مع جوجل والمحتويات، التي يمكن أن تثير شقاقاً دينياً وعرقياً دائماً ما يتم التعامل معها على الفور”.

وفي الفيديو تظهر الفتيات وهنَّ يرتدين ملابس رياضية مدرسية ويؤدين الصلاة، ثم يتحولن إلى الرقص على أغنية “وان مور تايم” لفرقة البوب “مارون 5″.

وقال سيمبيرينج: “ربما يبدو الأمر تافهاً، لكن يمكن أن يكون له عواقب وخيمة”، ودعا مسلمون متشددون إلى معاقبة الفتيات، ولم يتضح عمر الفتيات.

وقالت الشرطة إنهنَّ لم يعتقلن؛ لأنهنَّ قاصرات.
اليكم مقطع من الفيديو 

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

حركة بيعملها الزوج بيدة بتموت فيها الزوجة وبتخليها فى اسعد حالاتها ... !



زوجيه تطبق قبل النوووم

لابد كل زوج وزوجه يطبقون هذة الحركات 

الموضوع دة خطير

توجد هناك حركتيـن يجب على الزوج والزوجه تعلمها !!

حركه يسويها الزوج بيده وتحبها الزوجه بشكل رهيب ..

يحط يده في

//
\\
//
\\
//
\\
//
\\
//
\\
//
\\
//
\\
//
\\
جيبه ويطلع لها فلووس ،،،،،، الحريم بتموت فى الحركة دى =D

على فكرة ياجماعة الشتيمة حرااااااااااام
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

أب يهتك عرض ابنتة القاصر وينجب منها طفلين



اعتقلت الشرطة الكينية والداً عاشر ابنته وأنجب منها طفلين وذلك في بلدة كاسانغاني، حيث سيعرض أمام المحكمة في ماليندي ليحاكم بتهمتي سفاح القربى وهتك العرض بحسب ستاندارد ميديا.
وأكد الإدعاء أنّ الرجل عاشر ابنته البالغة من العمر اليوم 16 عاماً وتسبب في حملها مرتين. فيما قالت ممثلة الإدعاء جويس نداو إنّهم علموا بالحادثة من خلال بعثة كنسية في المنطقة.

وأضافت أنّ أهل القرية زعموا أنّهم رفعوا الحادثة إلى العمدة، ورغم مرور 3 سنوات لم يتحرك أحد حيال القضية.
والرجل متزوج بامرأتين ولديه على الأقل 10 أطفال من كلّ واحدة منهما.

وبحسب نداو فإنّ أهل البلدة قالوا إنّ المشتبه به حاول في مرتين إضافيتين التحرش بابنتيه الأصغر وعمرهما 9 سنوات و12 عاماً، لكنهما تمكنتا من الهرب.

وأكدت الفتاة محل القضية إنّها كانت في الثالثة عشرة من عمرها عندما وقعت الحادثة الأولى لها عام 2009.

وقالت: لقد طلب مني أن أخلع ملابسي، وعندما قاومته ضربني قبل أن يخلعها عني بالقوة. وأضافت أنّها أخبرت والدتها لكنّ الوالد هددهما.
ومنذ ذلك الحين كان الوالد يهتك عرضها بعلم والدتها التي كانت تعيش في خوف دائم من فعل أيّ شيء لإنقاذها.
وقالت الفتاة إنّ والدها حبّلها مرتين وهي اليوم أم لطفل في الثانية من العمر وآخر يبلغ 11 شهراً.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

شاب مصري يعتدي على متزوجة ويصورها



تقدمت أمال 32 سنة موظفة وزوجها محمد ببلاغ الى قسم شرطة الساحل ضد وليد 32 سنة نقاش كان قد قام بإجراء أعمال الدهان بشقتهما منذ حوالي ثلاثة أشهر ويتهمونه فيه بإصطحاب الزوجة رغما عنها من أمام مقر عملها وهددها بالتعدى على زوجها ونجلها إذا لم تستجب لرغبته وأصطحبها الى شقه شقيقته بمدينة السلام وقام بالأعتداء عليها كرهآ عنها وتصويرها دون ملابس وتهديدها بنشر تلك الصور.
تم القبض على النقاش وبمواجهته بالبلاغ أنكر ما نسب إليه وأقر بارتباطه بعلاقة عاطفية مع الشاكية وقيامه بمواقعتها برضاها وحدث بينهما خلاف لقيامه بتصويرها عارية وقيامها باستئجار بلطجية لتهديده واحتجازه عدة مرات لإجباره على إعادة الصور لها

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

امرآة تجمع بين زوجين فى نفس الوقت الاول رسمى والثانى عرفى والسبب ...!



ظهر مؤخرا انتشار واسع لظاهرة تعدد الزوج او الشريك ، وأصبحت ظاهرة عالمية ، ونقلت الصحف منذ أيام قصة المرأة المتزوجة من ثلاثة رجال في نفس الوقت .
فإن حادثة اليوم تندرج ضمن نفس الاطار فقد جمعت ربة منزل بالقليوبية بين زوجين أحدهما رسمي والآخر عرفي، بحجة أن الأول عاجز جنسيًا، واضطرها للزواج العرفي.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارًا، بالواقعة، تبين تقدم عطية. ل، 52 عامًا، خراط، يتهم فيه زوجته بالزنا والجمع بين زوجين 

وقال إنه عاد من عمله، وفتح باب الشقة فوجد زوجته في أحضان شخص آخر، فانهال عليها ضربًا، وأمسك بالعشيق، وعندما حضر الجيران صرخت الزوجه مؤكدة أن العشيق زوجها عرفيًا، وأخرجت ورقة الزواج العرفي، وبررت جريمتها بأن زوجها "الرسمي" عاجز جنسيًا، تحرر محضر بالواقعة.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

مشعوذ يشترط على النساء الرذيلة مقابل ان يفك سحرهن !



استطاع شابا امتهن امور الشعوذة منذ أكثر من 7 سنوات أن يستغل النساء الحائرات واليائسات فى معاشرتهم جنسيا .
الشاب فى مقتبل العمر ومتزوج ولديه ثلاث أطفال
وقالت الأحداث المغربية التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم الخميس أن الفقيه استغل شعوذته في كسب المال وإشباع رغباته الجنسية ، فهو كان يشترط على مرتاداته ممارسة الجنس معه من أجل إبطال مفعول السحر وفك عكسهن.

فهو استغل البعض منهن وعاشرهن وتحرش بالبعض الآخر، لكنهن لم يستطعن التبليغ عنه لدى الجهات الأمنية، فهن يخفن أن يقوم ب"تعزامو ويشتت شملهم"، أو يقوم خدامه من الجن بتدمير حياتهن.

وقالت نفس اليومية أن "الفقيه" أوهم إحداهن أن ملك الجن سيعاشرها كي يفك عقمها.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

أسد يعض امرأة فى ثديها.. مش هاتصدق ماذا حدث لها



في حادث فريد من نوعه أكّدت امرأة بريطانية أن أسداً أنقذ حياتها بعد أن عضها في ثديها ما أدى إلى اكتشاف أنها مصابة بسرطان الثدي قبل فوات الأوان.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن المحللة الاستثمارية كيتي كرايفن، قولها "لا يسع كثيرون القول إن أسداً أنقذ حياتهم، غير أن هذا صحيح بالنسبة إليّ".

وأوضحت أنها كانت تعمل في العام الماضي في حديقة للأسود بجنوب أفريقيا، حيث إنقض عليها أسد وعضها في ثديها.

وأشارت كرايفن إلى أنها بدأت، منذ ذلك الحين، بمراقبة الجرح عن كثب، ما أدى إلى اكتشاف وجود ورم، فتم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي، فأسرعت بإجراء عملية جراحية طارئة أنقذت حياتها.

وأكّدت كرايفن أنها لم تكن تفكر قط بأنها قد تصاب بورم خبيث ، غير أن عضة الأسد فتحت عينيها على هذا المرض.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

عاطل ينتحل صفة طبيب لمدة 4 أشهر ليتحرش بالمريضات ..شاهد ماذا حصل !



انتحل عاطل عن العمل صفة دكتور لمدة 4 أشهر بمستشفى طوارئ المنصورة شمال القاهرة ليستطيع ان يتحرش بالمريضات.

وقد اكتشف العاملون بمستشفى الطوارئ بالمنصورة ، أن "عاطلا ينتحل شخصية طبيب في المستشفى، ويتردد على المستشفى منذ أربعة شهور ويقوم بالكشف على المريضات ويتحرش بهن".

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن "فتاة تبلغ من العمر 16 سنة تقدمت بشكوى إلى مدير تأمين المستشفيات بالمنصورة، بقيام طبيب بالتحرش بها جنسيا أثناء الكشف عليها بقسم العظام، فتم استدعاء الطبيب ومناقشته، فأكد أنه طالب امتياز، ويقوم بالعمل بمستشفى الطوارئ منذ أربعة أشهر، وبعد التحقيق معه وتحرير محضر بالواقعة وبالاطلاع على بطاقته الشخصية، أكد أنه حاصل على بكالوريوس تربية إنكليزي ولا يعمل، واضاف أنه يدخل ويخرج من المستشفى بدون أن يقوم أحد بسؤاله بسبب ارتدائه البالطو الأبيض".

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

أزعجة وهو يستحم .. شاهد ماذا حدث ؟



قامت محكمة بريطانيَّة بالحكم على شاب بتهمَّة القتل غير العمد، وأمرت بسجنه 12 عامًا؛ لإقدامه على تسديد تسع طعنات قاتلة بسكين كبيرة لشاب أزعجه أثناء استحمامه.

حيث مرَّ "توماس سوتون" البالغ من العمر 20 عامًا برفقة صديقه "كايل هاريس" الذي يبلغ 18 عامًا بقرب منزل القاتل "ورفيل" الواقع في منطقة "بريدجيند" في جنوبي "ويلز"، وعندما سمع الاثنان صوت موسيقى عالية كان "ستيوارت ورفيل"، البالغ من العمر 22 عامًا، يستمع إليها أثناء استحمامه، قام الصديقان بطرق الباب ظنًا منهما أنَّه المكان الذي يقصدانه لحضور حفل دُعيا إليه، ولكن بعد بيان الخطأ، تطوَّر الأمر لينتهي بعد جدال قصير بين الطَّرفين بقيام "ورفيل" بمهاجمة الرجلين وطعنهما، مدعيًا بعد القبض عليه أنَّ تصرُّفه كان دفاعًا عن النفس حين هاجمه "سوتون" و"هاريس" ( بهراوات) كبيرة، وكشفت التحقيقات الأوليَّة والتصريحات التي أدلى بها المدَّعي العام بأنَّ الحادثة أدَّت إلى مقتل "سوتون" على الفور نتيجة تلقيه تسع طعنات، فيما أُصيب "هاريس" بجروح خطيرة بعد أن تعرَّض للطَّعن ثلاث مرات.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

ربة منزل تهتك عرض ضرتها الحامل بالشطة السودانى بمنطقة الوراق شاهد ماذا فعلت هى وابنتها...



إن مركز الوراق بالجيزة، الجمعة ، يشهد واقعة غريبة من نوعها، حيث أن تقدمت ربة منزل ببلاغ فى القسم  تتهم فيه ضرتها ، وابنت ضرتها بهتك عرضها والشروع في قتلها بعدما قامتا بوضع كمية من 'الشطة السوداني' الحارقة في منطقة حساسة من جسدها بسبب خلافات عائلية.

تلقى المقدم عمرو سعودي، رئيس مباحث الوراق ، بلاغًا من 'س. إ'، ربة منزل ، حامل في الشهر السادس ، تتهم فيه ضرتها 'ن. م'، ربة منزل، وابنتها 'س. غ'، بتكتيفها بالحبال وتجريدها من ملابسها الداخلية ، ووضع كمية من الشطة السوداني بمكان حساس بجسدها.

تحرر محضرًا بالواقعة ، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة ، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق. 

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

إمرآة ايطالية تدفع حياتها ثمنا لجمالها الساحر والسبب .... !



إمرآة تتمتع بقدر كبير من الجمال  وللاسف جمالها هذا ما دفع زوجها الي قتلها بدافع الغيرة

وهكذا اصبحت ضحية لجمالها ذكرت صحيفه ايطالية حادثه من ابشع الحوادث

حيث ان  تجرد زوج ايطالي من مشاعرة علي اثر الغيرة و قتل زوجته طعناً بالمقص في نوبة غيرة

مبررا  أمام الشرطة أنها "فاتنة الجمال".

وذكرت وكالة "آكي" الإيطالية أن جيانكارلو

 جيانيني (35 عاماً) هاجم زوجته  بمقص صغير ثم طعنها في قلبها بمقص أكبر في نوبة غيرة.

ووجدت الشرطة الزوجة البالغة من العمر 26 عاماً جثة هامدة تسبح بدمائها على الشرفة

 في شقة الزوجين في نابولي الإيطالية.

وبرر جيانيني فعلته بأن زوجته "فاتنة الجمال".

يشار إلى أن لدى الثنائي طفلين وكانا نائمين عند وقوع الجريمة

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

شاهد خطورة ان تحب فتاة بدينة



تشاجرت امرأة بدينة مع حبيبها، فما كان منها إلا أن جلست عليه وقضى سحقا، وقد حكم عليها القضاء الأميركي بثلاث سنوات من المراقبة و100 ساعة من أعمال المجتمع.

وفي خبر اذاعته شبكة "فوكس 8" الأميركية أن ميا لاندينغهام التي تزن 136 كيلوغراماً جلست على صديقها ميكال ميدلتون باي الذي لا يتجاوز وزنه الـ 55 كيلوغراما بعد شجار دار بينهما، فسحقته. الحادث وقع في الصيف الماضي، بعد جدال دار بينهما والجدير ذكره أن لديهما ثلاثة أطفال.

وأعربت لاندينغهام خلال المحاكمة عن أسفها لـ "سحق" والد أطفالها، قائلة "أريد أن أقول فقط إنني آسفة بصدق، أتمنى لو استطيع أن أمحيه".

وحكم القاضي على لاندينغهام بقضاء ثلاث سنوات تحت المراقبة و ممارسة 100 ساعة من أعمال المجتمع، فيما أعربت عائلة ميكال عن امتعاضها من قرار القاضي، وقالت إحدى شقيقاته "اشعر أنه لم يكن هناك أي عدالة

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

زوجة تعاير زوجها بضعفة الجنسى شاهد ماذا حصل



أقدم زوج مصري (46 عاماً) على قتل زوجته لكثره معايرتها له بضعفه الجنسي، مما أثار غضبه ودفعه لقتلها داخل عش الزوجية.

كان قسم شرطة البساتين بالقاهرة قد تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة جارتهم في العقار الذين يقيمون فيه بعد أن انبعثت رائحة كريهة من داخل الشقة، وتبين أن الجثة لربة منزل عمرها (44 سنة) وعثر عليها ملقاة داخل شقتها ولا يوجد بها أي آثار ضرب أو طعنات.

 وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، الذي تم ضبطه واعترف بارتكابه الجريمة، مشيراً على أنه قام بخنق زوجته برباط ضغط ولاذ بالهرب بعد تكرار معايرتها له بضعفه الجنسي، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

شاهد بالصور .. أغرب 10 زيجات فى العالم


بصــراحــه لاأدري هل هؤلاء الناس بكامل قواهم العقليــه أم ماذا لااعتقد من يقبل على هذا العمل هو بكامل قواه العقليه شــوفوا وأحـكـموا بأنفـسكم






إقرأ المزيد Résuméabuiyad